“لاندور وفيتش” تستعرض مشروعيها الرائدين مع “مطارات دبي” ومنصة “شاهد”

خلال “قمة التميز في مجال العلامات التجارية بدول الخليج”

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 13 ديسمبر 2020: تعتزم “لاندور وفيتش”، أكبر مجموعة متخصصة في مجال تطوير وتصميم العلامات التجارية على مستوى العالم، استعراض أعمالها الحائزة على الجوائز خلال “قمة التميز في مجال العلامات التجارية بدول الخليج”، الحدث المنضوي تحت مظلة “قمة الشرق الأوسط للعلامات التجارية” التي تنظمها مجلة “ترانسفورم” يوم الإثنين 14 ديسمبر 2020.

ويأتي الحدث الافتراضي ليسلط الضوء على مجال تصميم واستراتيجيات العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط، والاحتفاء أيضاً بالمشاريع الأفضل في فئتها والتي تم تكريمها خلال حفل توزيع “جوائز مجلة ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا” لهذا العام.

وتستعرض “لاندور وفيتش” اثنين من مشاريعها الحائزة على الجوائز لتحويل العلامة التجارية وهما: مشروع مطار دبي الدولي الفائز بالجائزة الكبرى؛ ومنصة “شاهد” من “إم بي سي” الفائزة بالجائزة الذهبية في فئتي “أفضل تحديث لعلامة تجارية رقمية” و”أفضل هوية بصرية في قطاع التكنولوجيا والإعلام والاتصالات”.

  • الساعة 11 بتوقيت الخليج: يتناول آش بانيرجي، المدير التنفيذي للاستراتيجية لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في “لاندور وفيتش”؛ وأوليغ نيسترينكو، مدير التسويق في “شاهد”، مشروع تحديث العلامة التجارية للمنصة عقب تحولها من بث البرامج التلفزيونية المعروضة سابقاً لمنافسة عمالقة البث حول العالم مثل “نتفليكس”. ويناقشان أيضاً كيفية تفاعل المنصة مع جمهورها استناداً إلى قوة السرد القصصي.
  • الساعة 13:25 بتوقيت الخليج، تتحدث مارياجرازيا دي أنجيليس، مدير عام “لاندور وفيتش”؛ وأنيتا مهرا، نائب رئيس أول للاتصالات والسمعة في “مطارات دبي”، عن التعاون الاستثنائي لتحديث العلامة التجارية لمطار دبي الدولي. وتناقشان أيضاً المنهجية الطموحة لترسيخ العلامة التجارية للمطار واستراتيجيته الشاملة لجميع الأطراف المعنية، والنجاحات التي حققها حتى تاريخه.

وكانت “لاندور وفيتش” قد تعاونت مع “مطارات دبي” لتحديث العلامة التجارية للمؤسسة من موقع للسفر والترانزيت إلى وجهة غامرة بحد ذاتها، حيث تم تغيير رمز مطار دبي الدولي في “الاتحاد الدولي للنقل الجوي” إلى (DXB) تأكيداً على ارتباط المطار بهوية مدينة دبي وروحها المتميزة. وإلى جانب فوزه بالجائزة الكبرى من “جوائز “ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2020″، حاز المشروع أيضاً على الجائزة الذهبية في فئات “أفضل تطوير لعلامة تجارية”، و”أفضل تجربة لعلامة تجارية”، و”أفضل مشروع لتطوير العلامة التجارية يعكس تغييراً في المهمة/ القيم/ المكانة”، و”أفضل هوية بصرية في قطاع الرياضة والسفر والترفيه والسياحة”.

وفي هذا السياق، قال آش بانيرجي: “نتطلع قدماً لاستعراض مشاريعنا المذهلة في مجال تطوير العلامات التجارية بالشراكة مع اثنين من أبرز وأهم المؤسسات في المنطقة. فإضافة إلى عملنا المتميز مع منصة ’شاهد‘، ساهمت الاستراتيجية الجذابة التي اتبعناها لتحديث وتصميم العلامة التجارية لمطار دبي الدولي في ترسيخ مكانة المطار كوجهة متميزة بحد ذاتها، حيث يحظى ملايين المسافرين بفرصة التعرف على الروح الفريدة التي تشتهر بها إمارة دبي. ويسعدنا تعريف نظرائنا في القطاع بهاتين التجربتين الرائدتين”.

من جهتها، قالت مارياجرازيا دي أنجيليس: “نفخر باستعراض مشاريعنا الحائزة على الجوائز برفقة عملائنا المقدرين في هذه المنصة الافتراضية المرموقة خلال قمة العام الجاري. وبفضل شغفه وحماسه وإبداعه في مجموعة متنوعة من المجالات والقطاعات، يسهم فريقنا بالارتقاء بمعايير قطاع تطوير العلامات التجارية الذي يشهد تطوراً متواصلاً. ونتطلع قدماً للاحتفاء باثنين من مشاريعنا المتميزة وخوض العديد من النقاشات القيمة مع عددٍ من أفضل اللاعبين في القطاع”.

وتقديراً لسعيها المتواصل لإرساء معايير جديدة للتميز في مجال تطوير وتحديث العلامات التجارية، حصدت “لاندور وفيتش” 33 جائزة في النسخة السابعة من “جوائز ترانسفورم” تقديراً لنجاحها في تطوير الاستراتيجيات والحلول المتميزة في مجال تصميم العلامة التجارية لعدد من أشهر العلامات التجارية على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا.

نبذة عن “لاندور وفيتش”:

تتجسد طموحاتنا في تقديم استراتيجيات استثنائية تتيح لعملائنا إحداث تحول نوعي متميز على صعيد تطوير وتحديث علاماتهم التجارية. وبفضل قدرات شركة “لاندور” المتميزة في مجال استشارات العلامات التجارية والتصميم الاستراتيجي، وخبرات شركة “فيتش” في التصميم واستشارات البيع بالتجزئة، وتفوق شركة ManvsMachine في مجال تصميم الرسوم الجرافيكية المتحركة؛ تشكل “لاندرو وفيتش” أكبر مجموعة متخصصة في مجال تطوير وتصميم العلامات التجارية على مستوى العالم

ونفخر بعملنا إلى جانب قائمة رائدة من العملاء مثل “أبل”، “بي بي”، “فيديكس”، “كيلوجز”، “كرافت هاينز”، “لولو”، “ليغو”، “المغربي”، “مايكروسوفت”، “ميرال”، “إن سي بي”، “نيوم”، “نايكي”، “بروكتر آند غامبل”، “الرصاصي”، “سامبا”، “ستاندرد أند بوروز” لمساعدتهم على تحقيق النمو المدفوع بالعلامة التجارية المتميزة.

يضم فريق عملنا الموهوب أكثر من 1200 موظفاً ضمن 43 مكتباً في 19 بلداً حول العالم؛ يعملون يداً بيد لتطوير تجارب استثنائية في مجال تطوير العلامات التجارية.

مجموعة “لاندور وفيتش” عضو في مجموعة “دبليو بي بي” الرائدة في مجال التحول الإبداعي.

 109 total views,  3 views today

Share