مطعم بلاك تاب في دبي مول يقدم تجربة متميزة ليلة رأس السنة

 مع إطلالات على عروض الألعاب النارية في برج خليفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 13 ديسمبر 2020: كشف أحدث فروع علامة بلاك تاب في دبي مول عن استعداده لتقديم تجربة رائعة عشية رأس السنة، حيث يوفر موقعه المذهل في الطابق الأرضي من المركز التجاري الرائد إطلالات ساحرة على نافورة دبي وعروض الألعاب النارية المرتقبة في برج خليفة.

ويحتضن المطعم النيويوركي قسمين لتحضير مشروبات الميلك شيك، كما يتميز بتصاميمه الداخلية المميزة بما فيها مقصورة منسق الأغاني وجدار شرائط الكاسيت، ما يجعله خياراً مثالياً للراغبين بالتقاط صور تذكارية ومشاركتها على صفحات التواصل الاجتماعية في هذه المناسبة. وتضم قائمة الطعام المحددة التي يمكن التلذذ بخياراتها في الهواء الطلق تشكيلةً غير محدودة من أجنحة الدجاج والمقبلات، بما فيها الجواكامولي ورقائق البطاطس والروبيان مع صلصة أتوميك والموزاريلا المقلية، إلى جانب طبق رئيسي من بين أربعة خيارات شهية ومشروب ميلك شيك ذا نيويوركر أو بروكلين بلاك آوت لكل شخص ونوعين من الموكتيل وتشكيلة غير محدودة من المشروبات الخفيفة.

تبدأ الأسعار من 900 درهم إماراتي (الصالة المغلقة)، و1200 درهم إماراتي (التراس)، و1400 درهم إماراتي (الممشى). ويشار إلى أنّ الصالة المغلقة توفر خيارات شهية ضمن قائمة طعام حسب الطلب، علماً أن الحد الأدنى للإنفاق يبلغ 200 درهم إماراتي. من الساعة 12 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل يوم 31 ديسمبر 2020، دبي مول، الطابق الأرضي، مدخل النافورة،

لمحة عن بلاك تاب:

يُعد بلاك تاب المكان الأمثل لتجربة وجبة برجر كلاسيكية بطابع قلب مدينة نيويورك. تشمل قائمة أصناف البرغر المميزة كل الأصناف التي تناسب جميع ضيوف المطعم من البرغر الأمريكي التقليدي و البرغر النباتي وبرجر جريغ نورمان الحاصل على جوائز، إلى جانب خيارات شهية من سلطة البرغر وسندويشات الدجاج وأجنحة الدجاج، إضافة إلى الوجبات الخفيفة والأطباق الجانبية. كما تحظى أنواع كرايزي شيك التي يحضرها المطعم بشهرة عالمية بفضل زينتها الرائعة ونكهاتها الفريدة مثل ميلك شيك كوتن كاندي وكوكيز أند كريم سوبريم. ومنذ تأسيسه في منطقة سوهو بمدينة نيويورك مع مساحة تتسع لـ 15 ضيفاً، افتتح بلاك تاب عدة فروع محلية في الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية، مثل لاس فيغاس وأناهايم منتجع ديزني لاند في داون تاون ديزني، وفروع عالمية في دبي وجنيف وسنغافورة وأبوظبي والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية.

 160 total views,  3 views today

Share