مطعم Good Burger، المكان الأفضل لشطائر البرغر الرائع.

لأول مرة في دبي، يقدم مطعم Good Burger خدمة تقديم الطعام وتحضيره

دبي، الإمارات العربية المتحدة يوم (07.12.2020) ترتسم البسمة على وجوه محبّي الطعام وعُشاقه بإعلان مطعم Good Burger عن خدمة تقديم الطعام المُخصّصة من خلال توفير مجموعة متنوعة وشهيّة من شطائر البرغر. هذا العرض مناسب لحفلات أعياد الميلاد الكبيرة وحفلات الذكرى السنوية والمناسبات التي تقيمها الشركات الضخمة، وتشمل الخدمة كشكاً مخصصاً لتقديم وجباتنا اللذيذة، بداية من شطائر البرغر الفاخر المُغطّى بصوص الجبن السائح وأنواع مختلفة من الصلصات اللذيذة، إلى شطائر البرغر النباتية المليئة بالإضافات المختلفة غنيّة المذاق. سيوفر لك مطعمنا Good Burger كل ما تحتاجه لإقامة كل المناسبات التي تخطط لها.

اختر الأفضل لك ولضيوفك وقرر نوع الإضافات التي ترغب أن توضع فوق شطائر البرغر، مثل شرائح البصل المقلية والمقرمشة اللذيذة وأنواع متعددة من الصلصات اللذيذة. بالإضافة إلى أن لدينا كل الأطباق الجانبية المتنوعة لتنغمس في مذاقها الرائع، فنقدم لك أشهى البطاطا المقلية Good Messy المغطاة بصوص الرانش المُحضّر لدينا والبصل الأخضر ومزيج من التوابل الخاصة أو يمكنك تجربة البطاطا المقليةMessy Fries 2.0  المغطاة بصوص الجبن السائح اللذيذ والبصل المقلي.

يمكنك إضافة بار للمشروبات إلى الكشك الذي ستختار إعداده في حديقتك، بينما يقوم اثنان من الطهاة المحترفين من مطعمنا بتحضير شطائر البرغر. هذا كله خلال 3 ساعات تتضمن التغليفات التي تحمل علامتنا التجارية والمناديل والأدوات المستخدمة تقديم الطعام.

التكلفة للفرد: 55 درهماً

شامل البرغر والإضافات وطبق جانبي واحد

الحد الأدنى للطلب: 25 شطيرة برغر+ 25 طبق من البطاطا المقلية

إذا كنت ترغب في طلب شطيرة برغر خاصة، يجب أن تختار 10 شطائر على الأقل بنفس الإضافات

وإذا كنت ترغب بإضافة أحد أطباق البطاطا المقليةMessy Fries ، سيُكلفك هذا 10 درهم للفرد

التحضيرات: 800 درهم

طاهيان لتحضير البرغر: 400 درهم

المعدات والتغليف: 800 درهم

لا يشتمل عرضنا لتقديم الطعام من Good Burger على أية مشروبات كحولية

 227 total views,  3 views today

Share