اخبار ضيافة دبي

مراكز التسوق لدى مجموعة الفطيم تعلن عن افتتاح بريميم أوتليت

عروض متميزة ترتقي بتجربة التسوق إلى مستويات غير مسبوقة 

الوجهة الجديدة ستفتح أبوابها في الربع الأول من عام 2022 مع وصول مباشر إلى دبي فستيفال سيتي مول

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 9 ديسمبر 2020: أعلنت مراكز التسوق لدى مجموعة الفطيم عزمها افتتاح جناح تسوق جديد ومميز يضم متاجر أبرز العلامات التجارية العالمية في فستيفال سيتي مول خلال الربع الأول من عام 2022، ليقدّم للعملاء تجربة تسوق فاخرة ومريحة لم يشهدوا مثلها من قبل. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام المجموعة بإثراء تجربة التسوق لدى المقيمين في الإمارات العربية المتحدة وزوارها على حدّ سواء، إذ يجمع الجناح الجديد بين أجواء المراكز التجارية التابعة لمجموعة الفطيم والجودة العالية التي تقدّمها، مع التركيز على الابتكار والشمولية والراحة.

وتتميّز الوجهة الجديدة بموقعها الاستراتيجي وسط دبي على مقربة من الشارقة والإمارات الشمالية، بحيث تجذب ما يقارب 3.72 مليون شخص ومنازل المناطق التجارية الأولية والثانوية التي يصل عددها إلى 500 ألف.  كما ستوفر الوجهة وصولاً سهلاً إلى أقصى المنطقة الجنوبية من دبي فستيفال سيتي مول، بالقرب من متجر ايكيا وفندقي إنتركونتيننتال وكراون بلازا في دبي فستيفال سيتي، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة ممّا يزيد عن ألف منطقة لركن السيارات.  وستقدّم بريميم أوتليت مفاهيم مميزة في مجال التجزئة لعلامات تجارية فاخرة من خلال 35 متجراً منتشراً على مساحة إجمالية للتأجير تزيد عن 10,200 متر مربع، بالإضافة إلى خدمات كبار العملاء مثل خدمة مستشار أزياء شخصي وخدمة التوصيل إلى المنزل وكذلك حلول التجارة الإلكترونية متعددة القنوات ومساحات التخزين لخدمات التسليم المتكاملة.

وتتمحور فكرة الوجهة حول تقديم قيمة أكبر للمتسوقين، ليتمكّنوا من شراء علامات تجارية فاخرة بتخفيضات تصل حتى 40%، بالإضافة إلى تجربة تسوّق استثنائية ذات طابع اجتماعي.  كما سيتمكّن العملاء في المركز التجاري من الحصول على عروض وجوائز من خلال تطبيق مكافآت فستيفال التابع لمراكز التسوق لدى مجموعة الفطيم ضمن الوجهة الجديدة.  وأظهر استبيان أجرته مراكز التسوق لدى مجموعة الفطيم مؤخراً أنّ 47% من سكان الإمارات العربية المتحدة يولون أهمية للقيمة مقابل المال أكثر مما كان عليه الحال قبل أزمة كوفيد-19، وأنّ 48% منهم يبحثون عن المزيد من العروض والتخفيضات.

وحول هذا الموضوع، قال تيموثي إرنست، مدير مجموعة الفطيم لمراكز التسوق: “تمكنت مجموعة الفطيم، من خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء، وتعد هذه الوجهة استجابةً لمتطلبات عملائنا بشكلٍ مباشر.  ونسعى إلى ترسيخ التزامنا عبر تنويع عروضنا لتوفير تجارب ترتقي إلى مستوى تطلعاتهم. كما نالت مجموعة الفطيم ثقة العديد من أهم العلامات التجارية العالمية بفضل سمعتها الطيبة ونجاحها التجاري، لذا نسعى لمواصلة السير على هذا النهج عبر إنشاء جناح التسوق الجديد الفاخر. ومن خلال هذه الخطوة الجديدة، سنقدّم تجربة تسوق جديدةً غير مسبوقة سيستمتع بها المتسوّقون في جميع أنحاء المنطقة بكل تأكيد”.

وتحتضن مراكز التسوق لدى مجموعة الفطيم أبرز الفعاليات والعروض المجزية، لتواصل الارتقاء بتجارب التجزئة وتتيح لعملائها باقةً واسعةً من الخيارات ضمن وجهاتها التي تشمل دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا مول في الإمارات العربية المتحدة، وتُعد جزءاً من مجموعة الفطيم،  إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبةً للتطور.

وتعاونت مراكز التسوق لدى الفطيم مع مجموعة ذا أوتليت ريسورس لابتكار استراتيجيتها الخاصة بالمتاجر وتنفيذها، إضافة إلى تقييم المواقع وتمثيل مراكز التسوّق التابعة للفطيم في هذا القطاع.

نبذة عن مجموعة الفطيم

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعا ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:www.alfuttaim.com

لمحة حول دبي فستيفال سيتي مول:

تعد دبي فستيفال سيتي مول وجهة التسوق المتكاملة والقلب النابض لدبي فستيفال سيتي.  ويحتضن المركز التجاري أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة، من ضمنها ايكيا، إلى جانب علامات تجارية مرموقة مثل زارا وH&M وكوتش وكيت سبيد وعلامات الملابس الرياضية مثل نايكي وأديداس.

وتوفر دبي فستيفال سيتي مول وجهةً مثاليةً لرواد المطاعم بفضل الإطلالة الخلابة على الواجهة المائية واحتضانها أكبر ركن للمطاعم والمقاهي في دبي، حيث يضم المركز التجاري 50 مطعماً ومقهى، ومفاهيم شهيرة في سوق المأكولات والمشروبات مثل تشيز كيك فاكتوري وإيتالي وشوجر فاكتوري وتورتيلا والفرع الوحيد لمقهى هارد روك في منطقة الشرق الأوسط. وضم المركز التجاري نوفو سينماز من فئة 7 نجوم التي تشتمل على 18 صالة عرض بتقنية IMAX رُباعية الأبعاد، ووجهة الترفيه العائلية فابي لاند المُمتدة على مساحة 70 ألف قدم مربعة، بالإضافة إلى باونس إكس، أول منتزه ترامبولين في العالم، وعرض “تخيّل” الرائع بجوار الواجهة المائية الذي حطّم الأرقام القياسية.

لمحة حول مجموعة ذا أوتلت ريسورس (TORG):

تعد مجموعة ذا أوتليت ريسورس التحالف العالمي الوحيد من الخبراء والهادف لتقديم مفهوم شامل لمنافذ بيع المنتجات بالتجزئة بالاعتماد على مقاربة شاملة. وتنتشر مكاتب المجموعة في أمريكا الشمالية وأوروبا مع شركة تابعة لها في أستراليا.

تعمل المجموعة مع المالكين والمطوّرين في مختلف أنحاء العالم لتحديد المواقع الاستراتيجية لإنشاء مراكز التسوق ومشاريع تطوير العقارات متعددة الاستخدامات، وتعزيز أداء المراكز التجارية القائمة، وتطوير وجهات جديدة للبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى تقديم إرشاد احترافي حول توسيع العلامة التجارية للمتجر.

 781 total views,  2 views today