اخبار ضيافة دبي

يوفر دابر معقمات اليدين للأسر والأفراد المحرومين

بدعم من سمارت لايف وجمعية رؤيتي للاسرة

بدأت مبادرة DaburCares في مارس من هذا العام ، وقد ساعدت 20000 فرد وعائلة حتى الآن

تواصل مبادرة DaburCares التي أطلقتها شركة دابر العالمبة لحماية المجتمعات المحرومة من خلال توفير مطهرات اليد وحزم العناية. في المرحلة الأخيرة من البرنامج ، تم توفير معقمات اليدين ديرموفيفا لأكثر من 5000 فرد وعائلة في الإمارات ، للحفاظ على أنفسهم وأحبائهم في مأمن من الوباء المستمر.

تم تحقيق ذلك من خلال مبادرة مشتركة مع جمعية رؤيتي للأسرة و سمارت لايف. تم توزيع المنتجات من خلال دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري (IACAD) و جمعية رؤيتي للأسرة.

وقالت نيشا جاناباثي ، مدير أول للمنتجات ،دابر العالمية : “نشكر بصدق سمارت لايف و جمعية رؤيتي على التعاون معنا في هذه المبادرة لتوفير معقمات اليدين للمجتمعات المحرومة. بدأنا مبادرة DaburCares هذا العام لمساعدة عمال الخطوط الأمامية والعائلات والأفراد، من خلال حزم الرعاية التي تحتوي على منتجات النظافة. هذه أوقات صعبة ونريدهم أن يعرفوا أننا في هذه المعركة معًا. “يوفر دابر معقمات اليدين للأسر والأفراد المحرومين

منذ بداية البرنامج في مارس من هذا العام ، ساعدت مبادرة DaburCares 20000 فرد وعائلة.

وقال مانجولا راماكريشنان ، رئيسة سمارت لايف: “يسعدنا دعم #DaburCares في مساعيهم لحماية صحة العائلات والأفراد أثناء محاربة الوباء. هذه أوقات عصيبة والدعم من شركات مثل دابر يقطع شوطًا طويلاً في إخبار المجتمع من حولنا بأننا نهتم”.

تشمل المنتجات التي تم توزيعها عبوات للعناية مثل معقم اليدين ديرموفيفا بالالوفيرا و معقم اليدين ديرموفيفا بالزيتون وعدة السفر للتعقيم من ديرموفيفا. معقم اليدين ديرموفيفا غير لزج وله خصائص طبيعية مضادة للبكتيريا كالألوفيرا والزيتون ويقضي على 99.9٪ من الجراثيم على الفور بدون ماء. تطبق الإرشادات الصحيحة لغسل اليدين.

دابر الدولية

دابر الدولية المحدودة هي شركة مملوكة لمجموعة دابر إنديا، وبإرث يزيد عن 135 عاماً فإن دابر اليوم هي أكبر شركة منتجات طبيعية وإيروفيدا في العالم.

نثري حياة أكثر من مليار إنسان يومياً حول العالم بمنتجات طبيعية ذات جودة عالية للعناية بالشعر والفم ومزيلات وأصباغ الشعر وتصفيف الشعر للرجال والعناية بالبشرة وتنظيفها، ومن أبرز علاماتنا التجارية دابر آملا، وفاتيكا ناتشورالز، ومعجون الأسنان دابر هيربال، ودابر مسواك، وفيم وديرموفيفا.

 64 total views,  1 views today