اخبار ضيافة دبي

هنري جاك يفتتح أول بوتيك له في الولايات المتحدة الأميركية

دار العطور الراقية تحمل مفهوم العطور الفرنسية الفاخرة إلى أميركا من خلال بوتيكها في بيفرلي هيلز

دبي ، ديسمبر 2020 ؛ افتتح صانع الفرنسية الراقية هنري جاك هذا الشهر أوّل بوتيك له في الولايات المتحدة. يقع البوتيك الجديد عند جادة روديو درايف المرموقة في بيفرلي هيلز، وهو سابع نقطة بيع بالتجزئة للدار، حيث ينضمّ إلى متاجر الدار الأخرى في الإمارات العربية المتحدة، وقطر، وسنغافورة، والمملكة المتحدة، وماليزيا، وفرنسا. 

تأسست دار العطور المصنوعة حسب الطلب منذ ما يقرب من نصف قرن، حيث يشتهر هنري جاك بين الخبراء بعطوره النقية وخلاصاته المصنوعة يدوياً حصرياً من مكوّنات طبيعية. ولا تزال دار هنري جاك مؤسسة عائلية ومستمرّة في مشاركة إبداعاته وخبراته مع جمهور جديد.

بهذه المناسبة، تقول آن-ليز كريمونا، الرئيسة التنفيذية لدار هنري جاك، وابنة المؤسّس: “بالنسبة إلى هنري جاك، فإن الوصول إلى بيفرلي هيلز يشبه الوصول أخيراً إلى وجهة طال انتظارها. لقد حظينا بدعم عشّاق العطور هنا طوال عقود وكانوا يتوقون لهذا الافتتاح. وتضيف: “إنه إنجاز حقيقي، وعلى المستوى الشخصي، هي لحظة مؤثّرة بالنسبة لي إذ قضيت بعض الوقت في بيفرلي هيلز عندما كنت طفلة صغيرة مع عائلتي؛ ورؤية مثل هذا البوتيك الرائع لهنري جاك هنا الآن هي بالفعل لحظة مفعمة بالعاطفة.” هنري جاك يفتتح أول بوتيك له في الولايات المتحدة الأميركية

صمّم متجر هنري جاك في بفرلي هيلز المدير الفني للدار كريستوف توليمير بديكور مستوحى من شقةّ فرنسية كلاسيكية من القرن التاسع عشر. وكما العطور نفسها، يجمع ديكور البوتيك بين العناصر التقليدية والحديثة تماماً، فيعكس أناقة لا تأفل جاذبيّتها. 

البوتيك الذي يقع في عنوان تو روديو درايف بجادة روديو درايف، يطلّ على ساحة مرصوفة بالحصى مخصّصة للمشاة فقط، مع واجهات كبيرة تقدّم للزوّار لمحة عن الأجواء الهادئة في الداخل. وعند الدخول إلى ردهة الاستقبال في البوتيك، فالجدران والخزائن المصنوعة من خشب البلوط القديم الصلب والأرضيات بنمط شيفرون تعكس الإحساس الأول بالانتقال إلى سكن راقٍ. ويمتاز السقف الذهبي غير اللامع والمزخرف بمنصّة تجذب كل الأنظار إلى القلب النابض للبوتيك ألا وهو “الأرغن العطري” المضيء برفوفه التي تضمّ العطور بشكل قوارير بلورية منفوخة يدوياً تحتوي على عطور لي كلاسيك Les Classiques من هنري جاك.

أما غرفة كبار الشخصيات فتمتاز بمزيد من وسائل الراحة الناعمة التي يوفّرها السكن الفاخر. هذا المكان الحميم والمريح أنيق ويمتاز بالخصوصية، ما يسمح للعملاء بالتعرّف على العطور على راحتهم. وهذه المساحة مصمّمة بشكل عام للكشف عن المزيد بشكل تدريجيّ، حيث تحوي الخزائن المخفية والأدراج السرية وصندوق العرض الجلدي البارز على الوجهين عطور “ماستربيس” Masterpiece الثمينة والقوارير التاريخية وأكسسوارات هواة الجمع، وكلّها بمثابة مفاجأة سارّة بانتظار العملاء للتعرّف عليها.

بوتيك هنري جاك المفتتح حديثاً في  الولايات المتحدة الأميركية يقع عند 204 نورث روديو درايف، بيفرلي هيلز، كاليفورنيا. ومن المقرّر افتتاح متاجر أخرى في عام 2021، مع التخطيط حالياً لبوتيك مقبل في هونج كونج ومشروع جديد في الإمارات العربية المتحدّة في طور الإعداد.

 40 total views,  2 views today