اخبار ضيافة دبي

فستيفال بلازا يحتفل بمرور عام على افتتاحه ويقدم لعملائه جوائز نقدية قيمة يومياً

وجهة التسوق المحلية الرائدة تقدم لزوارها جوائز مادية تصل قيمتها إلى أكثر من نصف مليون درهم إماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 09 ديسمبر 2020: كشف فستيفال بلازا، أحدث وجهات التسوق التابعة لمجموعة الفطيم، عن مفاجآته لعملائه بمناسبة مرور عام على افتتاح أبوابه في منطقة جبل علي التي تبعد بضع دقائق عن دبي مارينا وتيكوم والبرشاء جنوب. ونجحت وجهة التسوق الفاخرة منذ افتتاحها في إضافة 23 منفذاً جديداً للبيع بالتجزئة، كمتجر ايس هاردوير، وإطلاق فرع جديد لعيادة تشافي المختصة بطب الأسرة وعيادة لوتِسيا التجميلية التابعتين لمجموعة الفطيم، بالإضافة إلى افتتاح فرع جديد لعلامة دايسو المرموقة في بداية شهر ديسمبر. وتحرص الوجهة العصرية على الاحتفال مع عملائها بإنجازات العام الأول، والتعبير لزوارها عن خالص الشكر والامتنان لدعمهم المستمر.

وستحتفي الوجهة الرائدة بزوارها عبر إطلاق مهرجان كوميونتي فستيفال ابتداءً من 10 ديسمبر ولغاية 31 يناير، حيث يقدم المهرجان طوال 45 يوم العديد من الهدايا والنشاطات المميزة للمتسوقين ليضمن لهم تجربة تسوق غير مسبوقة.

ويدعو فستيفال بلازا جميع عملائه لزيارة صندوق الهدايا الضخم الموجود في الطابق الأرضي في فستيفال بلازا بمنطقة جبل علي ضمن حملة تحمل اسم جيفتنج يو، حيث يتعين على المتسوقين مسح رمز الاستجابة السريعة على الشاشة والمشاركة في لعبة ممتعة تعتمد على العدّ التنازلي الذي سيظهر بشكل يومي في أوقات مختلفة، إذ يجب مسح الرمز قبل انتهاء العدّ التنازلي للحصول على الجوائز، التي تتراوح بين رصيد نقدي على حساب تطبيق مكافآت فستيفال أو جوائز نقدية فورية بقيمة 300,000 درهم إماراتي يمكن للرابح استلامها خلال فترة الاحتفال عبر صندوق الهدايا.

كما سيقدّم فستيفال بلازا الفرصة للمتسوقين ليصبحوا نجوم الاحتفال، حيث سيتم اختيار صور الزوار الراغبين بالمشاركة لتُعرض على شاشات المركز، وذلك في كل ليلة خلال احتفالات الذكرى السنوية. كما سيحصل المشاركون على رابطٍ لمشاركة صورهم مع متابعيهم.

وبهذا الصدد قال جيفري لاسكي، المدير العام في فستيفال بلازا: “تعد الاحتفالات إحدى الركائز الأساسية لعلامتنا التجارية، لذلك حرصنا على الاحتفاء بالذكرى السنوية الأولى من خلال العديد من العروض المذهلة للتعبير عن تقديرنا لعملائنا المخلصين بأفضل الطرق الممكنة، حيث كانوا السبب الرئيسي في نجاحنا منذ العام الأول. وسنواصل تقديم تجارب تسوق يومية واستثنائية لعملائنا خلال هذه الفترة الاحتفالية ضمن بيئة آمنة ومريحة”.

كما سيحظى الجميع بفرصة للربح مع الاحتفالات المصغرة التي ستجري في مختلف أرجاء فستيفال بلازا الذي سيحتفي بعملائه المخلصين.

وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على أهمية المركز التجاري، الذي تأسس في عام 2019 على مساحة 64.8 ألف متر مربع، كوجهة عصرية ومحطة مثالية تلائم نمط الحياة المحلية، حيث يحتضن متاجر لأشهر العلامات العالمية، من بينها ثاني وأكبر متاجر علامة ايكيا في دبي، ومتجر لولو هايبرماركت الأول من نوعه، ومتجر ماركس وسبنسر ومتجر ايس هاردوير الذي افتُتح مؤخراً. وتكتمل تجربة التسوق المثالية في فستيفال بلازا مع مجموعة من المطاعم ومراكز الترفيه المميزة، مثل فايموس ديفز، الذي يقدم أشهى اللحوم المشوية، وبيبر ميل وجرين أوف سولت وسومو سوشي وغيرها الكثير. وستتم إضافة متاجر جديدة خلال شهر ديسمبر الجاري من بينها دايسو وبوكتوبيا ودو إلى مجموعة المتاجر المتخصصة التي تحتضنها الوجهة الراقية، ليصبح فستيفال بلازا بذلك الوجهة المجتمعية الأبرز التي تلبي مختلف احتياجات العملاء ورغباتهم.

وتجدر الإشارة إلى إطلاق فستيفال بلازا حافلات لنقل الزوار مجاناً إلى مركز التسوق من محطة مترو الطاقة ومحطة مترو ابن بطوطة ومحطة الحافلات العامة. حيث يتم تسيير الحافلات كل 15 دقيقة ما يضمن لمستخدمي المواصلات العامة وسيلة نقل ملائمة للوصول من وإلى مركز التسوق. كما يمكن للمتسوقين ممن يفضلون التنقل بالتاكسي الاستفادة من خدمة هلا تاكسي المخصصة التي أُطلقت خلال الصيف لضمان تجربة تسوق مريحة للغاية. ولا تتوقف المزايا التي يقدمها فستيفال بلازا عند هذا الحدّ؛ حيث يقدم تطبيق مكافآت فستيفال منذ إطلاقه في سبتمبر الماضي مجموعةً فريدةً من العروض والتخفيضات على مجموعة مختارة من العلامات التجارية المفضلة في كل من فستيفال بلازا ودبي فستيفال سيتي مول. ويبرز من بين هذه العلامات ماركس وسبنسر ومركز الجابر للنظارات وتويز آر أص وبلو انتلجنت، إلى جانب العديد من المطاعم، مثل بيبر ميل وزعتر وزيت.

ويتوفر التطبيق مجاناً للتنزيل، ويتضمن مجموعةً من العروض المتميزة مثل حسم 20% من الجابر للنظارات، و25% من أوبتكس 20/20، و45% على الألماس واللؤلؤ من مجوهرات جوهرة، وعرض اشتر واحداً واحصل على واحد مجاناً في ذا آرت أوف شيفينغ وصيدلية سوبر كير. ويتم إضافة عروض جديدة باستمرار، ويمكن الاطلاع عليها قبل الانطلاق للمشاركة في الاحتفالات عبر تطبيق مكافآت فستيفال، الذي يمكن تنزيله من متجر جوجل ومتجر تطبيقات أبل.

لمحة حول فستيفال بلازا

افتتح فستيفال بلازا أبوابه في ديسمبر 2019، ليكون أحدث مراكز التسوق المحلية والتابعة لمجموعة الفطيم. وتعد الوجهة العصرية، والتي تشغل مساحة 64,800 متر مربع، محطةً مثاليةً وملائمةً لنمط الحياة المحلي ضمن مجمّع وصل غيت. وسيشكل المركز التجاري بالنسبة لسكان دبي الجنوب بوابةً جديدةً ومزدهرة، تلائم بشكل خاص احتياجات المجتمعات السكنية المجاورة، بما في ذلك قرية جبل علي والفرجان ودبي مارينا وتيكوم ونخلة الجميرة وأم سقيم، والأشخاص الذين يتنقلون يومياً من وإلى أبوظبي.

ويضم متاجر لأشهر العلامات التجارية، مثل ايكيا وماركس وسبنسر ومتجر لولو هايبرماركت الأول من نوعه، بالإضافة إلى متجر ايس هاردوير الذي تم افتتاحه مؤخراً. كما ستحتضن الوجهة الفاخرة أكبر متاجر ايكيا وثاني فروع العلامة في دبي، والذي يمتد على مساحة 30 ألف متر مربع مع الالتزام بزيادة التركيز على مفاهيم الاستدامة، حيث أنه سيضم مركزاً تدريبياً عالمياً لموظفيه.

وعلاوة على ذلك، سيحتوي المركز التجاري الضخم 120 متجراً إضافياً، وقاعة طعام تستوعب 500 شخص و40 مقهى ومطعماً، ومساحات مخصصة لرعاية الأطفال، ونادٍ للأطفال، وأكثر من 2,300 مساحة لركن السيارات. وبفضل خياراته العديدة من تجارب التسوق والترفيه والطعام، سيشكل فستيفال بلازا مركزاً تجارياً مثالياً لنمط الحياة العائلي، ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع الشيخ زايد، على بعد 15 دقيقة من دبي مارينا ونخلة جميرا، وعلى بعد دقائق قليلة من محطة مترو الطاقة.

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.alfuttaim.com.

 78 total views,  1 views today