دبي باركس آند ريزورتس تُهدي تذاكر دخول سنوية شاملة

 جميـع المنتزهات لأول 400 شخص يسجلون في دوري دبي ليتل ليج

وجهة المنتزهات الترفيهية المتكاملة المفضلة في الإمارات العربية المتحدة تعلن عن تعاونها مع منظمة البيسبول الدولية غير الربحية بهدف تشجيع الأطفال واليافعين على ممارسة الرياضة والنشاطات البدنية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 ديسمبر 2020: أعلنت دبي باركس آند ريزورتس™، الوجهة الترفيهية المتكاملة الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، عن شراكتها مع دبي ليتل ليج، منظمة البيسبول الدولية غبر الربحية، بهدف تشجيع الكبار والصغار على ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية. وفي هذا الإطار، أعلنت الوجهة عن تقديمها 400 تذكرة دخول سنوية شاملـة جميع المنتزهات لأول 400 شخص يسجلون في دوري دبي ليتل ليج.

وتتيح هذه التذكرة السنوية، التي يبلغ سعرها 695 درهم إماراتي، لحامليها إمكانية الدخول غير المحدود إلى وجهات الترفيه والنشاط في منتزهات دبي باركس آند ريزورتس الترفيهية الأربعة؛ والتي تشمل موشنجيت دبي، وليجولاند دبي، وليجولاند ووتربارك، وبوليوود باركس دبي.

وبهذه المناسبة، قال رامي مشيني، رئيس قسم المبيعات والتسويق في دبي باركس آند ريزورتس: “مررنا جميعاً بأوقات صعبة هذا العام بسبب انتشار كوفيد-19، إذ تم إلغاء الفعاليات الرياضية وإغلاق النوادي المخصصة للأطفال. وانطلاقاً من حرصنا على دعم المجتمع وتشجيع الأطفال على ممارسة النشاطات البدنية وقضاء أمتع الأوقات مع الأصدقاء، تعاونا مع منظمة دبي ليتل ليج المرموقة لمساعدتنا على تحقيق هذا الهدف. وتوفر منتزهات دبي باركس آند ريزورتس لزوارها تجربة شيّـقة من النشاطات الترفيهية، ونحن متحمسون جداً لاستقبال رابحي تذاكر الدخول السنوية من المسجلين في دوري دبي ليتل ليج”.

وبدوره، صرح روجر دوثي، رئيس منظمة دبي ليتل ليج: “يعزز انضمام وجهة بارزة مثل دبي باركس آند ريزورتس إلى مجتمعنا الهدفين الرئيسيين اللّذين نسعى لتحقيقهما، والمتمثلين في تشجيع الناس في المنطقة على لعب البيسبول والسوفت بول، وتعزيز مكانة دبي ليتل ليج كالمجتمع الرياضي الأكثر ملاءمة للعائلة في دبي. وانطلاقاً من تقديرنا لشراكاتنا الجديدة مع دبي باركس آند ريزورتس، أطلقنا اسم ملعب دبي باركس آند ريزورتس على واحد من ملاعبنا”.

وتُعتبر دبي ليتل ليج منظمة بيسبول دولية غير ربحية يتضمن طاقمها فريقاً من المتطوعين، ما يجعلها الوجهة المثالية للأطفال والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 أعوام و18 عاماً. ويتكون طاقم عمل المنظمة المتنوع والشامل من أفراد ينتمون إلى أكثر من 30 جنسية، وينتمي إليها ما يزيد عن 400 عضو يتدربون طيلة الأسبوع، كما تضم قسماً خاصاً بأصحاب الهمم، وتقدم العديد من الألعاب التنافسية التي تُقام نهاية كل أسبوع.

وتتيح الشراكة الجديدة بين دبي باركس آند ريزورتس ودبي ليتل ليج للزوار فرصة الفوز بتذاكر دخول سنوية إلى جميع منتزهات دبي باركس آند ريزورتس الأربعة المميزة، فضلاً عن الاستفادة من عروض الترقية للألعاب الأسبوعية في دبي ليتل ليج.

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، المملوكة من قبل شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع ما بين أربعة متنزهات ترفيهية مستقلة تتمثل في: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم الألعاب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة مستوحاة من أفلام هوليوود، و’بوليوود باركس™ دبي‘، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يقدم مجموعة من الألعاب والمعالم والعروض الترفيهية الحيّة المستوحاة من أشهر أفلام بوليوود، و’ليجولاند® دبي‘، منتزه ترفيهي فريد وتفاعلي مخصص للعائلات يقدم تجارب مستوحاة من عالم ألعاب الليجو وسط أجواء مرحة وتعليمية، و’ليجولاند® ووتر بارك‘، أول حديقة مائية في المنطقة مصمم خصيصاً للعائلات والأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 2 -12 سنة. وتكتمل التجارب المستوحاة من عالم ’ليجو®‘ مع افتتاح فندق ’ليجولاند®‘، والذي من المتوقع اكتماله في النصف الثاني من عام 2020، حيث سيضم 250 غرفة عائلية مستوحاة من عالم ألعاب ’ليجو‘.

ويمكن للضيوف الإقامة في فندق ’لابيتا™، دبي باركس آند ريزورتس، أوتوجراف كوليكشن‘، وهو عبارة عن فندق عائلي مبني على الطراز البولينزي تابع لمجموعة فنادق ’ماريوت الدولية‘ ويبعد خطوات معدودة عن المتنزهات الترفيهية الأربعة، أو في فندق ’روڤ آت ذي بارك‘ من الفئة المتوسطة بطابعه الفريد والمثالي للعائلات.

كما ترتبط الوجهات الترفيهية بأكملها من خلال ’ريفر لاند™ دبي‘، وهي وجهة ترفيهية مجانية الدخول تحتضن مجموعة من خيارات المطاعم والمتاجر إلى جانب برنامج ترفيهي فريد، مما يجعلها مقصداً مثالياً للأصدقاء والعائلات من كافة الأعمار.

تقع “دبي باركس آند ريزورتس”، في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي ويبعد مسافة متساوية عن كل من مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي، وتقدم أكثر من 100 لعبة ومعلم جذب ترفيهي.

 194 total views,  3 views today

Share