اخبار ضيافة دبي

فندق تاج دبي يقدم مجموعة من الأنشطة والفعاليات

للاحتفال بموسم الأعياد وسط أجواء آمنة ومميزة

الفندق المرموق يستضيف باقة من الاحتفالات الخاصة بموسم الأعياد ورأس السنة خلال شهر ديسمبر الجاري

دبي، 9 ديسمبر، 2020: كشف تاج دبي، الفندق الحائز على عدة جوائز والتابع لعلامة تاج الرائدة في الشرق الأوسط، عن احتفاله بموسم الأعياد مع تشكيلة مميزة من الأنشطة والفعاليات التي تناسب كافة أفراد العائلة.

ذا إلكوينت إليفنت

وجبات الديك الرومي الجاهزة

يمكن للضيوف الاستمتاع في منازلهم بطبق شهي من الديك الرومي المزيّن والمحضّر بمنتهى الحرفية على يدّ فريق الطهاة، حيث يشكّل الطبق الذي يكفي لستة أشخاص خياراً مثالياً يحلو التلذذ به مع أفراد العائلة.

التاريخ: يتوافر العرض من 1 حتى 31 ديسمبر

التوقيت: يمكن الحجز قبل 48 ساعة واستلام الطلب من مطعم ذا إلكوينت إليفنت

السعر: 595 درهم إماراتيفندق تاج دبي يقدم مجموعة من الأنشطة والفعاليات

برانش ليلة العيد

يمكن للضيوف الاحتفال باكراً بموسم الأعياد في مطعم ذا إلكوينت إليفنت مع عرض الساعة السعيدة من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 7 مساءً، يليه قائمة برانش مسائية مؤلفة من أربعة أطباق حسب الطلب وزاخرة بأشهى الأطباق الاحتفالية المميزة التي تحمل طابع المناسبة. ويقّدم المطعم لضيوفه باقة من العروض الترفيهية الحيّة والأنشطة المسليّة وسط أجواء مرحة.

التاريخ: الخميس، 24 ديسمبر

التوقيت: عرض الساعة السعيدة من الساعة 12 ظهراً وحتى 7 مساءً | وجبة برانش ليلة العيد المسائية من الساعة 7 وحتى 11 مساءً

السعر: 299 درهم إماراتي متضمناً المشروبات الخفيفة | 399 درهم إمارتي متضمناً المشروبات الخاصة بالمطعم | 499 درهم إماراتي متضمناً المشروبات الفوّارة

برانش يوم العيد

يحتفل مطعم ذا إلكوينت إليفنت بموسم الأعياد مع وجبتي برانش مخصصتين للمناسبة وسط أروع الديكورات الاحتفالية والعروض الترفيهية الحية، حيث يمكن للضيوف الاختيار بين وجبة البرانش العائلية خلال النهار أو أمسية البرانش الاحتفالية والاستمتاع بقائمة تقليدية مؤلفة من 4 أطباق حسب الطلب مع مقبلات موسم الأعياد الكلاسيكية. وسيحظى الضيف الأكثر أناقة خلال وجبة البرانش النهارية بفرصة الفوز بسلة فاخرة تحمل طابع العيد.

التاريخ: الجمعة، 25 ديسمبر

التوقيت: برانش العيد النهاري العائلي من الساعة 12:30 وحتى 4 ظهراً | برانش العيد المسائي من الساعة 7 وحتى 10:30 مساءً

السعر: 299 درهم إماراتي متضمناً المشروبات الخفيفة | 399 درهم إمارتي متضمناً المشروبات الخاصة بالمطعم | 499 درهم إماراتي متضمناً المشروبات الفوّارة

ليلة رأس السنة

يدعو المطعم ضيوفه لوداع عام 2020 واستقبال العام الجديد على نغمات منسق الأغاني وإيقاعاته الحيوية.

التاريخ: الخميس، 31 ديسمبر

التوقيت: من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل.

السعر: 399 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمناً كمية غير محدودة من الوجبات الخفيفة وثلاثة كؤوس من باقة مشروبات المطعم، 849 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمناً كمية غير محدودة من الوجبات الخفيفة ومشروبات المطعم، 999 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمناً كمية غير محدودة من الوجبات الخفيفة مع مشروبات المطعم والمشروبات الفاخرة.

تري هاوس

ليلة رأس السنة

يرحّب المطعم بضيوفه لاستقبال العام الجديد وسط تراسه الفسيح والاستمتاع بأمسية لا تُنسى مع أروع الإطلالات على مشاهد الألعاب النارية في برج خليفة. وتكتمل المشروبات المميزة مع كمية غير محدودة من أشهى المأكولات الفاخرة واللحوم المشوية وأطباق المحار الطازجة، بالإضافة إلى الحلويات الشهية، وذلك على إيقاعات منسق الأغاني المقيم تايلور لاستقبال العام الجديد بطريقة مثالية.

التاريخ: الخميس، 31 ديسمبر

التوقيت: من الساعة 8 مساءً وحتى 1 بعد منتصف الليل | ركن المشروبات المدفوع من الساعة 1 بعد منتصف الليل وحتى 4 صباحاً

السعر: 1,750 درهم إماراتي للطاولة الواحدة في حديقة المطعم، و1,950 درهم إماراتي للطاولة الواحدة في تراس ولاونج المطعم، و17,000 درهم إماراتي لطاولة كبار الشخصيات (أكثر من 8 أشخاص) متضمناً كمية غير محدودة من المشروبات الفوّارة والفاخرة.

سيكريت جاردن

يدعو مطعم سيكريت جاردن ضيوفه للاستمتاع بأفضل احتفالات العام الجديد في المدينة بصحبة الأصدقاء والأحبة في مقصوراته الساحرة التي تتيح أروع الإطلالات البانورامية على مشاهد الألعاب النارية في برج خليفة، ما يشكل الطريقة الأمثل لاستقبال العام الجديد وسط أجواء فريدة وحالمة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق الفاخرة وكمية غير محدودة من المشروبات الفاخرة والفوّارة.

التاريخ: الخميس، 31 ديسمبر

السعر: 10 آلاف درهم إماراتي لأربعة أشخاص و14,500 درهم إماراتي لستة أشخاص

بومباي براسيري

ليلة رأس السنة

يمكن للضيوف استقبال العام الجديد بطريقة مميزة وسط أروع الإطلالات على مشاهد الألعاب النارية الساحرة في بومباي براسيري، والتلذذ بقائمة فاخرة مؤلفة من 5 أطباق وزاخرة بأشهى المأكولات الهندية.

التاريخ: الخميس، 31 ديسمبر

التوقيت: خدمة حسب الطلب من الساعة 12:30 وحتى 3 ظهراً | حفل العشاء من الساعة 8 مساءً وحتى 1 بعد منتصف الليل

السعر: 795 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمناً الطعام وكأساً من المشروبات الفوّارة عند الوصول، 995 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمناً مشروبات المطعم، 1.250 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمناً الطعام والمشروبات الفاخرة، 550 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و10 سنوات.

لمحة حول تاج:

تأسست تاج في عام 1903، وهي علامة شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL) الرائدة في مجال تقديم تجارب سياحية أصيلة فاخرة ترضي أذواق النخبة الأرقى من المسافرين حول العالم، حيث تم تصنيفها العلامة التجارية الأقوى في الهند وفق تقرير أفضل 100 علامة تجارية في الهند لعام 2020 الصادر عن براند فاينانس. وتجمع سلسلة فنادق تاج تحت مظلتها مجموعة من أرقى المعالم السياحية وفنادق الأعمال العصرية والمنتجعات الشاطئية الفاخرة والقصور الفندقية الأصيلة، ليمزج كل منها بين كرم الضيافة الهندية والخدمات العالمية رفيعة المستوى والفخامة العصرية.

وتضم محفظة العلامة الفريدة مجموعة فنادق حول العالم بما في ذلك الهند وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط وماليزيا وسريلانكا وجزر المالديف وبوتان ونيبال.

 208 total views,  1 views today