اخبار ضيافة دبي

مجموعة ريفولي تعلن أسماء الفائزين النهائيين ببطولة أوميغا للجولف 2020

استضافت مجموعة ريفولي، الشركة الرائدة في بيع الساعات بالتجزئة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، الجولة النهائية لبطولة أوميغا للجولف لعام 2020 يوم 9 ديسمبر في نادي دبي هيلز للجولف.

كانت هذه الجولة الأخيرة في سلسلة مكونة من 4 فعاليات جولف تنافسية أقيمت على مدار عام 2020، وقد تمت إقامة الجولة الأولى في 4 مارس من هذا العام، حيث تم تشجيع لاعبي الجولف الهواة البالغين على التسجيل كفريق باسم دولة من اختيارهم في البطولة الزوجية باستخدام صيغة Net Stableford الإجمالية للمباراة.

الفائزون النهائيون في بطولة أوميغا للجولف لعام 2020 هم ستامين ستانتشيف و سمبات بوغوسيان ويمثلون فريق بلغاريا بمجموع 78 نقطة، يليهم أناند لاخياني و ديفيد منشين من فريق الهند وإنجلترا في المركز الثاني بعد حصدهم 70 نقطة. وحلَّ في المركز الثالث فيل جونز و باري بافيك من فريق إنجلترا وبلجيكا بمجموع 69 نقطة.مجموعة ريفولي تعلن أسماء الفائزين النهائيين ببطولة أوميغا للجولف 2020

هذا وقد أقيمت بطولة أوميغا للجولف لعام 2020 بالتعاون مع بنك يو بي إس.

عن مجموعة ريفولي

منذ عام 1988، تتمتع مجموعة ريفولي بمكانة قوية في سوق البيع بالتجزئة سريعة النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج الأدنى لتصبح واحدة من أكبر شركات البيع بالتجزئة لمنتجات أسلوب الحياة الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط، حيث تقدم مجموعة واسعة من فئات المنتجات، تشمل الساعات، وأدوات الكتابة، والإكسسوارات الجلدية، والهدايا، والنظارات. من خلال التوفيق بين هذه العلامات التجارية الأنيقة ونمط الحياة الفاخر مع أرقى مستويات الخدمة، وضعت مجموعة ريفولي معايير جديدة للتميّز في مجال تجارة التجزئة في المنطقة من خلال إنشاء مفاهيم البيع بالتجزئة مثل ريفولي برستيج، وريفولي أَوَر تشويس، وريفولي آي زون.

هذا وتُعد مجموعة ريفولي الموزع الحصري وتاجر التجزئة الوحيد لعلامة أوميغا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 29 total views,  1 views today