اخبار ضيافة دبي

مطعم النافورة يطرح باقة من العروض الجديدة والمميزة

 مطعم المأكولات اللبنانية المرموق يطلق عرض البرانش العائلي في عطلة نهاية الأسبوع، وعرض أمسية السيدات، إلى جانب قائمة طعام خاصة بوجبات غداء العمل، وغيرها الكثير من العروض الرائعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 ديسمبر: أعلن مطعم النافورة، الحائز على عدة جوائز في فندق جميرا أبراج الإمارات، عن تقديمه تجربةً استثنائيةً جديدةً لسكان دبي وزوارها ترتقي بعروض المطعم الشهيرة إلى آفاق أوسع، ليرسخ بذلك مكانته كوجهة رئيسية للمأكولات وعروض الترفيه اللبنانية الأصيلة في دبي.

وصمم كادر المطعم سلسلةً مُختارةً بعناية من العروض تتيح للضيوف الاستمتاع بتجارب استثنائية عند تناولهم أطباق المطعم الشهيرة كوجبات المشاوي والمقبلات الشرق أوسطية على وقع أنغام مجموعة من عروض الترفيه الحية، سواء في غرفة الطعام المزدانة بالجدران الخشبية أو في الهواء الطلق على التراس الفسيح. وتشمل العروض باقةً عائليةً مميزة من أشهى أطباق البرانش في عطلة نهاية الأسبوع، وعرض أمسية السيدات مع خلطات شيشة فريدة، إلى جانب قائمة طعام خاصة بوجبات غداء العمل، وحسوم على أجور إيصال الطلبات الخارجية.

برانش عطلة نهاية الأسبوع:

يدعو مطعم النافورة ضيوفه من العائلات والأصدقاء لقضاء أمتع الأوقات في عطلة نهاية الأسبوع مع عرض البرانش الجديد لتذوق أشهى أطباق البرانش الخاصة بالمطعم ضمن مائدة مفتوحة، بدءاً من تشكيلة مختارة من المقبلات الساخنة والباردة، بما في ذلك التبولة والحمص واللبنة والبابا غنوج وفطائر السمبوسك المحشية باللحم وجبن الحلوم المشوي ومعجنات فيلو النباتية، وانتهاءً بالأطباق الرئيسية التي تشمل مجموعةً منتقاةً من الشاورما والمأكولات البحرية اللذيذة واللحوم الطازجة والمشوية على الفحم. وتزيد الموسيقى الحية من متعة عرض البرانش الجديد، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مثالية.

تفاصيل العرض: أيام الجمعة والسبت، من الساعة 1:00 ظهراً حتى 4:00 عصراً، مقابل 195 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخفيفة، 295 درهم إماراتي متضمنة مشروبات المطعم الخاصة، 95 درهم إماراتي للأطفال من عمر 6 سنوات، تتوفر أيضاً قائمة طعام محضرة حسب الطلب.مطعم النافورة يطرح باقة من العروض الجديدة والمميزة

غداء العمل:

يخص المطعم ضيوفه من الموظفين أو رواد الأعمال وعملائهم بوجبة غداء سريعة وشهية، يمكنهم فيها الاستمتاع بتناول طبقين من قائمة مختارة من مقبلات المطعم الباردة وأطباقه الرئيسية.

تفاصيل العرض: من الأحد إلى الخميس، بين الساعة 12:00 ظهراً و3:30 عصراً، لقاء 69 درهم إماراتي.

عرض الساعة السعيدة:

يقدم المطعم لضيوفه تخفيضات مميزة على أسعار المشروبات والمقبلات والشيشة لثلاث ساعات بين الساعة 4:00 عصراً و7:00 مساءً، من الأحد إلى الخميس، ويتيح لزواره الاستمتاع بألذ الموكتيلات والكوكتيلات الطازجة والمنعشة بأسعار تبدأ من 25 درهم إماراتي، إضافةً إلى مقبلات قائمة الساعة السعيدة مقابل 25 درهم إماراتي أيضاً، فضلاً عن شيشة المطعم الاستثنائية التي تزيد من متعة التجربة مقابل سعر مخفض يبلغ 49 درهم إماراتي.

تفاصيل العرض: من الأحد إلى الخميس، بين الساعة 4:00 عصراً و7:00 مساءً.

 

عرض الشيشة في أمسية السيدات:

يدعو المطعم ضيفاته إلى الاستمتاع بالشيشة المجانية في أجواء التراس الفسيح ضمن عرض أمسية السيدات كل خميس.

تفاصيل العرض: أيام الخميس، منذ الساعة 6:00 مساءً وحتى إغلاق أبواب المطعم، الحد الأقصى 2 شيشة لكل طاولة.

عروض الترفيه الحية:

يسرّ المطعم أن يعلن عن تعاونه مع المغنية الموهوبة بيرلا فرحات، التي ستقدم عروضاً غنائيةً حيةً ضمن أجواء راقية على وقع أنغام الموسيقى العربية الشرقية لتزيد من سحر أجواء المطعم، وستمتد عروضها بين الساعة 7:30 مساءً و11:00 ليلاً من الأحد إلى الخميس، إضافةً إلى عرضين أيام الجمعة؛ يمتد الأول بين 12:00 ظهراً و4:00 عصراً؛ في حين يبدأ الثاني في الساعة 7:30 مساءً وينتهي في 11:00 ليلاً.

عرض المأكولات اللبنانية الأصيلة في المنزل:

يقدم المطعم لروّاده فرصة الاستمتاع بأطباقه اللبنانية الأصيلة والمميزة من المقبلات والمشاوي وغيرها في منازلهم عبر منصة ديليفرو مع حسم بنسبة 25% على مجمل الفاتورة.

لمحة حول سرود للضيافة

سرود للضيافة هي إحدى شركات مجموعة جميرا التابعة لدبي القابضة، وتعد الاسم الرائد في الضيافة وإدارة المطاعم في الإمارة، وتضم ضمن محفظتها عدد من العلامات المحلية والعالمية المميزة. تتخصص سرود للضيافة بابتكار وتطوير وتشغيل وجهات الطعام والمشروبات المستدامة من مختلف الفئات، بما فيها المطاعم الفاخرة، والمطاعم العصرية بمفاهيم مبتكرة، والمطاعم ذات الخدمة السريعة، والمقاهي التي تقدم الوجبات الخفيفة.

تتكون محفظة سرود من 21 علامة تجارية مثل: ذا نودل هاوس، النافورة، فلو، باي تاي، بييرشيك، بيري آند بلاكويلدرز، تراتوريا، ذا دك هوك، هيلهاوس براسيري، باباجي، الماشوة، بوتشا، سكة كافيه، رسترو فيست، برغر بت، ذا براس، ماي كلرك، هوت شيكس آيا، ليما وتورو+كو.

تلتزم سرود للضيافة بتطوير محفظتها من خلال سلسلة من عمليات التجديد في مطاعمها، وطرح قوائم طعام مختلفة، وتشغيل المواهب ضمن كوادرها، والاعتماد على التحول الرّقمي إيماناً منها بشكلٍ راسخ بأهمية توفير بيئة عمل خلاقة ضمن عملياتها تفوق ما هو معتاد ضمن قطاع الضيافة.

 794 total views,  2 views today