روڤ للفنادق تفتتح فندق روڤ لا مير بيتش

لتعيد تعريف مفهوم الإقامة المترفة والمريحة في المنتجعات الشاطئية

  • الوجهة الجديدة على شاطئ لا مير في جميرا دبي تطلق خدماتها رسمياً
  • تجربة إقامة استثنائية توفر أنشطة ترفيهية وعروض قيّمة وسط أجواء مسليّة وهادئة
  • موقع الفندق الجديد ضمن أبرز محطات الترفيه في دبي يتيح للضيوف سهولة الوصول إلى المنتزه المائي ومساحة ألعاب مطاطية ومتاجر متنوعة وأكثر من 50 مطعماً
  • الفندق الجديد يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن سيتي ووك و وسط المدينة
  • حجز الإقامة عبر الموقع الإلكتروني: com يتيح فرصة الاستفادة من عرض الافتتاح المميز: إقامة لليلة واحدة مع الترقية إلى غرفة بإطلالة بحرية، وتسجيل المغادرة المتأخر، وحسم 30% على المأكولات والمشروبات مقابل 299 درهم إماراتي غير متضمنة الضرائب والرسو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (نوفمبر 2020): أعلنت روڤ للفنادق عن افتتاح فندق روڤ لا مير بيتش رسمياً على شواطئ لا مير الساحرة في دبي. وتوفر المحطة الجديدة لروّادها فرصة الاستمتاع بأشعة الشمس ورمال الشاطئ ومياه البحر المنعشة، وتذوق إبداعات المطاعم العصرية على طول الممر الملون، فضلاً عن الانطلاق في مغامرة لا تنسى ضمن جميرا التي تعتبر إحدى أبرز المناطق التاريخية المفضلة في دبي. ويتمتع الفندق بموقعٍ فريدٍ يتيح سهولةً بالغةً في التنقل، إذ يبعد مسافة لا تتعدى 20 دقيقة عن جميع معالم المدينة.

وبمناسبة الافتتاح، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في روڤ للفنادق: “يشكل افتتاح روڤ لا مير بيتش، أول فنادق روڤ الشاطئية، خطوةً مذهلةً في مسيرة نجاح العلامة. ونواصل طرح حلولٍ جديدةٍ تعزز تفاعل المسافر العالمي مع باقة متنوعة من التجارب الغنية، إذ نحرص على إطلاق المزيد من وجهات الإقامة المريحة وإثراء محفظة فنادقنا الآخذة بالنمو في مواقع استراتيجية. وتسعى روڤ من خلال توفير تجربة ضيافة تجمع التسلية والراحة والتكلفة المقبولة في لا مير إلى إعادة تعريف المفهوم السائد للفنادق الشاطئية، وجعلها متاحةً لشريحة أوسع من المسافرين”.

تجربة إقامة فاخرة تجمع الهدوء والراحة

يعتبر فندق روڤ لا مير بيتش ملاذاً مثالياً للراحة والاسترخاء، حيث يتيح للضيوف الإقامة في الغرف المجهزة بكافة المستلزمات الضرورية والمزوّدة بشرفة جولييت التي توفر إطلالات ساحرة على أفق المدينة المذهل أو شاطئ البحر. ويحتضن الفندق غرفاً متصلة تتيح للعائلات الاستمتاع بإقامة استثنائية.

وفيما يلي مجموعة من المزايا المذهلة التي توفرها الإقامة في فندق روڤ لا مير بيتش:

 

·      تصاميم داخلية مميزة

·      إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ لا مير

·      حوض سباحة في الهواء الطلق وترّاس شمسي

·      إنترنت لاسلكي فائق السرعة

·      العديد من المطاعم والخيارات الترفيهية ضمن الفندق وفي مشروع لا مير

·      نادٍ رياضي يفتح أبوابه على مدار الساعة

·      أريكة يمكن تحويلها إلى سرير مخصصة للضيوف الإضافيين

·      خدمة غسيل الملابس الذاتية

·      خدمة الركن المجاني للسيارات

·      أنشطة مائية وإمكانية الدخول إلى المنتزه المائي القريب من الفندق

 موقع مثالي بالقرب من لا مير، الوجهة الشاطئية المميزة في دبي

يقع فندق روڤ لا مير بيتش ضمن منطقة لا مير التي تتعدى كونها واجهة شاطئية تقليدية، إذ تعتبر واحدةً من أبرز مساحات الترفيه في الهواء الطلق بدبي، والتي تضم منتزهاً مائياً ومساحة ألعاب مطاطية ومتاجر وأكثر من 50 مطعماً وردهة. كما تقدم باقةً من الأنشطة المناسبة للمغامرات الفردية أو التجارب العائلية على حدّ سواء. ويحظى ضيوف الفندق بفرصة دخول عالمٍ مفعمٍ بالتجارب والمعالم الترفيهية والتي تتنوع بين منتزه لاجونا المائي وصالات روكسي سينما ومتاجر البيع بالتجزئة ومتاجر متعددة الأقسام والمتاجر ذات المفاهيم المتميزة ونادٍ رياضي خارجي وملعب للكرة الطائرة، كما يمكنهم ممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الزلاجات المائية والتجديف بقوارب الكاياك وأنشطة كرة القدم الطاولة وكرة الطاولة.

تجارب شاطئية تبعث على الاسترخاء

يقدم فندق روڤ لا مير بيتش لضيوفه خيارات متنوعة من تجارب الطعام، سواءً في الصالات المغلقة أو المساحات الخارجية على تراسه الفسيح والمطلّ على الشاطئ. ويبرز الفندق كمحطةٍ مثاليةٍ لقضاء الأوقات المسلية والهادئة أثناء تذوق أشهى الوجبات والمشروبات وتبادل أطراف الحديث مع الأصدقاء. كما يلبي المكان كافة أذواق الضيوف، سواء لتجربة المرطبات المنعشة في درينك تراك أو الاستمتاع بمشروبات وإيقاعات بيتش بار أو التلذذ بنكهات ذا ديلي طوال اليوم.

وعلاوةً على ذلك، يعتبر فندق روڤ لا مير بيتش خياراً مثالياً للموظفين المستقلين أو العاملين عن بعد، إذ يحتضن أماكن مصممة للعمل، ويقدم أول مساحة عمل مشتركة على شاطئ دبي تضم مقاعد مخصصة. ويشار إلى أن مساحات العمل المشتركة قد تم إطلاقها بالتعاون مع شركة لتس ورك، لتتيح لروّاد وجهات روڤ العمل والاستفادة من مجموعة من الميزات.

وتقدم لا مير باقةً واسعةً من التجارب المشوّقة لعشاق المغامرات، حيث يمكنهم استكشاف الشاطئ الأبيض الممتد لأميال أو التجول في منطقة جميرا للتعرف على جذورها التاريخية وملامحها الثقافية المتجددة. كما تعد الإقامة في الفندق الجديد، سواءً كان الضيوف بمفردهم أو مع العائلة والأصدقاء، تجربةً فاخرةً تكتمل مع الأنشطة الشاطئية والتجارب الترفيهية والأجواء المريحة والهادئة.

عرض الافتتاح المميز من روڤ لا مير بيتش:

يتيح حجز الإقامات عبر الموقع الإلكتروني: rovehotels.com فرصة الاستفادة من عرض الافتتاح المميز، والذي يوفر إقامة لليلة واحدة مع الترقية إلى غرفة بإطلالة بحرية، وتسجيل المغادرة المتأخر، وحسم بنسبة 30% على المأكولات والمشروبات مقابل 299 درهم إماراتي غير متضمنة الضرائب والرسوم. يسري العرض لغاية 31 يناير 1202، وهو متاح حصرياً للنزلاء الذين يقومون بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني: rovehotels.com

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية. لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقمة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

تعد روڤ للفنادق مشروعاً مشتركاً بين شركتي إعمار العقارية ومراس القابضة تأسس في إمارة دبي.

وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

 208 total views,  3 views today

Share