“اتصالات” شريك الاتصال الأول في الإمارات لبرنامج خدمات توصيل الحلول السحابيةمن أمازون ويب سيرفيسز

  • تتيح هذه الخطوة انتقال الأعمال بأمان وخصوصية إلى الخدمات الحسابية
  • تستفيد الشركات من السرعات العالية للشبكة وزمن الاستجابة المنخفض وخدمات الاتصال المتخصّصة

دبي، 15 ديسمبر 2020: أعلنت “اتصالات” اليوم عن انضمامها لبرنامج شركة أمازون ويب سيرفيسز “AWS Direct Connect Service Delivery”، في خطوة تهدف إلى توفير الاتصال السريع والآمن والخاص مع الخدمات السحابية لشركة أمازون ويب سيرفيسز. وتتيح هذه الشراكة لعملاء “اتصالات” استخدام الحلول السحابية لشركة أمازون ويب سيرفيسز عبر الاتصال المباشر والآمن وتزويدهم بمختلف الخيارات تماشياً مع استراتيجية “اتصالات” الرامية لتبني الخدمات السحابية المتنوعة.

وبصفتها شريك استشارات لشركة أمازون ويب سيرفيسز (AWS Consulting Partner) ، تعمل “اتصالات” على دعم العملاء الراغبين باستخدام الخدمات السحابية لشركة أمازون ويب سيرفيسز للاستفادة من شبكات “اتصالات” المتطورة وما تتميز به من زمن استجابة منخفض، والثبات في الأداء، والحماية الإلكترونية للعملاء مما يوفر لهم مستويات متقدمة من الخدمات الرقمي.

وفي هذا السياق، أفاد سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في “مجموعة اتصالات”: ” يسرنا الإعلان عن شراكتنا مع أمازون ويب سيرفيسز والتي أصبحت ’اتصالات‘ من خلالها شريك الاتصال الأول في الإمارات لتتيح تقديم مستوى متطور من خدمات الاتصال السحابي لكافة عملائنا. وبفضل تضافر الجهود بين خبرات ’اتصالات‘ والخدمات المبتكرة التي تقدمها أمازون ويب سيرفيسز، أصبح بإمكان العملاء الانتقال إلى بيئة سحابية تتصف بالمرونة التامة. كما تعكس هذه الشراكة التزام ’اتصالات‘ المتواصل في تحقيق استراتيجيتها المتمثلة في ’قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات‘ ولدعم كافة العملاء أثناء رحلة التحول الرقمي.”

وبدوره، قال زوبين تشاغبار، رئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للقطاع العام في شركة أمازون ويب سيرفيسز: “نرحب بانضمام ’اتصالات‘ إلى برنامج خدمات التوصيل Direct Connect التابع لأمازون ويب سيرفيسز. وبصفتها إحدى شركات الاتصالات الرائدة في المنطقة، سيسهم ذلك في إتاحة الفرصة أمام الشركات والمؤسسات في الإمارات الراغبة في تسريع وتيرة التحول الرقمي عبر ترقية تطبيقاتها الحيوية بشكلٍ أسرع ودمجها في أمازون ويب سيرفيسز. ونتطلع إلى مواصلة العمل مع ’اتصالات‘ بهدف توفير المزيد من الحلول التي تؤدي إلى الانتقال السريع والآمن للحلول السحابية.”

يذكر أن أمازون ويب سيرفيسز تقدم الحلول السحابية المرنة، والقابلة للتوسع، والمجدية من حيث التكلفة، إلى مجموعة من العملاء تمتد من الشركات الناشئة إلى المؤسسات العالمية. وأنشأت أمازون ويب سيرفيسز برنامج AWS Service Delivery بهدف تأمين الانتقال السلس إلى الحلول السحابية ومساعدة العملاء على إيجاد الشركاء من ذوي الخبرات المتخصّصة والحصول على خدماتهم بالتعاون مع أمازون ويب سيرفيسز

 94 total views,  3 views today

Share