اخبار ضيافة دبي

المغنية العالمية آن-ماري ودي جي فرقة كلين بانديت

  والمغنية المتجولة ياسمين جرين يقدمون حفلاً رائعاً للجمهور في اليوم الثاني من الحفل الافتتاحي

لمهرجان دبي للتسوق 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 ديسمبر 2020: تحيي المغنية العالمية آن-ماري ودي جي فرقة كلين بانديت لموسيقى البوب والمغنية المتجولة ياسمين جرين حفلاً موسيقياً يقدم العديد من الأغاني والمعزوفات العالمية، وذلك يوم الجمعة الموافق 18 ديسمبر في إطار فعاليات عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لمهرجان دبي للتسوق.

وتختتم النجمة العالمية ودي جي فرقة كلين بانديت لموسيقى الإلكترونيك والمغنية ياسمين جرين يومين من العروض الموسيقية المباشرة، والترفيه العائلي وغيرها، وذلك من خلال حفل الذي يقام في ” اتصالات ماركت او تي بي” في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي وبالتعاون مع الشريك الاذاعي الرسمي “فيرجن راديو دبي” وإعمار.

وسيكون حفل آن-ماري ودي جي فرقة كلين بانديت وياسمين جرين أحد أبرز فعاليات عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لمهرجان دبي للتسوق، حيث يفتح ” اتصالات ماركت او تي بي” في الساعة 12:00 ظهراَ ويبدأ الجلوس للحفل الساعة 5:30 مساءً. كما سيضم ” اتصالات ماركت او تي بي” مجموعة من بائعي المأكولات والمشروبات ومفاهيم وأنشطة البيع بالتجزئة الفريدة لجميع أفراد الأسرة.

وقالت النجمة العالمية آن-ماري: “تسعدني العودة إلى دبي مرةً أخرى من خلال حفل الافتتاح الكبير لمهرجان دبي للتسوق الأسبوع المقبل. ويعد هذا المهرجان حدثاً استثنائياً يقدم تقويماً متنوعاً ومزدحماً بالفعاليات للزوار من جميع أنحاء العالم”.

ويلتزم الحفل بجميع الإجراءات الاحترازية المهمة للحفاظ على صحة وسلامة الجمهور، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وفحص درجات الحرارة وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وينبغي على الراغبين في حضور الحفلات المُقامة في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي شراء التذاكر مسبقاً عبر الإنترنت. تبدأ أسعار التذاكر من 50 درهماً، ويمكن شراؤها عبر الموقعين الإلكترونيين DubaiCalendar.com و Platinumlist.net أو من خلال تطبيق Dubai Calendar (متوفر على أجهزة آي أو إس وأندرويد).

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.  دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي،  كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر.  ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 41 total views,  1 views today