أجندة ثياتر اوف ديجيتال ارت تكشف عن عروض حية

في إطار أمسيات موسيقية أسبوعية

بالصوت والصورة: 

  • عازف التشيلو المنفرد وثلاثي الجاز يحيون أمسيات رائعة أيام الإثنين والأربعاء
  • عروض موسم الأعياد تقدم تذاكر مجانية للأطفال من 10 – 26 ديسمبر

أعلن ثياتر اوف ديجيتال ارت، المعرض متعدد الوسائط المتخصص بتقديم تجارب غامرة وعروض فنية متعددة الحواس في سوق مدينة جميرا، عن توسيع عروضه المعتادة لتشمل أمسيات موسيقية حية مرتين في الأسبوع، بالإضافة إلى عرض عائلي رائع خاص بموسم الأعياد.

وتتيح أكبر مساحة للفنون الرقمية في دبي لزوارها الاستمتاع بعروض فنية غامرة على ألحان الموسيقى الحية أيام الإثنين والأربعاء كل أسبوع من الساعة 8 حتى 11 مساءً.

وسيتضمن برنامج أيام الإثنين من الساعة 8 حتى 11 مساءً، ثلاث وصلات موسيقية لعازف التشيلو المنفرد المتخصص في الموسيقى الكلاسيكية سورن لونج هانسن، مدة كل منها 45 دقيقة، يقدم خلالها بعض أجمل المقطوعات لترافق معرض بدءاً من أعمال مونيه ووصولاً إلى أعمال كاندينسكي، الفن الجديد كليًا، ومنها مقطوعات لمؤلفين كبار مثل موزارت وإنيو موريكوني ونيلز فرام وجون وليامز.

أما أيام الأربعاء، اعتباراً من تمام الساعة 8 مساءً، سيطل ثلاثي الجاز ذا ساسبيندرز ليقدم للجمهور نسخته الخاصة من أروع وأشهر كلاسيكيات موسيقى الجاز، بما فيها مقطوعات فلاي مي تو ذا مون، ليت ذير بي لاف، كواندو، وكام فلاي ويذ مي، إضافة إلى مجموعة من المقطوعات الموسيقية التي تحتفي بموسم الأعياد.

وسيشهد شهر ديسمبر عرضاً رائعاً خاصاً بالعائلات في الإمارات العربية المتحدة، إذ قرّر ثياتر اوف ديجيتال ارت إضفاء لمسته الخاصة على موسم الأعياد وتقديم عرض خاص بين 10 و26 ديسمبر، تحصل بموجبه العائلات التي تشتري تذكرتين للكبار على تذكرة مجانية لطفل واحد يمكن استلامها من مكتب التذاكر في سوق مدينة جميرا. علماً أن العرض سارٍ للحجوزات عبر الإنترنت والمبيعات المباشرة.

ويعد المسرح وجهة مُتكاملة للفنون والتعليم وتجارب الترفيه الفنية الغامرة ومُتعددة الوسائط، تمتد على مساحة 1800 متر مربع؛ وتُتيح للزوار فرصة الاستمتاع بتجارب فنية وثقافية وعلمية تفاعلية وشاملة، تركز على مزيج فريد من أحدث التقنيات المُتقدمة ووسائل السرد القصصي الذكية.

ويستوعب مسرح ثياتر اوف ديجيتال ارت حوالي 500 زائر، ولكنه سيستقبل في مرحلته التشغيلية الأولى 120 زائرٍ كحدٍ أقصى، التزاماً بتطبيق برامج التعقيم الدورية وإرشادات الصحة والسلامة المُتبعة في إمارة دبي.

وسيفتتح مسرح ثياتر اوف ديجيتال ارت أبوابه يومياً أمام الزوار من الساعة 12:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً. لمزيد من المعلومات حول المعارض التفاعلية وأسعار التذاكر وعدد العروض اليومية وغيرها،

لمحة عن ثياتر أوف ديجيتال آرت (ToDA):

تحظى فيجن ملتيميديا بروجكتس بشهرة عالمية واسعة بفضل محفظتها الغنية من المعارض الغامرة ومتعددة الحواس والوسائط، والتي تجمع باقة من أحدث التقنيات ووسائل السرد القصصي المبتكرة التي تُسهم في تقديم تجربة ثقافية وفنية وعلمية تفاعلية ومتميّزة. ومن المقرر افتتاح ثياتر أوف ديجيتال آرت في عام 2020 في سوق مدينة جميرا، وسيجمع تحت سقفه كافة أنماط الفنون الرقمية من معارض الوسائط المتعددة والمجسمات الفنية المعاصرة الغامرة وفنون الواقع الافتراضي، ليجسد بذلك وجهة فنية وتعليمية وترفيهية متكاملة. فعند افتتاح ثياتر أوف ديجيتال آرت، سيكون الأول من نوعه في دبي، حيث سيقدّم للزوار منصّة حديثة للفنون الرقمية من خلال دعوة الضيوف لتجربة روائع فنيّة لأشهر الفنانين العالميين بواسطة عروض رقمية. وستتم هذه العروض على شاشاتٍ رقمية حديثة ترافقها موسيقى مذهلة ومؤثرات بصرية مع أنظمة الصوت المحيطي. وسيشمل ثياتر أوف ديجيتال آرت عدّة أقسام، بما في ذلك معارض الفن الكلاسيكي والتقليدي وقسم الفن الرقمي المعاصر ومنطقة للأطفال والمعروضات التفاعلية، بالإضافة لمنطقة الواقع الافتراضي وغيرها الكثير.

 169 total views,  3 views today

Share