عام صحي وجديد في منتجع ايمرالد المالديف

يسر منتجع وسبا ايمرالد المالديف الكشف عن الأطباق Veganism الجديدة وقوائم الطعام في جميع مطاعمها وحاناتها الستة الاستثنائية، المتاحة كجزء من العرض الديلوكس الشامل.

وقد اصبح الأكل Vegan مطلوب على الإطلاق في عام 2020، وقد اعترف العضو 5* في الفنادق الرائدة في العالم بهذا يتلاءم مع خيارات الشهية داخل جميع مؤسسات الطعام التابعة له.

يقدم Amazònico الحائز على جائزة الآن خيارات Vegan بما في ذلك سلطة جاردين Quemado وسلطة تشيلي. في مطعم أكوا، هناك العديد من الخيارات الجديدة، بما في ذلك حساء اليقطين Vegan الذي يتم إجراؤه باستخدام القرع الطازج من رقعة الخضروات الخاصة جدًا من Emerald Maldives. يقوم Le Asiatique الآن بإعداد أرز مقلي خاص وسوشي ماكي، وفي Beach Grill، يمكن للضيوف الاستمتاع بتبريد الطماطم غازباتشو. لشيء حلو هناك التوت Vegan  والكعك البرتقالي وتطور ايمرالد المالديف صحية على الشاي الأخضر كريم Brûlée.   لتذوق النهائي من الرفاهية النباتية، ايمرالد جزر المالديف منتجع & سبا سعداء لإعداد الضيوف إفطار عائم نباتي، تسليمها إلى فيلا التي يمكن الاستمتاع بها في خصوصية حمام السباحة الخاص بهم تطل على البحيرة الفيروزية. يمكن للضيوف توقع حلوى بذور شيا اللوز والخبز الطازج وسلطات الفاكهة وصلصة الأفوكادو الخاصة وشاي الأعشاب والعصائر الطازجة الغريبة.

ويعلق المدير العام سريكانث ديفارابالي قائلاً: “منذ افتتاح المنتجع في عام 2019، شهدنا المزيد من الطلب من ضيوفنا على الطعام الصحي القائم على Vegan، لذلك استمتعنا بتكييف القائمة لتناسب هذا الاتجاه. يبدو المسافرون عمومًا أكثر وعيًا بالصحة مما كانوا عليه ، ولا يعني الذهاب في عطلة الآن بالضرورة تغيير نظامك الغذائي – بل هو حركة نمط الحياة ونحن نتحرك معه أيضًا. نحن نقوم بتحديث وتطوير قوائم الطعام الخاصة بنا باستمرار ونتطلع إلى مفاجأة ضيوفنا!”

بالإضافة إلى القوائم Vegan الجديدة، من المقرر أن تقدم Emerald Maldives “الزاوية الخضراء” في مطعم أكوا من يناير. سيتم اعطاء الضيوف للاختيار مع مجموعة متنوعة من المكونات التي يمكنهم الاختيار من بينها لإعداد العصائر الخاصة بهم. تتوفر هذه المشروبات الصحية المنعشة أيضًا في كل من حانات الشروق وغروب الشمس والمشروبات الجديدة لعام 2021 – في الميني بارات الفيلا الخاصة جدًا. مع كل من الاستدامة ونضارة في الاعتبار، ومنتجع ينمو أكبر عدد ممكن من الفواكه والخضروات في الموقع بما في ذلك الموز والبطيخ والبابايا واليقطين والفلفل المالديفي، أوراق كوبي، أوراق الكاري، أوراق باندان والخيار.

مع إدراكها لوجود شهية أكثر لتناول المشروبات الخالية من الكحول أكثر من أي وقت مضى ، يطلق منتجع وسبا Emerald Maldives قائمة موكتيل جديدة لعام 2021.  يمكن للضيوف التطلع إلى مانجو مول منعشة أو Passionfruit Daiquiri – ولكن دون الكحول.

حول منتجع وسبا ايمرالد المالديف

تم تطوير منتجع وسبا ايمرالد من قبل مجموعة ايمرالد، وهي شركة إيطالية تشتهر ببناء وإدارة المنتجعات الفاخرة الشاملة في جميع أنحاء شرق أفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي والمحيط الهندي. تم افتتاح منتجع وسبا ايمرالد المالديف الفاخر الجديد ذو الخمس نجوم في 4 ديسمبر 2019. يقع المنتجع في جزيرة رعا المرجانية، وتحيط به 1.5 كم من الرمال البيضاء الناعمة ويضم 120 فيلا فاخرة، سواء المعاصرة أو الاستوائية في التصميم، وتنقسم إلى 60 فيلا شاطئية و 60 فيلا فوق الماء. تتوفر 11 فئة مختلفة من الفئات الخاصة بالفيلا. يوفر المنتجع للضيوف خيار من أربعة مطاعم، بالإضافة إلى مقهى مسبح غروب الشمس ومقهى الشروق. يقدم Emerald SPA علاجات بالي والتايلاندية في 10 منغلات مكيفة الهواء، ويضم جاكوزي وساونا وحمامات تركية. كما يضم المنتجع نادي الأطفال، وTechgym، وملعبين للتنس، وملعبين للمجداف، بالإضافة إلى مركز للرياضات المائية ومركز للغوص من فئة الخمس نجوم. عضو في الفنادق الرائدة في العالم، منتجع وسبا ايمرالد جزر المالديف كان أول فندق في جزر المالديف لتحقيق المجلس الاستشاري العالمي للريسك® (GBAC) STAR™ الاعتماد لتنفيذ البروتوكولات الأكثر صرامة للتنظيف والتطهير والوقاية من الأمراض المعدية في أكتوبر 2020.  هذا العام، حصلت Emerald Maldives Resort &; Spa على مجموعة كاملة من الجوائز المحترمة بما في ذلك ثلاثة انتصارات مثيرة من جوائز العالم للرفاهية لعام 2020 بما في ذلك Global Win in Luxury-Th هول للجميع، وخذ فندق Emerald Spa فوز القارة لأفضل سبا تجربة فريدة وفاز مطعم Amazònico الموقر في قارة Win في أفضل Best Eclectic/International، كما فازت Emerald Maldives بالمنتجع الجديد الرائد في المحيط الهندي والمنتجع الجديد الرائد في العالم من جوائز السفر العالمية.

 139 total views,  3 views today

Share