مانيج إنجن تسلط الضوء على مجموعتها من حلول أمن تقنية المعلومات خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2020

 الشركة تقدم عرضًا خلال الفعالية بعنوان : ” تهديدات الأمن السيبراني للتحول الرقمي للأعمال

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 نوفمبر 2020:  أعلنت اليوم مانيج إنجن، ذراع إدارة تقنية المعلومات المؤسسية في شركة زوهو كوربوريشن، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 6-10 ديسمبر 2020

شهدت المؤسسات حول العالم ارتفاعًا ملموسًا في الأحداث المرتبطة بالأمن السيبراني هذا العام، في أعقاب الانتقال المفاجئ إلى العمل عن بعد بسبب تفشي جائحة كوفيد-19 عالميًا، حيث ساهم ذلك في ارتفاع استخدام أدوات العمل عن بعد للحفاظ على استمرارية الأعمال.

وخلال فعاليات جيتكس، تركّز مانيج إنجن على مجموعة واسعة من حلول أمن تقنية المعلومات التي تقدمها للمؤسسات بهدف تعزيز موقفها الأمني وتحسين كفاءة عملياتها. وسيقدم كارثيك أناندارو، كبير خبراء التقنية لدى مانيج إنجن في الشرق الأوسط، عرضًا بعنوان “تهديدات الأمن السيبراني للتحول الرقمي للأعمال”، وذلك في اليوم الثالث في X Labs بالقاعة 1 من الساعة 2:20-2:40 بعد الظهر.

في تعليقه على الأمر قال راجيش غانيسان، نائب رئيس مانيج إنجن: “لا يزال أمن المعلومات يشكل تحديًا كبيرًا لمدراء تقنية المعلومات، وقد أدى الانتقال المفاجئ إلى العمل عن بعد في زيادة صعوبة الأمر – وبخاصة للشركات التي لا تستطيع التخلي عن وسائل عملها القديمة. يحمل هذا التحدي الإضافي معه فرصًا لقادة التقنية ليعملوا على إنفاذ نظم تشغيل جديدة، ومنها مبدأ الحد الأدنى من الصلاحيات وانعدام الثقة عند الدخول من بعد، مما يمكنه تحقيق قدر أكبر من الإنتاجية وتعزيز متانة الموقف الأمني للأعمال. يسعدنا في مانيج إنجن ان نقدم إمكانات جديدة عبر مجموعتنا من المنتجات الأمنية التي تساعد عملاءنا في مواجهة التحديات المعاصرة للعمل عن بعد بثقة واطمئنان.”

وتستخدم مانيج إنجن مشاركتها في جيتكس 2020 لاستعراض أدوات Desktop Central  للإدارة الموحدة للنقاط النهائية و الجيل الجديد من حلول إدارة معلومات وأحداث الأمن Log360 الذي يتمتع بقدرات تحليل سلوك المستخدم والجهة للتحليل الاستباقي للتهديدات باستخدام الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، بالإضافة إلى حلول PAM360  التي تمكّن المؤسسات من إيجاد حوكمة صارمة للصلاحيات وإمكانات الوصول ومراقبة العمليات. كما تستعرض الشركة كلًا من Device Control Plus و Application Control Plus لإنفاذ مبدأ الحد الأدنى من الصلاحيات للموظفين الذين يستخدمون مختلف الأجهزة والتطبيقات.

من جانبه قال نيرمال كومار مانوهاران، مدير المبيعات الإقليمية لدى مانيج إنجن: “تهدف مشاركتنا في جيتكس هذا العام إلى إبراز التزامنا تجاه العملاء والشركاء، وطمأنتهم بأننا سنواصل خدمتهم على الرغم من التحديات التي سببتها الظروف الصعبة في تلك الفترة. وفي ظل الارتفاع الكبير في استخدام التطبيقات السحابية في الشركات، فإننا نتطلع كذلك إلى استعراض حلولنا السحابية خلال الفعالية.”

وبالإضافة إلى العروض التقديمية اليومية والعرض الحي للمنتجات، يتواجد الخبراء من شركة إليتسير تكنولوجيز، شريك القنوات لمانيج إنجن في المنطقة، في جناح مانيج إنجن (القاعة 7، B-20) للقاء الزوار ومشاركة التجارب والخبرات العالمية مع العملاء الحاليين والمستقبليين.

 حول مانيج إنجن:

مانيج إنجن هي ذراع إدارة تقنية المعلومات المؤسسية لدى زوهو كوربوريشن، حيث تعتمد الشركات القائمة والناشئة، بما فيها 9 من بين كل 10 شركات مدرجة في قائمة فورتشن 100، على حلول مانيج إنجن وأدواتها لإدارة تقنية المعلومات من أجل ضمان الأداء الأمثل لبنيتها التحتية لتقنية المعلومات – بما في ذلك الشبكات والخوادم  والتطبيقات والحواسيب المكتبية وغيرها. تدير مانيج إنجن مكاتب حول العالم في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وهولندا والهند والإمارات العربية المتحدة وسنغافورة واليابان والصين وأستراليا، إلى جانب ما يزيد على 200 شريك عالمي لمساعدة المؤسسات في تحقيق الانسجام الكامل بين أعمالها وتقنية المعلومات

 113 total views,  3 views today

Share