بوك ماي شو تتعاون مع مهرجان صن برن لاستضافة النجم ألان ووكر في كوكاكولا أرينا

الحفل الذي يقام يوم 7 يناير 2021 يسجّل أول حضور للفنان النرويجي الشهير في دبي كجزء من فعاليات مهرجان دبي للتسوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 9 ديسمبر 2020: كشفت منصة بوك ماي شو، الشركة الرائدة عالمياً في مجال أنشطة الترفيه الخارجية، عن تعاونها مع مهرجان صن برن الموسيقي الرائد في آسيا لاستضافة الموسيقيّ والمنتج العالمي ألان ووكر في الإمارات العربية المتحدة، حيث أكّد النجم مشاركته في أحد العروض الأساسية لمهرجان دبي للتسوق.

ومن المقرر أن يقيم الفنان النرويجي، المولود في بريطانيا والمشهور بارتدائه كمامة الوجه والكنزة ذات القبعة، عرضاً حياً ومباشراً في كوكاكولا أرينا دبي يوم 7 يناير 2021 ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، والذي يُقام بين 17 ديسمبر 2020 و30 يناير 2021. ويسجّل هذا التعاون أول ظهور لعلامة صن برن المتخصصة في الحفلات الفنية التي يحييها فنان واحد في الإمارات؛ ويثبت تقديمها فناناً بقيمة ووكر مكانتها كاسم عريق في عالم المهرجانات، حيث تشتهر العلامة بإحياء مهرجان صن برن غوا السنوي الذي يستقطب أكثر من 100 ألف زائر.

ويُعدّ ووكر أحد أبرز فناني الموسيقى الحية، فلطالما أبهر الجماهير حول العالم بعروضه المذهلة ضمن المهرجانات الكبرى، بما في ذلك كوتشيلا وتومورولاند وألترا ميوزيك ولولابالوزا. وكانت أغنيته الشهيرة التي أطلقها بعنوان “فيدد” قد حصدت أكثر من ملياري مشاهدة على موقع يوتيوب ومليار بثّ على منصة سبوتيفاي، كما حازت على شهادة الأسطوانة الماسية في ألمانيا، وعلى شهادات الأسطوانة البلاتينية في أكثر من 10 دول بينها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. وتضمّ إصداراته العالمية الأخرى “سينج مي تو سليب” و”ألون” و”أول فولز داون” و”أون ماي واي” التي ظهرت كخلفية غنائية في لعبة ببجي الرقمية.

وكان النجم المتألق ذو الـ 23 عاماً قد تعاون مع نخبة الفنانين العالميين أمثال نواه سايرس وسيا وبرونو مارس وأفيتشي وكولدبلاي، إضافة إلى مايلي سيروس وكايجو وشارلي إكس سي إكس وجوليا مايكلز وغيرهم. كما نال العديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك جائزة إم تي في للموسيقى الأوروبية كأفضل منسق اسطوانات، واحتلّ المرتبة 27 على قائمة أفضل 100 فنان وفقاً لمجلة دي جيه ماجازين لعام 2019، وتأتي حفلته في دبي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق كأول زيارة له إلى الإمارات.

وفي إطار تعليقه، صرّح سدير سيال، الرئيس التنفيذي لشركة بوك ماي شو الشرق الأوسط: “يسعدنا استضافة ألان ووكر ضمن عرض من المتوقع أن يكون الأضخم في مهرجان دبي للتسوق 2021، حيث يتوق المتابعون لحضور أول حفل موسيقي للفنان الشهير في الإمارات العربية المتحدة على مسرح كوكاكولا أرينا”.

وبدوره، قال كاران سينج، المدير التنفيذي لدى صن برن: “نحن فخورون بنقل تجربة صن برن إلى دبي مع الحفل الذي يحييه الفنان ألان ووكر خلال شهر يناير من العام المقبل. ونتطلّع إلى تقديم عرض مذهل بالشراكة مع بوك ماي شو وكوكاكولا أرينا، كما نأمل أن تشكّل هذه الخطوة بداية عملنا لإطلاق العديد من الفعاليات الناجحة مستقبلاً في الإمارات”.

ومن جهتها، تلتزم كوكاكولا أرينا باستضافة العرض وسط إجراءات شاملة للصحة والسلامة، والتقيد بمعايير VenueShield للوقاية من كوفيد-19 داخل مرافقها، بما في ذلك فحص درجة الحرارة عند الدخول وترك مسافات أمان بين المقاعد بما يتماشى مع توجيهات الحكومة. وتنصح كوكاكولا أرينا المتابعين بزيارة موقعها الرسمي www.coca-cola-arena.com للاطلاع على البروتوكولات والإجراءات الخاصة بكوفيد-19.

يُعدّ VenueShield الذي تتبناه كوكاكولا أرينا بروتوكولاً للنظافة البيئية تم تطبيقه في جميع مواقع شركة إيه إس إم جلوبال حول العالم، ويشكّل برنامجاً شاملاً هو الأفضل من نوعه، حيث يوفر أعلى مستويات النظافة والسلامة باتباعه إجراءات وقاية صحية متقدمة.

وتبدأ أسعار التذاكر من 175 درهم إماراتي (للفئة البرونزية عند الشراء المبكر)، 249 درهم إماراتي (للفئة البرونزية)، 299 درهم إماراتي (للفئة الفضية عند الشراء المبكر)، 399 (الفئة الفضية)، 495 (طاولات ل 4 أشخاص عند الشراء المبكر)، 595 (طاولة لأربعة اشخاص)، 995 درهم إماراتي (لاونج لستة أشخاص).

لمحة حول بوك ماي شو

تأسست شركة بوك ماي شو، التي تملكها وتشغلها مجموعة بيج تري إنترتينمنت، عام 1999 وتنشط في مجال عروض الترفيه لتقدّم لملايين عملائها حول العالم تجارب ترفيهية منقطعة النظير. وتطوّرت خدمات الشركة من حجز التذاكر للأفلام، لتصبح وكالة إدارة فعاليات ترفيهية متكاملة بما في ذلك الحفلات الموسيقية والعروض الحية والمسرحية والفعاليات الرياضية وغيرها. وبفضل مجموعة عروضها الواسعة، تسهم بوك ماي شو في وضع معايير جديدة لقطاع الترفيه المتكامل.

وبعد نجاحها منقطع النظير في أسواق شبه القارة الآسيوية، دخلت شركة بوك ماي شو أسواق الإمارات عام 2019، حيث قدّمت العام الماضي العديد من العروض الترفيهية الممتازة في الإمارات، بما في ذلك عروض ويست لايف وتوينتي تور وبويز تو مين وذا 1975 وفير داس بعرض ذا لاف تور، وواي نت مازيكا، كما وقدمت بوك ماي شو خدمات بيع التذاكر للعديد من الفعاليات في الإمارات مثل إيه آر رحمن ومهرجان طيران الإمارات لموسيقى الجاز وريد فست دي إكس بي، وغيرها

 131 total views,  3 views today

Share