بنك اون أس يفوز بجائزة ماستركارد تكنولوجي للشركات الناشئة للعام

 في حفل توزيع جوائز جولف كابيتال للشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2020.

  • فاز بنك اون أس، الرائد في مجال تجميع الخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة، بجائزة ماستركارد تكنولوجي الناشئة لهذا العام في النسخة التاسعة من جوائز جولف كابيتال للشركات الصغيرة والمتوسطة 2020.
  • يفتخر بنك اون أس بكونه تطبيقًا شفافًا مخصّصًا للهاتف المحمول يتعامل مع تحديات العملاء الرئيسية لأنه يوفر حلولًا مالية سهلة وموثوقة وفعّالة من حيث التكلفة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 ديسمبر 2020: حصل بنك اون أس، الرائد في مجال تجميع الخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة، على جائزة ماستركارد تكنولوجي الناشئة لهذا العام في حفل توزيع جوائز جولف كابيتال للشركات الصغيرة والمتوسطة 2020. كما تُمنح جائزة ماستركارد تكنولوجي للشركات الناشئة لهذا العام للشركات التكنولوجية الجديدة التي تستعد لإحداث تأثير إيجابي على دور المنطقة في مستقبل الاقتصاد العالمي.

تحدد جوائز جولف كابيتال للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم المبتكرة التي تقدم منتجات وخدمات مثالية، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تستثمر في بيئات موظفيها واستراتيجيات العملاء ورواد الأعمال أصحاب الرؤى الذين يقودونهم.

وتعليقًا على الفوز بالجائزة، قال كيرتان ديساي الشريك المؤسس لـ بنك اون أس: “هذه لحظة غامرة للغاية بالنسبة لنا في بنك اون أس للحصول على هذا التقدير المرموق. كما أشاد الحكام بقدرة بنك اون أس على إدارة نقاط الضعف لدى المستهلك من خلال تخصيص المعلومات عن طريق تطبيق مخصّص للهاتف المحمول بالإضافة إلى مستوى الخبرة التي يقدمها فريق القيادة الأساسي إلى الشركة الناشئة. وتطبيق بنك اون أس فريد تمامًا في هيكله ويساعد العملاء في حياتهم اليومية، حيث أنه فريد من نوعه في السوق ويهدف إلى تبسيط القرارات المالية للعملاء. كما صُمم برؤية لجعل عملائه “يتعاملون معنا” لجميع احتياجاتهم المالية الشخصية”.

تأسس بنك اون أس على مر السنين، كمنصة موثوقة للتمويل الشخصي والتأمين. كما يُساعد الخوارزميات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في تبسيط العملية للعثور على سياسات متعددة ومقارنتها جنبًا إلى جنب لتصور فوائد ومزايا كل سياسة، وبالتالي تمكين العملاء من اتخاذ قرارات مصرفية مستنيرة.

منذ إنشائها، تتصدى شركة التجميع المالي الرائدة للتحديات الرئيسية التي يواجهها العملاء وتعطيل النظام البيئي للخدمات المالية. مع أكثر من 1500 عرض منتج في صناعة الخدمات المالية، ينشر تطبيق بنك اون أس خوارزميات متطورة تعمل بالذكاء الاصطناعي ويضع مخاوف العملاء في الاعتبار. كما توفر عملية البيع الحيادية للعمولة الشفافية وتمنح العملاء في النهاية المزيد من الخيارات والادخار والتحكم. يقدم بنك اون أس مقارنة مصورة مفصّلة للمنتجات مما يجعل عملية صنع القرار سلسة.

نبذة عن بنك اون أس

بنك اون أس عبارة عن منصة موثوقة في الإمارات العربية المتحدة للتمويل الشخصي والتأمين. كما تساعد الخوارزميات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في تبسيط العملية للعثور على سياسات متعددة ومقارنتها جنبًا إلى جنب لتصّور مزايا ومميزات كل سياسة، وبالتالي تمكين العملاء من اتخاذ قرارات مصرفية مستنيرة. كما صُمم برؤية لجعل عملائه “يتعاملون معنا” لتلبية جميع احتياجاتهم المالية الشخصية.

 80 total views,  3 views today

Share