اختبار إطارات بيريللي 2021 – أبوظبي

ستحظى الفرق يوم الجمعة بفرصة استثنائية لاختبار إطارات بيريللي ذات المواصفات المخصصة لعام 2021 في أبوظبي، كما جرت العادة سابقاً في الاختبارين التجريبيين الأول والثاني في البحرين بتاريخ 27 نوفمبر. وخضعت هذه الإطارات للاختبار خلال نتائج الاختبار التجريبي الثاني في بورتيماو يوم 23 أكتوبر؛ وتمت الموافقة عليها لاحقاً من قبل الاتحاد الدولي للسيارات في 1 نوفمبر.

وستحصل الفرق في أبوظبي على مجموعة واحدة من إطارات 2021 C4 لتجربتها على كل سيارة خلال الاختبار التجريبي الثاني فقط، ولمدة لا تقل عن ثماني لفّات محددة الزمن (خلافاً لما كان مُتبعاً في البحرين، حيث خُصصت لكل سيارة مجموعتان من إطارات 2021 C3).

وتتمثل أهداف الاختبار في السماح للفرق والسائقين بجمع البيانات التي ستكون مفيدة للموسم المقبل. وتم تطوير المواصفات الجديدة لعام 2021 بما يلائم التطور المستمر للسيارات الحالية، والأحمال المتوقعة عليها العام المقبل.

وتركت بيريللي للفرق حرية تحديد ما يلائمها من خطط التشغيل لجمع المعلومات التي ستكون أكثر فائدة لهم، مع اقتراح تخفيض الضغط المستخدم للإطارات بحدود: 21.5 رطل لكل بوصة مربعة في الأمام؛ و19.5 رطل لكل بوصة مربعة في الخلف (أي أقل بمقدار 1.5 رطل لكل بوصة مربعة بالنسبة للعجلات الأمامية، ومقدار 0.5 رطل لكل بوصة مربعة بالنسبة للعجلات الخلفية مقارنةً بمواصفات 2020). كما تقترح بيريللي تعديل تكوينات السيارة بما يسمح للبنية الهيكلية الجديدة بالعمل في أفضل حالاتها، والتعويض عن أي تأثيرات مثل التوجيه الناقص.

لمحة حول شركة بيريللي:

تأسست شركة بيريللي في عام 1872 وتعد إحدى كبرى شركات صناعة الإطارات في العالم والوحيدة التي تركز بشكل حصري على تصنيع الإطارات الاستهلاكية (السيارات والدراجات النارية والهوائية) وتوفير الخدمات التي ترافقها. وتتبوأ بيريللي مكانةً متميزةً في قطاع صناعة الإطارات ذات القيمة عالية القيمة والتي تتميز بتكنولوجيا متقدمة حازت على أكثر من 2,800 شهادة رسمية بفضل الشراكات التي أقامتها مع أرقى شركات صناعة السيارات في العالم. وتنسجم الإنجازات المرموقة التي حققتها بيريللي على صعيد الأداء والأمان وحماية البيئة مع التزامها التام بأعمال البحث والتطوير التي استثمرت فيها 6.1% من عائداتها في عام 2019 بفضل منتجاتها عالية القيمة. ودخلت الشركة عام 1907 عالم سباق السيارات لتصبح الشريك الرسمي الحصري لبطولة الفورمولا 1 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات منذ عام 2011، علماً أنها جددت مؤخراً هذه الشراكة حتى عام 2023. وتركز بيريللي ديزاين التي تعمل في إطار استراتيجية بيريللي على فئات السيارات الراقية والفاخرة، حيث تطور مشاريع تصميم مخصصة بالتعاون مع مجموعة مختارة من الشركاء الذين يمثلون رمزاً للتميز في المجالات التي يتخصصون فيها، حيث يعملون مع بيريللي من أجل تحقيق هدفها الأسمى الذي يتمثل في ابتكار منتجات فريدة وغير مسبوقة.

 104 total views,  3 views today

Share