سوق مدينة جميرا يستكمل الاستعدادات لموسم العطلات مع باقة من العروض المميزة

tag edit

وجهة التسوّق المميزة تستعد للاحتفال بموسم العطلات مع الحديقة الاحتفالية وعروض الأفلام الخارجية والفعاليات المميّزة والورشات المخصصة للأطفال وتجارب التسوق المميزة وغيرها الكثير

دبي، الإمارات العربية المتحدة: نوفمبر 2020: أعلن سوق مدينة جميرا، السوق العربي الأصيل في دبي، عن استكمال استعداداته للاحتفال بموسم العطلات، ليتيح السوق للضيوف فرصة الاستمتاع بالتجارب المميّزة التي يوفرها كل عام مع الحديقة الاحتفالية التي تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة وتقدم أشهى المشروبات والمأكولات، إضافة إلى الورشات الحرفية للأطفال والركن المخصص لسانتا، فضلاً عن توفير أفضل تجارب الطعام والتسوّق والأنشطة الثقافية.

وستكتسي ممرات سوق مدينة جميرا بأجمل الديكورات النابضة بالألوان والأضواء الدافئة والزخارف المميّزة على العوارض الخشبية لقبّة السوق الواسعة. كما وسيتمكن الزوار من لقاء سانتا بزيه العصري المبتكر والذي سيتجول في ممرات وأروقة السوق لينشر الابتسامة على وجوه الجميع. وسيجد زوار السوق العديد من الفعاليات الاحتفالية، فيما يمكنهم التوجه لمنصة المشاهدة لالتقاط الصور الساحرة مع برج العرب.

الأنشطة العائلية

سيتألق سوق مدينة جميرا بطابع موسم العطلات ابتداءً من يوم الخميس 10 ديسمبر ولغاية 26 ديسمبر، حيث يمكن للأطفال قضاء أمتع الأوقات في ورشة سانتا ومساعديه الظرفاء مجاناً من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 7 مساءً يومياً.

وسيتحول الفناء المركزي للسوق أيضاً إلى ورشة عمل رجل العيد مع أجندة حافلة بورشات العمل المخصصة للأطفال والمحطات الفنية من 10 إلى 26 ديسمبر، وذلك من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 10 ليلاً. وتتضمن الأنشطة المتاحة رسم اللوحات وصناعة الأعمال الفنية من الخيوط وتصميم ألعاب كرات الثلج الزجاجية يدوياً؛ بالإضافة إلى فن التزيين بالقُصاصات الورقية، وجلسات الرسم التي تتيح للأطفال رسم منازل العطلات الخاصّة بهم، وغيرها الكثير من الأنشطة. وستخضع كافة الورشات للإجراءات الوقائية الصارمة للوقاية من مرض كوفيد-19.

الحديقة الاحتفالية وأمسيات الأفلام في المدرج المفتوح

سيحوّل سوق مدينة جميرا منطقة المدرج الخارجي إلى حديقة احتفالية لمدة 17 يوماً من 10 إلى 26 ديسمبر، مع عروضٍ غنائية من الساعة 7 مساءً في 23 ديسمبر وحتى يوم 25 ديسمبر. كما ستكتمل الأجواء الاحتفالية على وقع الألحان الحماسية التي سيبدعها الموسيقيون المحليون يومياً، بالإضافة إلى ألعاب الحدائق مثل جينجا والأربعة تربح في القسم المخصص للأنشطة، ويمكن الفوز بإحدى الجوائز من متاجر السوق المتنوعة بعد حلّ الألغاز الرقمية غير التلامسية.

وبمناسبة موسم العطلات، سيتم نشر المقاعد الوثيرة في منطقة الفناء الخارجي حول مقهى كوستا، ليتاح للزوّار الاستمتاع بالأجواء الشتوية مع أروع أمسيات الأفلام بين 10 و26 ديسمبر، حيث سيتم عرض أشهر أفلام العطلات يومياً في تمام الساعة 7:30 مساءً، كفيلم هوم ألون وذا بولار إكسبرس وذا جرينش وداديز هوم. وييمكن للزوار معرفة كافة التفاصيل عبر زيارة حساب soukmadinatjumeirah@ على إنستاجرام أو صفحة @SoukMadinatJumeirah على فيسبوك.

تسّوق هدايا العطلات

يشكّل سوق مدينة جميرا الوجهة الأمثل للمتسوقين الراغبين بشراء الهدايا في وقت متأخر، حيث يتيح السوق التشكيلة الأمثل من المتاجر التي تقدم أروع أفكار الهدايا، بالإضافة إلى خيارات فريدة لهدايا موسم العطلات بلمسة عربية. وتتيح متاجر الوجهة أروع الهدايا المخصصة لأفراد العائلة والأصدقاء كالتحف الصغيرة والإبداعات اليدوية الفريدة أو المجوهرات المنقوشة، ويُعد كل من متحف الحرف اليدوية القديمة، و”لافينج بودا” و”آيلا جيفتس” ” أنتيكات سندباد” و”نوماديك كامل” و”الجابر غاليري” و”لاماركيز” ومجوهرات سفاري وسحر الصحراء ومجوهرات إيفا وسوق البازار الكبير من أهم هذه المتاجر. ويمكن لعشاق المجوهرات الفاخرة زيارة متاجر “أجرا للألماس”، ومونيلي للمجوهرات، و”تجوري”، بينما تتوافر أروع الهدايا الرجالية في متاجر “هافاياناس” و”صندي سان تروبيه” و”بالمان” و”رويال فاشن” و”ناتوز” و”فيلبركوين”.

فرصة استثنائية لمشاهدة أشهر الأعمال الفنية عن كثب

يستضيف سوق مدينة جميرا اليوم مسرح دبي للفنون الرقمية الذي يصطحب الزوار في جولة افتراضية لتأمل بعض اللوحات الأكثر شهرةً في العالم. ويستخدم المعرض الجديد كلياً تقنية الإضاءة والواقع الافتراضي والموسيقى التصويرية المذهلة مصطحباً المشاهدين في تجربة فريدة من نوعها على مدار 45 دقيقة ليشاهدوا فيها عرضاً بالوسائط المتعددة يضم روائع الأعمال الفنية العالمية. كما يخصّ الأطفال من عشاق الفن بمعرض تفاعلي في مساحة فنية مصممة خصيصاً لهم، تتميز بمساحات متعددة الأبعاد مع ممرات سرية وبوابات إلى عوالم مدهشة. وتبدأ أسعار تذاكر الدخول من 75 درهم للبالغين، و45 درهم للأطفال (من 3 إلى 15 عام)، فيما يرحب بالأطفال دون سن الثالثة مجاناً.

قوائم الطعام الاحتفالية في مطاعم الوجهة

تحتفل مطاعم السوق العديدة بموسم العطلات مع باقة من الأنشطة والديكورات التي تحمل طابع المناسبة.

مطعم ماك جيتيغانز

لا يكتمل موسم العطلات دون وجبات البرانش التقليدية الشهية، لذا يتيح مطعم ماك جيتيغانز لضيوفه فرصة الاستمتاع بوجبة برانش خاصّة بموسم الاحتفالات مع كمية غير محدودة من المشروبات ومائدة بوفيه احتفالية تتضمن طبق الديك الرومي المشوي الشهير. ويكتمل سحر الأجواء على وقع أروع الألحان الاحتفالية وعروض الموسيقى الحية وإيقاعات منسق الأغاني.

التفاصيل: 249 درهم إماراتي متضمنة مشروبات المطعم؛ 300 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الفاخرة الجمعة 11 ديسمبر، من 1 ظهراً حتى 4 عصراً. لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني contact@mcgettigans.com.

تراتوريا

يقدّم المطعم الإيطالي الشهير في سوق مدينة جميرا قائمة احتفالية مؤلفة من أربعة أطباق، تبدأ مع الأطباق التشاركية التقليدية، تليها البيتزا المحضّرة حسب الرغبة أو طبق باستا كازاريتشه المحضّر على الطريقة المنزلية. تتضمن خيارات الوجبة الرئيسية الدجاجة الكاملة المشوية بالفرن أو سمك الشبوط المغطى بطبقة من الخبز المقرمش، ويحلو ختام الوجبة مع تشكيلة من الحلويات الاحتفالية التقليدية. وتشمل قائمة المشروبات في مختلف الباقات تشكيلة من الكوكتيلات والموكتيلات وشراب العنب وشراب الشعير.

215 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخفيفة؛ 315 درهم إماراتي متضمنة مشروبات المطعم؛ 395 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الغازية؛ 95 درهم إماراتي للأطفال. الجمعة 25 ديسمبر؛ والسبت 26 ديسمبر، من 12 ظهراً وحتى 4 عصراً. للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على الرقم: 971800666353+ أو عبر البريد الإلكتروني: restaurants@saroodhospitality.com.

بيري آند بلاكولدرز

يقدّم المطعم الأمريكي الأصيل في سوق مدينة جميرا باقةً واسعة من الأطايب الاحتفالية والأطباق الشهية وسط أجواء حيوية مميزة. وتتيح وجبة البرانش الاحتفالية على مدار ثلاث ساعات قائمة غير محدودة من المقبلات والأطباق الرئيسية التقليدية، بما فيها الديك الرومي المشوي مع الأطباق الجانبية؛ وطبق سلمون الكاجون مع أرز تكساس؛ واللحم المقدد المشوّي بالعسل، بالإضافة إلى الأطباق الاحتفالية النباتية مع قطع برجر الفطر المشوية. وتتضمن قائمة الحلويات حلوى البودنج الاحتفالية وفطائر اللحم وقطع براوني الساخنة بنكهة التفاح أو الشوكولاتة. وتتضمن باقات المشروبات عصائر العنب والكوكتيلات الاحتفالية، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من شراب العنب وشراب الشعير.

295 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخفيفة؛ 395 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخاصة بالمطعم الجمعة 25 ديسمبر، من 12 ظهراً حتى 6 مساءً (باقات لمدة ثلاث ساعات). للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على الرقم: 971800666353+ أو عبر البريد الإلكتروني: restaurants@saroodhospitality.com.

بلجيان كافيه

يقدّم المطعم البلجيكي الشهير بطابعه الكلاسيكي طيفاً واسعاً من الأطباق البلجيكية الاحتفالية الأصيلة، بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات تضمن الاستمتاع بوجبة احتفالية متكاملة بين الساعة الثانية والخامسة عصراً.

285 درهم إماراتي متضمنة مشروبات المطعم؛ و450 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الفاخرة. الجمعة 25 ديسمبر، من 2 ظهراً حتى 5 عصراً للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على الرقم: 97144470227+ أو عبر البريد الإلكتروني: info@belgianbeercafejumeirah.com

فعالية سانتاز بيست كيبت سيكريت

سيتحول أحد المطاعم في سوق مدينة جميرا إلى واحة احتفالية شتوية، حيث سيقدّم تجربة طعام فريدة تكتمل مع الحضور المميز لسانتا، كما ستتوافر مزلجة خاصّة لالتقاط أروع الصور التذكارية، بالإضافة إلى باقة من العروض الترفيهية الحيّة التي سيتم تحديدها على مدار الشهر. ويمكن لعشاق الأجواء الاحتفالية لقاء بين ورجل الزنجبيل ورجل الثلج، بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بالمحطة الخاصّة لكتابة الأمنيات.

وستتوفر قائمة الطعام المؤلفة من أربعة أطباق مقابل 275 درهم إماراتي للشخص الواحد، من الأول من ديسمبر 2020 ولغاية السابع من يناير 2021، بدءاً من وقت الظهيرة وحتى وقت متأخر الليل. للحجز أو الحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتّصال عبر الرقم 971581082465+.

لمحة حول سوق مدينة جميرا

لطالما شكلت الأسواق في التاريخ العربي مراكز ثقافية واجتماعية واقتصادية وسياسية للمجتمعات المحلية ونقاط اجتماع للتجار على تقاطع طرق تجارية حيوية. وتسلط الأسواق الحالية الضوء على قوة وجوهر الثقافة القديمة، وتشكّل امتداداً لماضٍ عريق وبدايةً لمستقبلٍ جمعي.

ويستحضر سوق مدينة جميرا بفضل موقعه المميز في قلب منتجع مدينة جميرا نموذج الأسواق الشرق أوسطية التقليدية من خلال عمارته المميزة وما يستضيفه من نشاطات تجارية وترفيهية وثقافية غنية.

ويعد هذا السوق العربي الأصيل مركزاً للتعبير الفني يضم أعداد كبيرة من عربات البيع والأكشاك والمطاعم، كما تتنوع معروضاته من التوابل والأحذية التقليدية إلى المجوهرات والأشغال اليدوية المصنوعة محلياً. ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل تروي فرقة رقص تقليدي قصصاً من الماضي الغابر في أزقة السوق الساحرة تحت القناديل المزخرفة والخشب المشغول يدوياً.

يمكنكم الوصول إلى السوق بالسيارة، أو بقارب العبرة التقليدي وقضاء أوقات مميزة نهاراً وليلاً. ويقدم السوق باقة من خيارات تناول الطعام والتجارب الترفيهية والثقافية يتيحها في أكثر من 25 مطعماً ومقهى مع إطلالات خلابة على برج العرب، أحد أشهر المعالم المرموقة في العالم.

 597 total views,  1 views today

Next Post

 Ideal Standard تطرح تشكيلةExtra Basins" "

دبي – الإمارات العربية المتحدة: 29 نوفمبر 2020: طرحتIdeal Standard  إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول الحمامات المبتكرة والمغاسل، والتي تقدم منتجات حصرية منذ أكثر من 100 عام في الأسواق العالمية مجموعة جديدة من أحواض إكسترا Extra“ “Basins في الأسواق، والتي صممت بطريقة لتضفي الفخامة والأناقة عند تنفيذ تصاميم […]
 Ideal Standard تطرح تشكيلةExtra Basins” “

اشترك معنا الان