اخبار ضيافة دبي

علامة ذا فابريك تفتتح أول فروعها في دبي في أبراج بحيرات جميرا

الفرع الجديد يختصّ بتقديم أصناف اللحوم والمأكولات الجاهزة والطازجة والمحضّرة يدوياً

الإمارات العربية المتحدة – كشفت ذا فابريك، الوجهة المخصصة لأصناف اللحوم والمأكولات الجاهزة والطازجة والمحضّرة يدوياً، عن استعدادها لافتتاح أبوابها في أبراج بحيرات جميرا، وجهة عشاق الطعام الشهيرة في دبي. ويأتي مفهوم ذا فابريك ثمرة جهود الفريق الذي أطلق علامة سوسايج فابريك الشهيرة، وهي عبارة عن مجموعة من منافذ المأكولات المؤقتة التي حصدت شعبية واسعة بين عشاق الطعام في سوق رايب وكانتين الشاطئ منذ عام 2018.

وانطلقت فكرة ذا فابريك نتيجة سعي العلامة المستمر لمواكبة متطلبات عملائها والارتقاء بتجاربهم. ويحتفي الفرع الجديد بالتراث والخبرات الأصيلة مع مزيج مثالي من التصاميم العصرية الفريدة، حيث تتمحور فلسفته حول الشغف بالنكهة والجودة، ليضمن تدليل حواس الذواقة بمختلف تفضيلاتهم.علامة ذا فابريك تفتتح أول فروعها في دبي في أبراج بحيرات جميرا

ويقدّم ذا فابريك باقةً منوّعةً من الخيارات البسيطة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى أصناف اللحوم من حيوانات تتغذى على العشب فقط، بالإضافة إلى أشهى الأطباق الجاهزة، بدءاً من لحوم البسطرما المحضّرة على طريقة نيويورك وصولاً إلى اللحوم المطبوخة والسلامي والملفوف والمخلل المحضرة على طريقة ذا فابريك الخاصة. ويحمل فريق ذا فابريك شغفاً كبيراً بالطهو والطعام وتوفير أفضل المنتجات الجديدة والمميزة، بالإضافة إلى خبير اللحوم الرئيسي الذي سيكون جاهزاً لتقديم النصائح والأفكار.

وتضم القائمة الجديدة باقة من الأطباق الشهيرة المحضّرة وفق وصفات عصرية جديدة، حيث تضمن تلبية كافة التفضيلات والأذواق مع أطباقها المميزة التي تتضمن النقانق الإيطالية الحارّة الشهيرة (نقانق لحم البقر الحارّة والفليفلة المشوية وجبنة الموزاريلا والجبن وصلصة بيستو المايونيز)، وطبق ذا فاب برجر (برجر مزدوج بلحم بقر الواجيو واللحم المقدد بنكهة القيقب والبصل المكرمل وجبنة الشيدر وصلصة شيبوتلي المحضّرة في المطعم). كما أطلقت الوجهة الجديدة ثلاثة أصناف جديدة من السندويشات للارتقاء بتجارب الذواقة، بما في ذلك نقانق لحم بقر بولجوجي الكوري (صلصة الصويا مع نقانق لحم أضلاع البقر الفاخرة والبصل المكرمل والمايونيز الياباني)، وكي-بوب كوريان دوج (نقانق الدجاج المقلي بفتات الخبز وسلطة الكيمتشي بالمخلل والبصل المقرمش والمايونيز الياباني)، بالإضافة إلى بطاطس بولجوجي الكورية (بطاطس مقلية متبّلة بالبهارات مع لحم بقر بولجوجي ومخللات الكيمتشي والمايونيز الياباني).

كما يقدّم ذا فابريك قسما جديداً مخصصاً للحوم سيتم تزويده كل فترة بمكونات جديدة لابتكار أشهى توليفات البرغر والسندويشات اللذيذة، بما في ذلك شرائح اللحم والمخللات الفاخرة. وتشمل أبرز خيارات هذا القسم على تشكيلة لحوم الشوي وأسياخ اللحوم المشوية وأضلاع الضأن المغطاة بفتات الخبز والمحضّرة على الطريقة الفرنسية وشرائح لحم العجل المتنوعة والنقانق المحضّرة على طريقة جنوب أفريقيا وأطباق اللحم المقدد المتبّلة بالفلفل الحار. وتتضمن الإضافات الجديدة المخلل المحضّر على طريقة ذا فابريك الخاصة وعبوات زيت الزيتون المعصور يدوياً والتي تشكّل هدية مثالية للأحبة من عشاق الطهو والشواء. ولا تقتصر خيارات ذا فابريك على اللحوم، حيث يخص النباتيين بأشهى أطباق البرجر والنقانق النباتية الشهيرة والمفعمة بالنكهات.

وفي معرض تعليقها، قالت مونايا فيومي، الشريكة المؤسسة لمفهوم ذا فابريك: “عندما أسسنا منفذ سوسايج فابريك منذ سنتين، استقطبنا عشاق الطعام الراغبين بالاستمتاع بنكهات محلية دافئة، ويأتي ذا فابريك اليوم امتداداً لعلامة سوسايج فابريك، أولى منصّاتنا المخصصة للحوم والأطعمة الجاهزة، وسيعمل كوجهة متكاملة تتيح للعملاء الاستمتاع بأطباق لذيذة، أو شراء المكونات عالية الجودة من كافة أنحاء العالم وتحضير أشهى الأطباق في منازلهم”.

تتوافر القائمة لتناول الطعام داخل الوجهة وللطلبات الخارجية وخدمات التوصيل في أنحاء دبي وخدمات توصيل اللحوم لكافة أنحاء الإمارات، والأسعار تبدأ من 30 درهم إماراتي.

حول ذا فابريك

تتخصص علامة ذا فابريك باللحوم والمأكولات الجاهزة والطازجة والمحضّرة يدوياً، وتشكل مفهوماً جديداً يجمع بين التراث والشغف بالنكهات الأصيلة لمختلف الثقافات حول العالم. وتأتي فكرة الوجهة المخصصة للحوم احتفاءً بعلامة سوسايج فابريك، وهي وجهة مخصصة للشواء تقدم قائمة واسعة من خيارات النقانق. وتم إطلاق سوسايج فابريك عام 2018 ثمرةً لشغف مؤسسيها بالنقانق عالية الجودة التي تنسجم مع فلسفة العلامة، حيث انطلق المؤسسون في رحلة حول كافة أنحاء العالم، وحطّوا رحالهم في كل دولة بحثاً عن أفضل التوابل والوصفات الأصيلة. وتقدّم ذا فابريك قائمة كاملة من شرائح اللحم، بالإضافة إلى خيارات النقانق الأصيلة التي يتم تحضيرها مباشرةً أمام الضيوف، وتشمل القائمة أيضاً أشهى أصناف السندويشات والسلطات الطازجة والمحضّرة حسب الطلب.

 423 total views,  1 views today