اخبار ضيافة دبي

شارِك بإنقاذ Halo Universe من الدمار مع Game Drive

من سيجيت المخصّصة للعبة Halo: Master Chief Limited Edition على أجهزة إكس بوكس

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 14 ديسيمبر 2020 – بالتعاون مع 343 إندستريز، أعلنت سيجيت اليوم عن طرح أحدث إضافاتها من أقراص التخزين لعشّاق الألعاب – Game Drive المخصّصة للعبة Halo: Master Chief Limited Edition، على أجهزة إكس بوكس.

ويحتفي هذا الإصدار المحدود من أقراص التخزين بشخصية Master Chief الأسطورية في سلسلة ألعاب الفيديو Halo، ويمتاز بعلبة ذات تصميم أنيق وفريد مستوحىً من الشخصية Master Chief John-117. وتضم العلبة أيضاً مجموعة متميّزة ومحدودة الإصدار من الملصقات الرائعة لشخصية Master Chief. ويتوفر قرص التخزين الجديد بسعتي 2 تيرابايت و5 تيرابايت، ليتمكن اللاعبون من تثبيت مزيد من الألعاب ومحتوى الألعاب القابل للتنزيل عبر موازنة أعباء عمل اللعبة بين منصّة الألعاب ومحرّك الأقراص الخارجي من النوع HDD.

وبكل بساطة، يستطيع اللاعبون الانطلاق في رحلة Halo نظراً لتوافق Game Drive التلقائي مع جميع أجهزة Xbox One ومنصات Xbox Series X وXbox Series S، وسهولة تثبيتها في أقل من دقيقتين عبر نظام تشغيل إكس بوكس. وزُوّد القرص بمنفذ USB 3.2 من الجيل الأول دون الحاجة إلى سلك طاقة منفصل لتشغيله، ما يتيح لعشاق الألعاب الاتحاد في مهمتهم من أيّ مكان.1 ويستطيع المستخدمون الاستمتاع بالألعاب القديمة، وأرشفة ألعاب الجيل التالي على أقراص Game Drive، والتي تتمتع بالقدرة على تخزين أكثر من 502 لعبة تم تنزيلها.

تجدر الإشارة إلى أن أقراص Game Drive المخصّصة للعبة Halo: Master Chief Limited Edition على أجهزة إكس بوكس، ستتوفر بكميات محدودة اعتباراً من الأسبوع المقبل، وبسعر 339 درهم إماراتي (سعة 2 تيرابايت)، و559 درهم إماراتي (سعة 5 تيرابايت). سارعوا لشرائها قبل نفاد الكميّة، فهي الهدية الأمثل في العطلة لعشاق الألعاب وهواة جمعها!

1 تتطلّب تسجيل الدخول إلى حساب Xbox Live لمالك اللعبة الأصليّة.

2 السعة المتوسّطة للعبة هي 35-50 جيجابايت لكل تثبيت. أقراص التخزين ضرورية أيضاً لحفظ بيانات اللعبة ومحتوى اللعبة القابل للتنزيل.

نبذة عن شركة سيجيت تكنولوجي

تعمل سيجيت على صياغة ملامح قطاع البيانات العالمي، لتساعد بذلك على تعزيز إمكانات البشرية إلى حدودها القصوى من خلال ابتكار حلول إدارة بيانات عالمية المستوى وذات خصائص هندسية دقيقة مع التركيز بشكل مستمر على الشراكات المستدامة.

©2020 سيجيت تكنولوجي ذ.م.م. جميع الحقوق محفوظة. تعد سيجيت وسيجيت تكنولوجي وشعار Spiral علامات تجارية مسجلة لصالح شركة سيجيت تكنولوجي ذ.م.م. في الولايات المتحدة الأمريكية و/ أو دول أخرى. وتعد Game Drive الخاصة بـ Xbox، وشعارها البصري Game Drive for Xbox علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة سيجيت تكنولوجي ذ.م.م. أو واحدة من الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و/ أو دول أخرى. وتعود ملكية كافة العلامات التجارية أو العلامات التجارية المسجلة الأخرى لمالكيها المعتبرين. عند الإشارة إلى سعة محرك الأقراص فإن 1 جيجابايت يساوي مليار بايت، في حين يساوي واحد تيرابايت تريليون بايت. قد يستخدم نظام تشغيل الحاسوب الخاص بك معياراً مختلفاً للقياس، لذلك قد يُظهر سعة تخزينية أقل. وبالإضافة إلى ذلك، يُستخدم جزء من السعة التخزينية المذكورة للتهيئة وغيرها من الوظائف المختلفة، وبذلك لن يكون هذا الجزء متوفراً لتخزين البيانات. قد تختلف معدلات نقل البيانات الفعلية استناداً إلى بيئة نظام التشغيل وغيرها من العوامل المختلفة كالواجهة المختارة وسعة محرك الأقراص. وتحتفظ شركة سيجيت بحقها في تغيير عروض المنتجات أو مواصفاتها دون أي إشعار مسبق.

 61 total views,  1 views today