«ماما إرث» تدخل أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة

أول علامة تجارية في آسيا تحصل على شهادة اعتماد أمان المكونات MADE SAFE ®

12 ديسمبر 2020 – أعلنت «ماما إرث»، أول علامة تجارية في آسيا تحصل على شهادة اعتماد أمان المكونات، دخولها أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة تلبيةً للطلب المتنامي على المستحضرات عالية الجودة وذات المكونات الطبيعية، تماشياً أيضاً مع استراتيجية الشركة للتوسع نحو مناطق جديدة. وتقدم «ماما إرث» منتجات طبيعية 100% وخالية من السموم للعناية بالبشرة والشعر والأطفال، وتعتبر أسرع شركات مستحضرات العناية الشخصية الهندية نمواً.

وتأسست «ماما إرث» على يد الزوجين فارون ألاغ وغزل ألاغ، وتحظى منتجاتها بثقة أكثر من 2.5 مليون مستهلكاً في حوالي 500 مدينةً. وكانت بداية الشركة كعلامةٍ تجارية متخصصة في منتجات العناية بالأطفال، ومن ثم قامت بالتوسع نحو قطاعات العناية بالبشرة والشعر، وتتضمن مجموعة مستحضراتها اليوم أكثر من 120 مُنتجاً مُحضَّراً من المكونات الطبيعية مثل البصل والكركم والفيتامين سي، وتعتبر بعض منتجاتها الأنجح في فئاتها.

ويمثل الابتكار والمصداقية وأمان المنتجات والاعتماد على المكونات الطبيعية ركائز رئيسية في نهج «ماما إرث»، وتؤمن الشركة بأنَّ التغيير نحو الأفضل يبدأ من خطواتٍ صغيرة يقوم بها كل منا كل يوم، وأن اختياراتنا يمكن أن تحدث فارقاً كبيراً. وتعزز الشركة أمان منتجاتها من خلال الالتزام بمعايير منظمة حقوق الحيوانات (PETA)، وعدم اختبار المنتجات على الحيوانات، والاعتماد على المكونات الخالية من السموم، وتخفيف الاستعانة بالبلاستيك. كما أطلقت الشركة مؤخراً مبادرة لحماية البيئة تقوم بموجبها بزراعة شجرة مقابل كل طلب يتم عبر موقعها الإلكتروني.

تعليقاً على التوسع الجديد للشركة نحو أسواق دولة الإمارات، قال فارون ألاغ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «هوناسا كونسيومر برايفت ليمتد»: “لقد نجحنا في توفير منتجاتنا لقُرابة 2.5 مليون مستهلك في الهند، ونسعى لطرح منتجاتنا الطبيعية الخالية من السموم في أسواق جديدة. في هذا الصدد، يسعدنا التعاون مع «راديانت سبليندوروس مذرز انترناشونال» لتوزيع وبيع منتجاتنا في أسواق دولة الإمارات. ونحن واثقون بأنَّ هذه الشراكة ستسهم في توسيع نطاق منهجية الشركة القائمة على الاستعانة بالمكونات الطبيعية والآمنة.”

من جانبها، قالت مانجو تشودري، مدير عام «راديانت سبليندوروس مذرز انترناشونال»، وكيل توزيع منتجات ماما إرث في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا أن نجلب لأسواق دولة الإمارات إحدى أبرز العلامات التجارية لمستحضرات العناية الشخصية في الهند، وتلبية الطلب على المنتجات الطبيعية الخالية من السموم. وقد تمَّ تطوير منتجات ماما إرث مع الأخذ بعين الاعتبار ضرورة تلبية احتياجات المستهلكين وتقديم حلول ومستحضرات عالية الجودة بمكونات آمنة.”

وستتوافر منتجات ماما إرث قريباً في المتاجر بدولة الإمارات، كما يمكن شراؤها مباشرةً عن طريق الموقع الإلكتروني www.mamaearth.me. وتملك هذه العلامة التجارية عدداً من شهادات الاعتماد ومطابقة معايير الجودة، من ضمنها شهادة “هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس”. وتلتزم الشركة أيضاً بمعايير منظمة حقوق الحيوانات (PETA) وتمتنع عن اختبار منتجاتها على الحيوانات.

واختتمت تشودري بالقول: “تعتبر صحة وسلامة عائلتي الأولوية الأهم بالنسبة لي لكوني أُمَّاً، الأمر الذي شجعني على إحضار منتجات «ماما إرث» إلى دولة الإمارات التي تعتبر إحدى أبرز الأسواق العالمية، وسيكون لوجودنا هنا تأثيرٌ كبير على علامتنا التجارية.”

نبذة عن “ماما إرث”:

تأسست شركة “ماما إرث” على يد الزوجين فارون ألاغ وغزل ألاغ، وتتميز بكونها أول علامة تجارية في آسيا تحصل على اعتماد أمان المنتجات MADE SAFE ®، حيث توفر مستحضرات طبيعية وخالية تماماً من السموم للعناية بالأطفال والبشرة والشعر. وتتبع “ماما إرث” نهجاً يقوم على الجمع بين الابتكارات العلمية وخيرات الطبيعة لتوفير المنتجات عالية الجودة للعناية الشخصية، وتلبية الاحتياجات المتنامية للمستهلكين وفق أعلى المعايير الصحية.

وفي إطار سعي الشركة لتوسيع نطاق حضورها والوصول لأسواقٍ جديدة، ستبدأ “ماما إرث” بتوفير منتجاتها في العديد من محلات السوبر ماركت ومتاجر العناية بالطفل في دولة الإمارات العربية المتحدة، مقدمةً مجموعةً تضم أكثر من 120 مُنتجاً طبيعياً. كما يمكن شراء كافة المنتجات مباشرةً من الموقع الإلكتروني للشركة: www.mamaearth.me.

 135 total views,  3 views today

Share