اخبار ضيافة دبي

أنت متألقة ومشرقة: تدللي بإطلالة التوهج التي تبحثين عنها

مع صندوق الجمال الجديد من HAUL IN ONE

قد تختلف الاحتفالات هذا العام عن الاحتفالات السابقة من حيث قضاء وقت أطول في المنزل واستخدام منصات التواصل الاجتماعي مثل زووم وغيرها في التجمع مع الأسرة والأصدقاء، ولكن الحصول على إطلالة رائعة ومتألقة غير قابل للتفاوض تحت أي ظرف. لدى HAUL IN ONE في هذا الموسم صندوق الجمال الممتلئ بجرعة إضافية من اللمعان مع منتجات تتنوع بين باليتات الهايلايتر المتوهجة وأقنعة إضاءة الوجه وغيرها من قطع المكياج والعناية بالبشرة الأساسية التي تمنحك إطلالة الاحتفالات الفريدة. دللي نفسك وصديقاتك هذا الموسم مع مستحضرات التجميل والعناية المفضلة هذا الموسم من HAIL IN ONE.

ابتكري إطلالة احتفالية كتلك التي تحصلين عليها في صالونات التجميل ولكن بيديك أنت، وفي أجواء منزلك الآمنة المريحة، مع صندوق الجمال لشهر ديسمبر الذي يحتوي على المستحضرات الأساسية المفضلة في التجميل، بالإضافة إلى القطع الفريدة لإطلالة متألقة غير عادية.

ودّعي 2020 بإطلالة متلألئة مع باليتة الهايلايتر – جلو أب هايلايتر باليت- من OFRA لتحديد ملامح وجهك الأكثر جاذبية. بتركيبة حريرية ناعمة ولون مركز، يمكنك استخدامه أيضًا كأساس لامع لظلال العيون. إذا كنت تبحثين عن إطلالة البشرة الملساء المتوهجة في موسم الشتاء، تقدم لك HAUL IN ONE مجموعة من أقنعة الوجه المجددة للبشرة التي تمنحك النضارة والبهاء. دللي بشرتك بقناع الإضاءة – دايموند لومينوس برايتيننج ماسك- من ACELAB الذي يحتوي على سيروم الإضاءة الشفاف لتغذية وتجديد بشرتك والمبتكر من المكونات النباتية بنسبة 100%. يحتوي القناع على الألماس كمكون أساسي لتقليل مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد حتى يمكنك الحصول على قاعدة مثالية خالية تمامًا من العيوب لمكياجك الاحتفالي.

من المستحضرات المنتظرة في صندوق HAUL IN ONE في ديسمبر سيروم العناية المركز – ديجيتال ريهاب – من Alkemie والذي يستعيد توازن البشرة لمن تتطلب أنشطة حياتهم البقاء أمام الشاشات بأنواعها فترات طويلة والذين يتعرضون للملوثات اليومية في المدن وكذلك للضوء الأزرق. شعرك أيضًا في أجمل إطلالاته مع ألواح الشامبو والبلسم لتغذية الشعر – نوريشينج شامبو آند كونديشينر بارز- من Kitsch وهي منتجات مبتكرة من مكونات صديقة للبيئة لا تتسبب في تلوثها أو تراكم المخلفات، وتحتوي على الزيوت الطبيعية الأساسية التي تعالج الشعر وتستعيد صحته من الجذور إلى الأطراف مع رائحة ناعمة لطيفة. يقدر عدد مرات غسيل الشعر باستخدام لوح الشامبو بمئة غسلة، وهو منتج اقتصادي يوفر الكثير مقارنة بالشامبو والبلسم التقليدي.

هذا ليس كل شيء، بداية من هذا الشهر تقدم ALL IN ONE لعميلاتها المشتركات خدمة تغليف صناديق الجمال بلفّات الهدايا الجذابة لإرسالها إلى صديقاتك وأحبائك في أي مكان في دبي.

تبدأ تكلفة الاشتراك من 299 درهم إماراتي (شهريًا) إلى 247 درهم (سنويًا)، وما يعادل 450 قيمة فعلية للمنتجات في كل صندوق. HAUL IN ONE تمنحك الجمال الفاخر بأسعار مناسبة.

نبذة عن HAUL IN ONE

HAUL IN ONE تقدم خدمة بالاشتراك، يتم عن طريقها إرسال صندوق من منتجات الجمال والعناية بالشعر والبشرة حسب تفضيلات المشتركات لتتمكن كل سيدة من العناية بجمالها الفريد. يحتوي الصندوق الذي يتم إعداده شهريًا بأيدي الخبراء على 5-7 منتجات تتنوع بين منتجات العناية بالبشرة والشعر والمكياج وأدوات المكياج من كل العلامات التجارية في العالم. تم إطلاق  HAUL IN ONE في فبراير 2020، ووصل عدد المشتركات إلى 200، والمتابعات إلى 1200. تسعى خدمة HAUL IN ONE إلى تأسيس مجتمع شامل للسيدات الاتي يرغبن في العناية بجمالهن تتمكن من خلاله كل سيدة من تحديد مفهومها للجمال والحصول على المنتجات بيسر وسهولة. تفتخر العلامة الوليدة بنشأتها وتطورها في دبي الرائعة، وتدعم قيم العطاء والمساندة، وهي لذلك تخصص جزءًا من أرباحها من أجل مخيمات النساء العاملات الإمارات العربية المتحدة.

 47 total views,  1 views today