اخبار ضيافة دبي

فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي يكشف النقاب عن شجرة عيد الميلاد

 من تصميم علامة بياجيه الفاخرة

تعاون فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي مع الشركة السويسرية العريقة لتصنيع المجوهرات الراقية بياجيه لتصميم شجرة تزينية فريدة من نوعها لعيد الميلاد استعداداً لاحتفالات الأعياد هذا العام.

تنتصب هذه الشجرة البالغ طولها ستة أمتار في الرواق الخارجي للفندق لتغمر النزلاء والضيوف بسحر عالم بياجيه الذي يمتاز بالبراعة والحرفية الأصيلة، مضيفةً في الوقت ذاته عناصر من رمز المروحة الذي يميز علامة ماندارين أورينتال لتضفي شعوراً باللمسات العصرية الأنيقة التي تزين المنتجع الفخم الذي ينفرد بإطلالات شاطئية لا مثيل لها.

وقال كريستوف بوري، المدير العالمي للمجوهرات الراقية والقطع الاستثنائية في بياجيه، معلقاً على هذا التعاون: “يسعدنا ويشرفنا أن نعقد شراكة مع ماندارين أورينتال في هذه المناسبة المميزة. ونتمنى أن تكون شجرة عيد الميلاد الذهبية هذه انعاكساً لما تتمحور حوله علامة بياجيه من حرفية فريدة وقطع فنية استثنائية وحس مشاركة حقيقي بروح الاحتفال والبهجة. ونأمل أن يجلب هذا الإعداد التعاوني الرائع لموسم العطلات السرور والسعادة لكم جميعاً”.فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي يكشف النقاب عن شجرة عيد الميلاد

وقد علق بدوره فيرنر أنزينجر، المدير العام لفندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي، قائلاً: “إنه لمن دواعي سرورنا أن تسنح لنا فرصة إقامة شراكة مع بياجيه لتصميم شركة عيد الميلاد لدينا لعام 2020، فبياجيه تشاركنا نفس الشغف بالتميز ومن المهم هذا العام أكثر من أي وقت مضى أن نقوم جميعاً بدورنا في نشر الفرح والبهجة في دبي “.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لنزلاء فندق ماندارين أورينتال وضيوف الدار أن يستمتعوا طوال موسم العطلات بشكل حصري بشاي فترة ما بعد الظهيرة المقدم من بياجيه في نور لاونج، والذي تضم قائمة الطعام لديه أشهى الأطعمة وأطيب أنواع الشاي.

والأكثر من ذلك، يقدم الفندق فرصةً لنزلائه ليساعدهم على قضاء أسعد الأوقات خلال موسم الأعياد في مكان أنيق للاسترخاء مع باقتي قضاء عطلة ماندارين أورينتال  وسافر من جديد.

نبذة عن ماندارين أورينتال جميرا، دبي

تقع غرف المنتجع وأجنحته الأنيقة في أحد أرقى الأحياء في دبي، وتوفّر مساحةً شاسعةً تجمع بين الديكور المعاصر والتكنولوجيا المرتكزة على حاجات النزلاء والإطلالات المذهلة. ويضمّ المنتجع 6 مطاعم وأماكن رائعة لتناول المشروبات بما في ذلك مطعمين مميّزين أُنشئا خصيصاً لنزلاء المنتجع. ويحتضن منتجع ماندارين أورينتال جميرا، دبي أيضاً سبا حديثاً يفترش مساحة 2000 متر مربع، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ونادٍ للأطفال، ليكون المنتجع إضافةً استثنائيةً على المشهد الفندقي الفخم في المنطقة. ويُعتبر المنتجع مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بفضل موقعه الفريد وسهولة الوصول منه إلى كل من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي. كما أنّه يتفرّد بموقعه كأقرب منتجع شاطئي إلى كل من داون تاون دبي والمناطق المالية والتجارية.

 نبذة عن بياجيه

تجسد دار بياجيه الإبداع الجريء، وهو ميزة ترسخت في إبداعات الدار منذ بداية عام 1874.

فمنذ أن بدأ جورج إدوار بياجيه عمله في ورشته الأولى الواقعة في منطقة “لا كوت أو فيه”، كرس نفسه ليصنع ببراعة قطعاً فنيةً عالية الدقة، ليحقّق إنجازاً فذاً شكل الأساس لاسمنا الرائد. وفي أواخر خمسينيات القرن الماضي، كشفت بياجيه النقاب عن القطع الفنية الرقيقة للغاية التي أصبحت فيما بعد علامة الدار التجارية وأساس مجموعة “ألتيبلانو”. وبإعتبارها علامة تجسد الابتكار الحقيقي في عالم الساعات والمجوهرات، تؤمن دار بياجيه بقوة بالعقول الخلاقة الإبداعية والقيم الفنية، التي تحتضنها أسوار ورشاتنا “Ateliers de l’Extraordinaire” حيث يواصل الحرفيون البارعون تسخير المهارات النادرة التي حافظت عليها الدّار وعملت على ترسيخها جيلاً بعد جيل، محوّلين الذهب والجواهر والأحجار الكريمة الثمينة إلى أعمال وتحف فنية آسرة. ومن خلال سعيها لتجسيد الحرفية البارعة المتفوقة، ابتكرت دار بياجيه منتجات تعبر عن التميز الجريء الذي تحلّت به مجموعاتها بما في ذلك “بياجيه ألتيبلانو” و”بياجيه بولو” و”لايملايت غالا” و”بوسيشن” وبياجيه روز” و”إكستريملي بياجيه”.

 48 total views,  1 views today