كيا ريو: تتجاوز كل التوقعات

يتطابق مصطلح “تجاوز التوقعات” على “كيا ريو”، السيارة التي تقدم قيمة عالية مقابل المال عند شرائها. وعند التركيز على القيمة الكبيرة، وخاصة الفعالية في استهلاك الوقود بمستوى لا مثيل له، فإن أحدث نسخة من هذا الطراز تمتاز بخيارات حصرية، ما يساعد على الارتقاء بقيمتها إلى حد مذهل. وتأتي هذه السيارة التي تنتمي إلى فئة السيدان صغيرة الحجم من الجيل الرابع من محرك بنزين “غاما –2″(GAMMA-2)  الجديد كليًا، بسعة 1.6 لتر و 1.4 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي بستة مستويات للسرعة، لترتقي هذه المواصفات بالأداء والكفاءة إلى حدود جديدة تمامًا.

وتتميز السيارة أيضًا بوجود نظام التوجيه المعزز بالمحرك، ليساعد سائقها لإبقائها تحت السيطرة في جميع ظروف القيادة على الطرق الخارجية. وتظهر المقصورة في النسخة الأخيرة بمواصفات أنيقة ومريحة، إضافة إلى المقاعد الفخمة، والشاشة الملونة التي تعمل باللمس يبلغ مقاسها 7 بوصات، ومقعد السائق القابل للتعديل اليدوي، ليضمن له راحة لا مثيل لها طوال الطريق.

وعند النظر إليها من الخارج، يمكن العثور على الكثير من المكونات الممتعة، ومنها الخطوط القوية التي تمنح ريو مظهرًا ديناميكيًا فريدًا. وتتميز السيارة بشكل عام بمظهرها الرياضي وسهولة الدخول والخروج منها، يضاف إلى ذلك كله تزيينها بمصابيح الهالوجين الأمامية بالحجم القياسي ومتعددة الانعكاسات، وإضافة شبكة أنف النمر الشهيرة من كيا إلى مقدمتها.

وزودت ريو بأضواء تحديد الموضع ومصابيح خلفية مدمجة من نوع “ليد”، والتي تضيف لمسة من الأناقة الرائعة على هذه السيارة المعززة بتجهيزات مثالية تمزج بين الأناقة العصرية والخصائص الهندسية المتقدمة بأفضل طريقة ممكنة.

ومن الميزات الإضافية الأخرى للسيارة وجود نظامي “أبل كار بلاي” (Apple CarPlay) و “أندرويد أوتو” (Android Auto)، والنوافذ الكهربائية وأقفال الأبواب، كما زودت بالمرايا الخارجية الكهربائية القابلة للطي، وكاميرا الرؤية الخلفية، وفتحة السقف، والمفتاح الذكي والمقاعد الجلدية. وتشمل خصائص تكنولوجيا السلامة الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة بسمات عصرية متقدمة، ومصابيح الضباب الخلفية، والنظام الإلكتروني للتحكم في الثبات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

وتطرح سيارة ريو الجديدة أيضًا مع الضمان لمدة 5 سنوات أو 150 ألف كيلومتر، ويغطي جميع الجوانب، بدءًا من السلامة والأداء والراحة وحتى الأنظمة التقنية، وتتوافر ريو الآن لدى الماجد للسيارات في صالات عرض كيا بدبي

 103 total views,  3 views today

Share