“ماجد الفطيم” تفتتح في دبي أول سينما على الثلج في الشرق الأوسط

  • “سينما الثلج” من “فوكس سينما” أول سينما في العالم داخل منتزه تزلج داخلي
  • تجربة ساحرة بانتظار الزوار عبر مشاهدة الأفلام على المنحدرات الثلجية في “أفضل منتزه تزلج داخلي في العالم”
  • التجربة المبتكرة والفريدة تنطلق في “سكي دبي” بالتزامن مع موسم الأعياد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 ديسمبر 2020: افتتحت “ماجد الفطيم” الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، رسمياً أول سينما على الثلج في المنطقة، وهي كذلك أول صالة عرض أفلام في منتزه تزلج داخلي في العالم. وتتيح “سينما الثلج” من “فوكس سينما”، المدعومة من شركة “ديتول”، للزوار اختبار سحر مشاهدة الأفلام على المنحدرات الثلجية في “سكي دبي”، الحاصلة على جائزة “أفضل منتزه تزلج داخلي في العالم” لخمسة أعوام على التوالي.

وفيما تحيط بهم المناظر الثلجية البديعة و”أرض العجائب الشتوية”، بإمكان الزوار الاسترخاء على المقاعد الطولانية المريحة، والاستمتاع بمشاهدة أفلام الأعياد العائلية المحبوبة مثل “الغرينش” (The Grinch)، و”فروزن 2″ (Frozen 2)، و”داديز هوم 2″ (Daddy’s Home 2). وستكون هناك أيضاً عروض ليلية لمجموعة من أحدث الأفلام المميزة مثل “الساحرات” (Witches) و”أخرجوا السكاكين” (Knives Out) و”نداء البرية” (The Call of the Wild)، بالإضافة إلى أحدث الإنتاجات العالمية التي ستتم إضافتها فور صدورها.

كما يستطيع الزوار الحصول على الوجبات الخفيفة الخاصة بالسينما، بما فيها فشار فوكس سينما الشهي والشوكولاتة الساخنة المميزة من محترفو شوكولاته “ميرزام”، التي تصلهم إلى مقاعدهم، مع إمكانية الطلب من قائمة شهية، والتي تتيح عدة خيارات لذيذة تتضمن الراكليت والهوت دوغ، والبرغر، بالإضافة إلى أصناف الحلوى الشهية مثل فطائر اللحمة المهروسة، البانكيك الهولندية والمشروبات الساخنة مثل مشروب النعناع والشوكولاتة الساخنة من “ميرزام”.

تعد “سينما الثلج” أحدث ابتكارات “فوكس سينما”، والتي أطلقت كذلك  سينما للسيارات الوحيدة في الشرق الأوسط استجابة للإغلاق المؤقت لمرافق الاستجمام والترفيه خلال فترة الجائحة، وذلك على سطح “مول الإمارات”، والتي مازالت تتيح سينما السيارات للزوار الاستمتاع بتجربة مشاهدة الأفلام تحت ضوء القمر وقبة “سكي دبي” الشهيرة مع توفير تجربة سينما الثلج لاستمتاع الزوار.

وقال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركتي “ماجد الفطيم للسينما” و”ماجد الفطيم للتسلية والترفيه”: “نسعى دائماً في “ماجد الفطيم” لتجاوز الحدود المعتادة، وبعد أن جلبنا سحر الأفلام السينمائية إلى المنطقة، وجعلنا الثلج في وسط الصحراء أمراً واقعاً، فإننا متحمسون لإطلاق أول سينما على الثلج في الشرق الأوسط. “سينما الثلج” من “فوكس سينما” تؤكد على التزامنا بالابتكار، وسعينا الدؤوب لإعادة تعريف التجربة السينمائية لزوارنا الكرام، وتقديم عروض جديدة تتجاوز توقعاتهم”.

وأضاف “ميتشل: “هذا العام، اجتماعنا مع بعضنا البعض يكتسب أهمية أكبر من أي وقتٍ مضى، و”سينما الثلج” تتيح للعائلات والأصدقاء الاحتفال بالترفيه المتلزم بالتباعد الاجتماعي في موقع شديد التميز ضمن أفضل منتزه تزلج داخلي في العالم”.

يذكر أن “ماجد الفطيم” حصلت مؤخراً على جائزة “أفضل ابتكار في الصحة والسلامة” من مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي (مينالاك)، وذلك مع تطبيقها لإجراءات مشددة تضمن استمتاع زوار مرافقها بتجربة استثنائية ومريحة في “سينما الثلج” من “فوكس سينما”.

كما واصلت “ماجد الفطيم” فوزها بالجوائز الشهر الماضي، وذلك مع فوز “سكي دبي” بجائزة “أفضل منتزه تزلج داخلي في العالم”، ضمن جوائزة التزلج العالمية، للعام الخامس على التوالي، فيما حصلت “فوكس سينما” على جائزة “أفضل تجربة سينما” ضمن جوائز “مينالاك” للعام الثاني على التوالي.

تتوفر تذاكر “سينما الثلج” من “فوكس سينما” على موقع الشركة بأسعار تبدأ من 100 درهم للشخص الواحد، وتشمل تذكرة السينما مع باقة مأكولات ومشروبات مميزة تتكون من الفشار والشوكولاتة الساخنة وقارورة مياه. وللاستمتاع بتجربة استثنائية، يمكن للضيوف حجز شاليه VIP لأربعة أشخاص، وسيحصل كل منهم على تذكرة سينما مع وجبة مؤلفة من طبقين من مطعم “نورث 28″، وجهاز تدفئة اليدين، وقفازات فاخرة، بالإضافة إلى باقة مأكولات ومشروبات تتكون من الفشار والشوكولاتة الساخنة وقارورة مياه.

وتتاح لجميع زوار “سينما الثلج” إمكانية استئجار الملابس، والقفازات صوفية، والجوارب، والأحذية، والبطانيات، وسماعات لاسلكية، وخزانة مخصصة.

لمعرفة المزيد حول “سينما الثلج” أو حجز التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.skidxb.com أو www.voxcinemas.com.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 181 total views,  3 views today

Share