اخبار ضيافة دبي

“أنغامي” تختار “دينغ” ليستمتع العملاء ببث موسيقي لا ينقطع

دبي، 9 ديسمبر الثاني/ نوفمبر 2020 – تتعاون شركة أنغامي، وهي المنصة الأولى للبث الموسيقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع شركة دينغ، وهي أكبر منصة لشحن رصيد الهواتف المحمولة، من أجل تمكين المستخدمين من شحن رصيدهم مباشرةً من حسابهم على تطبيق أنغامي. ويعني ذلك أن المستخدمين لن ينقطع اتصالهم بالإنترنت بعد الآن، ولن يتوقف البث الموسيقي أبداً.

وفي إطار هذه الشراكة الجديدة، سيُصبح “أنغامي” أول تطبيق موسيقي يتيح للمستخدمين إمكانية شراء رصيد مكالمات وإنترنت مباشرةً من داخل تطبيق أنغامي على الهاتف المحمول.

وتعليقاً على هذه الشراكة الجديدة، قال شكري خير الله، نائب رئيس تطوير الأعمال في أنغامي: “نحن متحمسون للتعاون مع دينغ من خلال واجهة برمجية تتيح لمستخدمينا شحن أرصدة هواتفهم من 550 شركة اتصالات حول العالم. لقد أحدثت الجائحة نمواً كبيراً في الأنشطة الإلكترونية، فأصبح الناس يبحثون عن طرق أخرى للتسلية والترفيه عن أنفسهم في منازلهم، ولذلك صار اتصالهم بالإنترنت أمراً ضرورياً”.

وأضاف شكري: “أنغامي الآن هي أكبر خدمة محلية للبث الموسيقي في العالم العربي، ولديها أكبر مكتبة موسيقية تضم أكثر من 40 مليون أغنية وبودكاست متاحة للمستمعين. وبالتعاون مع دينغ، يمكننا الآن مساعدة مستخدمينا الذين قرروا الاشتراك في «أنغامي بلس» من خلال أحد شركات الاتصالات الشريكة البالغ عددها 35 شركة في المنطقة لمواصلة الاستمتاع بتجربتهم المتميزة دون انقطاع من خلال شحن رصيدهم بطريقة سلسة ومريحة”.

إن أكثر من 80% من الهواتف في المنطقة تعمل بنظام الدفع المسبق، ولذلك قد ينفد رصيد غالبية المستخدمين في أي لحظة، فيحد ذلك من قدرتهم على التواصل مع الأصدقاء والعائلة واستخدام تطبيقاتهم المفضلة مثل تطبيق أنغامي. ومن خلال الاستفادة من واجهة دينغ البرمجية لشحن رصيد الهاتف المحمول، يمكن لأنغامي الآن أن تساعد عملاءها على شحن رصيد المكالمات والإنترنت ليظلوا على اتصال دائم ولا يعانوا من نفاد رصيدهم مرة أخرى.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال روبرت شو، رئيس الشؤون التجارية في شركة دينغ: “تعد شراكتنا مع أنغامي خطوة مُحمِّسة أخرى تخطوها شركتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتجربة العملاء هي أهم شيء في شركة أنغامي، ويسعدنا أن نؤدي دورنا في تحسين ذلك من خلال مساعدة مزيد من العملاء على البقاء على اتصال لفترة أطول، مما يمكنهم من مواصلة القيام بما يحبونه”.

وأضاف أن “هذه سابقة أخرى لأنغامي، وهي خير مثال على نهج التفكير المستقبلي المُتَّبع في شركة أنغامي. فمن خلال الشراكة مع دينغ، يمكن لأنغامي أن توفر لعملائها إمكانية البقاء على اتصال لفترة أطول في الوقت الذي يحتاج فيه العملاء إلى ذلك”.

نبذة عن شركة دينغ

تأسست شركة دينغ (Ding) لكي تغير حياة مليارات من البشر عن طريق تسريع حصولهم على خدمات الهاتف المحمول. وبصفتها المنصة الدولية رقم واحد لشحن رصيد الهواتف المحمولة في العالم، تعمل دينغ على تيسير التواصل بين الناس منذ عام 2006 حينما أطلقت هذه الخدمة الأولى من نوعها. وقد نجح مستخدمو دينغ في إرسال رصيد إلى أكثر من 400 مليون هاتف على مستوى العالم حتى الآن، وذلك عبر التطبيق وعبر الموقع الإلكتروني Ding.com ومن داخل المتاجر المنتشرة في أكثر من 600000 منفذ بيع بالتجزئة حول العالم.

نبذة عن شركة أنغامي

تأسست شركة أنغامي في عام 2012 على يد إيدي مارون وإيلي حبيب، إلى جانب مجموعة من عشّاق الموسيقى والتكنولوجيا، ولها فروع ومكاتب في بيروت ودبي والقاهرة والرياض. وفي منطقةٍ تسيطر فيها القرصنة على قطاع الموسيقى، تأتي “أنغامي” لتكسر هذا النمط وتقدّم بديلاً موسيقياً قانونياً، بأسلوبٍ ممتع يضمن حقوق الفنّانين وشركات الإنتاج.

فأصبحت الآن الموسيقى المجانية غير المحدودة معك في أي مكان تذهب إليه، عبر شتى الأجهزة وفي مختلف المناطق الجغرافية. وتُعد أنغامي المنصة الموسيقية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوفر إمكانية الاستماع إلى موسيقى غير محدودة بكل سلاسة أينما كنت. وبفضل تطبيق “أنغامي” الذي يسمح لمستخدميه بالبحث في ملايين الأغاني والاستماع إليها وتنزيلها ومشاركتها مع الآخرين، صار الاستماع إلى الموسيقى متعةً لا تُضاهى!

 53 total views,  1 views today