اخبار ضيافة دبي

فنادق ويندام في عجمان توقع اتفاقية مع Evolvin’ Women

لتمكين دور المرأة في مجال الضيافة

وفرت الفنادق الثلاثة التدريب وفرص العمل للنساء من الدول النامية

عجمان، الإمارات العربية المتحدة (13 ديسمبر2020) – وقّع فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان وفندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان وفندق ويندام جاردن كورنيش عجمان اتفاقية شراكة مع Evolvin’ Women، وهي مؤسسة اجتماعية مكرسة للنهوض بالمرأة في مجالات التنمية من خلال تنمية المهارات في قطاع الضيافة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ فنادق عجمان الثلاثة هي أول شركاء Evolvin’ Women في الإمارات الأخرى باستثناء دبي، وستعمل على توفير فرص للتطوير المهني للنساء، وستقدم لهنّ التدريبات بناءً على قدراتهنّ. ونظراً لأن Evolvin’ Women تزود النساء العاطلات عن العمل من إفريقيا بفرص الوصول إلى التعليم الجيد وفرص العمل في الإمارات العربية المتحدة، فإن الهدف من الشراكة هو المساعدة في تمكين النساء المسجلات في برنامج Evolvin’ Women، من إثراء مهاراتهن وتعزيز آفاقهن الوظيفية المستقبلية في مجال الضيافة.

وكنقطة انطلاق للشراكة، عمد فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان مؤخراً إلى توظيف ايماكوليت باوا، وهي امرأة من غانا فقدت وظيفتها في الإمارات العربية المتحدة بسبب الوباء. وستبدأ عملها كجزء من فريق التدبير المنزلي، مع فرصة للانتقال إلى أقسام الفندق الأخرى بناءً على قدراتها واهتماماتها. وتخطط الفنادق الثلاثة لتوظيف المزيد من المشاركين المسجلين في برنامج Evolvin’ Women في الأشهر المقبلة، نظراً لتسهيل قيود السفر بسبب كوفيد – 19 .فنادق ويندام في عجمان توقع اتفاقية مع Evolvin’ Women

وعلق رافي سانتياغو، المدير العام لمجموعة فنادق ويندام في عجمان على هذه الشراكة قائلاً: “شاركت فنادقنا بنشاط في مشاريع مختلفة تركز على الاستدامة والإيثار. ويُعد التعاون مع Evolvin’ Women طريقة ممتازة بالنسبة لنا لتوسيع مبادرات المسؤولية الاجتماعية المؤسسية من خلال التركيز على تمكين المرأة. نعتقد أن المرأة ستستمر في لعب دور كبير في نجاح أي مؤسسة ونهدف إلى إبراز مساهماتها في فنادقنا مع تعزيز حياتهن المهنية “.

وأضاف قائلاً: “من خلال هذا، ندرك أننا لن نكون قادرين على مساعدة فرد واحد أو أسرة واحدة فحسب، بل مجتمعٍ بأكمله، وتشجيع النساء الأصغر سناً، وخاصة من البلدان النامية، على التطلع إلى مهنة مجزية في مجال الضيافة”.

وقالت آسيا ريتشيو، مؤسسة Evolvin’ Women: “لدينا العديد من قصص النجاح من النساء اللواتي كن جزءاً من البرنامج منذ إطلاقه في عام 2017، ونشكر فنادق ويندام في عجمان على السماح لنا بإضافة المزيد من القصص الملهمة لـ Evolvin’ Women، وإحداث تأثير تدريجي ومميز. وتؤكد المزيد من الفنادق والشركات على قيمة إشراك الآخرين وتمكين المرأة في مكان العمل ونأمل أن نرى المزيد من الأعمال على أرض الواقع في المستقبل”.

وكمؤسسة اجتماعية في جوهرها، تعمل Evolvin’ Women على تحسين إمكانية توظيف النساء من البلدان النامية ومساعدة شركات الضيافة في الشرق الأوسط وافريقيا على تضمين المسؤولية الاجتماعية في ممارساتها التجارية. وبالشراكة مع عدد من الحكومات في البلدان النامية، تعمل Evolvin’ Women على تحديد مجالات معينة ذات معدل مرتفع لبطالة الإناث، حيث منعت الظروف وصولهن إلى تنمية المهارات المهنية وفرص العمل بدوام كامل. ثم تعمل الشركة عن كثب مع القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة كحاضنة للنساء للتقدم وتعزيز مهاراتهن في مجال الضيافة، ومساعدتهن في العثور على وظائف مناسبة،

لمحة عن ويندام جاردن كورنيش عجمان

ويندام جاردن® هي علامةٌ تجاريةٌ فندقية صُممت لجعل الإقامة الفندقية تجربة أكثر طمأنينة، وذلك عبر الاهتمام بتوفير كل ما يلزم لخلق بيئة خالية من الضغوط وتقديم تجربة سياحية مريحة. ويوفر فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان الجديد إمكانية الوصول بسهولة إلى شاطئ عجمان، مع مجموعة واسعة من خيارات المطاعم والترفيه. ويضمّ الفندق ذو الأربع نجوم، المصمم لخدمتكم، سواء كنتم ترغبون في قضاء عطلة مميزة أو كنتم مسافرين لغرض الأعمال، 179 غرفةً وجناحاً، إضافة إلى بهو تنفيذي في الطابق العلوي مع إطلالةٍ بانوراميةٍ على الخليج العربي. كما يضم العديد من المرافق الإضافية المميزة التي تشمل مطعمين، ومسبحاً خارجياً، وصالة للألعاب الرياضية، ومركز سبا، بالإضافة إلى نادٍ صحي منفصل للرجال والسيدات، وملعب للأطفال.

لمحة عن رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان

يقدّم رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان محلّ إقامة مميّز في قلب الإمارة الصاعدة. وبحكم موقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ خليفة بن زايد، يقدّم الفندق سهولة الوصول إلى مطارات الإمارات الرئيسية، ومراكزها التجارية ومعالمها الثقافية. ويضمّ رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان غرفاً وأجنحةً واسعةً وأنيقةً، تلبّي احتياجات النزلاء المسافرين بقصد العمل أو السياحة سواء في رحلات قصيرة، أو للإقامة المطوّلة. كما يوفّر الفندق وسائل الراحة العصرية مقرونةً بخدمة لا مثيل لها. ويمكن للضيوف التلذّذ بقائمة منوعة من المأكولات الفاخرة في مطعم أوركيد، ومقهى آر، وبخدمة الغرف على مدار الساعة. ويضمّ الفندق أيضاً مرافق من الدرجة الأولى بما فيها صالة رياضية، ومسبح داخليّ، ومنتجع صحيّ، ودخول مجاني إلى نادي الشاطئ الحصري.

لمحة عن رمادا من ويندام شاطئ عجمان

يضمن فندق رمادا بيتش عجمان من ويندهام لنزلائه إقامةً هادئة، وبفضل موقعه بمحاذاة كورنيش عجمان، يتميّز الفندق بإطلالته البانورامية المذهلة على الخليج العربي، كما يمكن الوصول بسهولة منه إلى المراكز التجارية والترفيهية والثقافية في الإمارة، فهو يبعد 25 كلم فقط عن مطار دبي الدولي و15 كلم عن مطار الشارقة. يقدّم الفندق لنزلائه إقامةً هادئةً ومريحةً في غرفه وأجنحته ومرافقه التي تشمل مسبحاً داخلياً، وصالةً رياضيةً، وسبا، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدّم تجربة طعام فريدة مثل فلايفورز الذي يقدّم الطعام طيلة النهار ومطعم كينغز غريل.

 56 total views,  2 views today