اخبار ضيافة دبي

موعدكم مع رحلة شتائية باهرة إلى القطب الشمالي في لا مير

  • أحضر صغارك معك للقاء سحري مع سانتا في متاهة غابة الأعياد لغاية 25 ديسمبر
  • شاهد أفلامك المفضلة في موسم الأعياد تحت النجوم
  • أنفق ما لا يقل عن 200 درهم لكي تتأهل للفوز ببطاقات هدايا تبلغ قيمتها الإجمالية 100,000 درهم لغاية 20 ديسمبر

مع تعليق معظم مخططات السفر في هذا العام، بمقدور الأصدقاء والعائلات بدء موسم الأعياد برحلة فريدة إلى القطب الشمالي في “لا مير”، الوجهة الشاطئية عالمية المستوى لغاية 25 ديسمبر. ومع عودة سانتا إلى المدينة، هناك الكثير من الأسباب التي تدعو إلى الابتهاج والمرح في الأعياد!

1 استكشف متاهة غابة الأعياد لملاقاة سانتا

رحلة عبر متاهة في غابة تملؤها الأشجار المكسوة بالثلج وعصيّ الحلوى ورجال الثلج الرائعين- وتحيطهم جميعاً سياج بيضاء. عند إنفاق ما لا يقل عن 150 درهماً، ستحصل على فرصة مشاهدة أيل ذهبي أو اثنين وتلتقط الصور مع ما تحب من الأيائل التي تغمرها الأضواء المتلألئة- بينما تستكمل رحلتك إلى لقاء الشخصية الأهم: السيد سانتا كلوز بنفسه! في كل خميس- جمعة لغاية 25 ديسمبر من 4 مساء إلى 8 مساء، يمكن للأطفال وأهاليهم المرحين أن يلتقطوا صورة مع الرجل صاحب اللحية البيضاء لتوثيق هذه اللحظة الخاصة.

2 استمتع بأفلام الأعياد الكلاسيكية في السينما المكشوفة

لا يكتمل موسم الأعياد دون العودة إلى مشاهدة أفلامك المفضلة وقت الأعياد- ولكن يمكنك في هذا العام أن تشاهدها تحت النجوم في السينما المكشوفة من 7:15 مساء كل خميس-جمعة لغاية 25 ديسمبر. تعرض (لا مير) الأفلام لكل الأعمار، وكل ما عليك فعله لتتمكن من الدخول أن تصل باكراً- نظراً لبروتوكولات السلامة المفروضة في الوقت الحاضر- وعرض إيصال يدلّ على إنفاق ما لا يقل عن 150 درهماً. التجربة متاحة لـ 40 شخصاً كحد أقصى في كل مرة، مع تعقيم أماكن الجلوس بعناية بعد انتهاء عرض الفيلم.

3 أنفق واكسب

تستمر روح موسم العطاء مع 20 زائراً محظوظاً عند إنفاق ما لا يقل عن 200 درهم لدى أي مطعم أو متجر في “لا مير” للحصول على فرصة الدخول في سحب رقمي وكسب بطاقات هدايا يومياً بقيمة 5,000 درهم إماراتي لغاية 20 ديسمبر.

يجدر بزوار الوجهة الشاطئية عالمية المستوى الاطمئنان إلى أن جميع التدابير الضرورية متبعة في سبيل تقديم تجربة مريحة وآمنة بالكامل عند ارتياد المطاعم ومحلات الترفيه والتسوق.

برنامج الأنشطة:

النشاط الوقت التاريخ الموقع
ملاقاة وتحية سانتا 4 مساء-4:45 مساء

5:15 مساء- 6:00 مساء

6:30 مساء-7:15 مساء

 

كل خميس وجمعة وسبت لغاية 25 ديسمبر (لا مير سنترال)
السينما المكشوفة من 7:15 مساء لغاية انتهاء الفيلم كل خميس وجمعة وسبت لغاية 25 ديسمبر (لا مير سنترال)

نبذة عن “لا مير”

“لا مير” وجهة شاطئية عالمية المستوى تقع على امتداد شاطئ رملي يقارب طوله 2.5 كليومتر في منطقة “جميرا 1” الراقية، وجمعت فيها بين روعة التصميم العصري والبساطة الراقية، مع مزيج فريد يضم 97 متجراً ومطعماً ومقهى، والعديد من تجارب الضيافة وخيارات الإقامة العصرية. وتشتمل وجهة “لا مير” على ثلاث مواقع، هي: “لامير ساوث”، و”لا مير سنترال” التي تضم المتنزه المائي “لاجونا”، و”لا مير نورث” التي تضم أول مجمع سكني مخصص للتملك الحر في قلب منطقة جميرا، ألا وهو مجمع “بورت دو لا مير”. تحتضن “لا مير” أيضاً صالات روكسي سينما، و”هوا هوا”، مدينة لعب الأطفال الأولى من نوعها خارج شرق آسيا.

يستوحي “بورت دو لا مير” تصميماته من سحر شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وتتوزع فيه تشكيلة مذهلة من الشقق الواقعة على الطرف الشمالي لجزيرة “لا مير”. وتجمع الوحدات السكنية فيه بين روعة العمارة العصرية والتصميمات الداخلية، خاصة أن الشقق السكنية الحصرية والمخصصة للتملك الحر تطلّ على شاطئ خاص ومرسى يحتوي على 192 رصيفاً، حيث يمكن لليخوت الفارهة الانطلاق على إيقاع أمواج البحر. كما سيشتمل المجمّع على فنادق فاخرة، ومتاجر ومطاعم، بما يتيح مجالاً أمام المقيمين للاستمتاع بالمرافق والخدمات المريحة.

تمتد وجهة “لا مير” على أكثر من 13.4 مليون قدم مربعة من الأراضي القائمة والمستصلحة، وتقوم فكرتها على توظيف الأشياء التي تدفعها أمواج البحر صوب الشاطئ، مثل ألواح الخشب والمعادن الصدئة والبراميل، لابتكار مواقع ذات مشاهد استثنائية رائعة. وتتجلى هذه الفكرة في تصميم الوجهة المتموج، وعمارتها وديكوراتها التي توفر مساحات هادئة تشعر الناس بالاسترخاء بمجرد دخولهم إليها. كما يمكن للزائرين استئجار المقاعد الشمسية، والغرف النهارية الهادئة المظللة بأشجار النخيل، وممارسة الرياضات البحرية في مختلف أنحاء الوجهة.

 52 total views,  1 views today