مركز لي ويلنس للتأمل يفتتح أبوابه في الإمارات لتعزيز ممارسات العلاج بالطاقة

tag edit

 طيف من الخدمات المصممة خصيصًا لدعم وتمكين الأفراد وعملاء المؤسسات تقدمها نخبة من أفضل وأمهر الممارسين المرخصين عالميًا

08 ديسبمر 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة – افتُتح مؤخرًا في مرتفعات البرشا (تيكوم سابقًا) في دبي مركز لي ويلنس، أول مركز محترف للتأمل والعلاج بالطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقدم المركز حزمة من الخدمات الشاملة للأفراد وموظفي الشركات تتنوع بين الجلسات الخاصة والجلسات الجماعية، بالإضافة إلى الأحداث المنظمة والتي يتم عقدها بشكل خاص بصورة تستند إلى تقنيات وأساليب علمية عريقة أثبتت فعاليتها ونجاحها على مر التاريخ.

وبهذه المناسبة، علق السيد لي وايبرد، مؤسس لي ويلنس وخبير العلاج بالطاقة الويلزي الشهير، بأن المركز مصمم ليكون مساحة مشجعة ودافئة وملائمة ثقافيًا لأفراد المجتمع لتقديم الدعم والتمكين وتعزيز تعافيهم وإيجابيتهم.

وأضاف السيد لي، “تتصف خدماتنا الحديثة بمراعاة ممارسة العلاجات الطبيعية التكميلية باتباع طرق تقليدية موثّقة مدعومة بالعلم وتم تجربتها واختبارها على مر السنين، مما يمكّننا من تقديم حلول حقيقية لمشاكل عملائنا الحقيقية.” وتابع، “العلاج بالطاقة أسلوب قوي وفعال وفوري للعلاج. ندرك في مركز لي ويلنس أهمية دورنا في إحداث تغييرات إيجابية في حياة الناس، فأكثر ما يدخل السعادة على قلوبنا ويلهمنا باستمرار هو مشاهدة التغييرات الإيجابية المشجعة على عملائنا عندما يغادرون المركز والشعور بالسعادة والرضا والتوازن والسلام يفيض من أعماقهم وينعكس على وجوههم. يأتي إطلاق مركز لي ويلنس الأول في الإمارات كخطوة كبيرة لنا، وأتمنى أن أرى نمو هذه الممارسة، خاصة في هذا البلد الذي يضع دائمًا رفاهية وسعادة الناس على رأس أولوياته.”

تم افتتاح المركز  المرخّص في دولة الإمارات مبدئيًا في شهر نوفمبر 2019، ومنذ ذلك الحين، نمت شعبيته حيث استقبل أكثر من ألف ضيف حتى تاريخه. يدير المركز نخبة من الممارسين المتمرسين، ممن يقدمون خدمات متعددة مثل موازنة الطاقة، التأمل، التعافي والصحة العامة، لمعالجة ألغاز ومشاكل الحياة الواقعية التي يواجهها ضيوف المركز، بما في ذلك الشعور باحتجاب قدراتهم المهنية، المشاكل في علاقاتهم الشخصية، زيادة الوزن أو فقدانه، الخسارة المالية أو نقص الدخل، القلق الاجتماعي، انعدام الثقة، الاكتئاب، الإدمان، العواطف السلبية وقلة الإبداع، وأكثر من ذلك بكثير.

حسب دراسة تم إجراؤها مؤخرًا عن العلاجات التكميلية، ازداد ارتفاع مستخدمي هذا النوع من العلاجات بنسبة 13٪ عما كان عليه قبل 5 سنوات، مما يدل على أن العلاج والتعافي بالطاقة قد أصبح أحد أشكال العلاج الأكثر انتشارًا، بل لا تزال شعبيتها في الارتفاع، وهو ما يدل عليه شروع المستشفيات بتقديمها كخدمة إضافية للمرضى.

هذا كما يقدّم مركز لي ويلنس ورش عمل وخلوات مخصصة للشركات التي ترغب في توسيع البرامج المخصصة لتطوير فرقها بهدف دعم وتمكين موظفيها وتحفيزهم لاستئناف العمل.

تشير العديد من الدراسات أن عوائد الاستثمارات في مبادرات التعافي والرفاهية التي تقدمها الشركات لموظفيها قوي جدًا، فقد كشفت دراسة حديثة أجرتها شركة ميد أن شركات الشرق الأوسط شهدت عائدًا للاستثمار بنسبة 300٪ على المبالغ التي أنفقتها على برامج راحة وسعادة الموظفين. كما تشير الدراسة ذاتها إلى أن العديد من تلك الشركات تدرك العلاقة بين التكلفة والفائدة فيما يتعلق بتلك المبادرات التي تتبناها الشركات. وفي نفس الوقت، وفقًا لدراسة أجرتها رابطة علم النفس الأمريكية (APA)، أفاد 9 من كل 10 عمال أنهم يشعرون بحماس أكبر في عملهم إذا شعروا أن قيادات شركاتهم تقدم لهم الدعم، خاصة فيما يتعلق بإطلاق وتشجيع مبادرات التعافي والرفاهية.

وختم السيد لي حديثه قائلاً، “بالإضافة إلى خيار التعافي الذي نقدمه للشركات، يسرّنا كثيرًا أن نشارك خدماتنا وممارساتنا مع المجتمع ككل، ونحن سعداء جدًا لقدرتنا على تقديم جلسات جماعية أونلاين للتأمل، بالإضافة إلى تقديم المعلومات ذات الصلة حول مختلف الموضوعات العلاجية الروحية والعلاج بالطاقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. ففي نهاية المطاف، نحن هنا من أجل المجتمع، ونتطلع لأن نكون الوجهة الرئيسية التي يقصدها الجميع للحصول على الرعاية والدعم بصورة مهنية.”

 1,016 total views,  15 views today

Next Post

شذا المدينة يفوز بلقب أفضل فندق فاخر في المدينة المنورة

من جوائز السفر العالمية 2020 ضيافة مميزة وخدمات عالمية دبي، الإمارات العربية المتحدة (8 ديسمبر 2020) – حصد شذا المدينة، فندق الخمس نجوم الفاخر والواقع قرب المسجد النبوي الشريف، جائزة “أفضل فندق فاخر في المدينة المنورة” من جوائز السفر العالمية 2020. ويضم فندق شذا المدينة 469 غرفة فندقية فسيحة مجهزة […]
شذا المدينة يفوز بلقب أفضل فندق فاخر في المدينة المنورة

اشترك معنا الان