اخبار ضيافة دبي

“ياس مول” يدخل موسوعة غينيس بأضخم مجسّم فني رملي في العالم في إطار الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني

المجسم سيبقى معروضاً في ساحة “تاون سكوير” حتى 5 ديسمبر 2020

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – 2 ديسمبر 2020: نجح “ياس مول”، أكبر مركز تجاري في أبوظبي، اليوم بدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن أضخم مجسم فني تم تشكيله من الرمال في العالم؛ ويتخذ المجسم شكل زجاجة من طبقات الرمال المصبوغة بألوان العلم الإماراتي احتفالاً باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتولّى فريق من الفنانين المتمرّسين صنع المجسم الفني الرملي ببراعة كبيرة، وقد وصل وزنه إلى 2,245.5 كغ. وحضر ممثّل عن موسوعة غينيس لتقديم الشهادة إلى المسؤولين في “ياس مول”.

وسيبقى المجسّم الفني ذو الرقم القياسي معروضاً في ساحة “تاون سكوير” حتى 5 ديسمبر 2020 ليشاهده الزوّار والمتسوّقون، والذين سوف يكون في انتظارهم أيضاً خيارات متنوعة لتناول الطعام والتسوّق والترفيه، وطيف واسع من العروض المجزية في “ياس مول”.

حول “ياس مول”

يتضمّن “ياس مول” مجموعة متنوعة من علامات البيع بالتجزئة ومنافذ الأطعمة والمشروبات الرائدة إقليمياً وعالمياً، بالإضافة إلى سينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. ومع افتتاح ياس مول، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

تبعد جزيرة ياس حوالي 15 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي ووسط مدينة أبوظبي، و45 دقيقة عن دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل فندق “ياس”، وحلبة مرسى ياس، و”عالم فيراري أبوظبي”، و”ياس ووتروورلد”، و”عالم وارنر براذرز أبوظبي”، وملعب “ياس لينكس” للجولف، وياس بارك للتجزئة الذي يتضمّن “إيكيا” و”إيس هاردوير”.

وحصل ياس مول على شهادات دولية في نظام الإدارة المتكاملة الذي يجمع “إدارة الجودة” و”الإدارة البيئية” و”معايير الصحة والسلامة المهنية”، مما يثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول.

 79 total views,  1 views today