اخبار ضيافة دبي

استمتع بالأعياد مع أحبائك في رمادا من ويندام داون تاون دبي

يقدم لكم مطعم كنزا عروضاً بتكلفة معقولة للاحتفال بالكريسماس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (14 ديسمبر، 2020) – ينتظركم طعاما جيدا وتسلية جيدة في كريسماس هذا العام في مطعم كنزا -رامادا من ويندهام داون تاون دبي

استمتع باحتفال هادئ مع عشاء ليلة الكريسماس في مطعم كنزا، ووجبة فطور وغداء كريسماس وعشاء كريسماس ووجبة فطور وغداء البوكسينج داي الذي يقدم الأطباق التقليدية مثل الديك الرومي المشوي مع الإضافات وحلويات عيد الميلاد مع مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. وسوف يحصل الأطفال على هدايا خاصة والضيوف على هدايا تذكارية لعيد الميلاد، بالإضافة إلى مفاجآت أخرى بما فيها فرصة للفوز بإقامة مجانية في الفندق. ويمكنهم أيضًا الاستمتاع بأجواء الكريسماس المثالية مع أطول مبنى في العالم كخلفية في منصة المراقبة الخاصة بالمطعم.

ونقدم لكم العرض بسعر معقول بقيمة 149 درهمًا للفرد. وسيحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 عامًا على وجبة بنصف السعر بينما يمكن للأطفال تحت سن الخامسة تناول الطعام مجانًا. وسوف تقدم وجبة فطور وغداء في كنزا  في عيد الميلاد والبوكسينج داي من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 4:00 مساءً بينما يقدم عشاء عيد الميلاد من الساعة 7:00 مساءً إلى 11:00 مساءً.

لمحة عن فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي

يقع فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي في وسط المدينة التجاري والسياحي النابض بالحياة. يطلّ الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نافورة دبي المذهلة أيضاً. يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي. ويعتبر، نظراً إلى موقعه الاستراتيجي، مثالياً لاستضافة النزلاء على اختلاف اهتماماتهم، من المسافرين بقصد الأعمال لحضور المؤتمرات والمعارض، أو القادمين لتمضية العطلات الطويلة مع العائلة، أو الضيوف المقيمين لفترة قصيرة في دبي. يضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة ذات إقامة مريحة، وديكور داخليّ مميّز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية. ويقدّم للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح من غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم. يقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني من الفندق، حيث يمكن التلذّذ بأشهى الأطباق المنوّعة المحلية والعالمية. ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق حيث يتسنّى للضيوف الاسترخاء والانتعاش رغم زحمة المدينة.

 548 total views,  1 views today