اخبار ضيافة دبي

سحوبات مهرجان دبي للتسوّق تقدّم فرصة للفوز بسيارة رياضية خارقة

FENYR SUPERSPORT من دبليو موتورز

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة؛ 15 ديسمبر 2020 – تفخر شركة W Motors للسيارات ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة بالإعلان عن اختيار مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لها كشريك لمهرجان دبي للتسوق القادم2021. وسيشهد التعاون قيام شركة W Motors بتقديم سيارة Fenyr SuperSport لفائز واحد محظوظ كجزء من سحوبات مهرجان دبي للتسوق 2021 للسيارة الرياضية، ممّا يجعلها الجائزة الأكثر قيمة على الإطلاق في تاريخ المهرجان.

وكعلامة تجارية محلية، تأسست W Motors في عام 2012 بجهود رالف دباس، ومنذ ذلك الحين وهي تتطور نحو الأفضل. حيث أنتجت الشركة سيارتين خارقتين، Fenyr SuperSport وLykan HyperSport – وبفضلها تمكّنت الشركة من تصدّر النجومية العالمية مع ظهورها بدور سيارة البطولة في Fast & Furious 7، وأطلقت سيارة Muse الرائدة ذاتية القيادة بالكامل، كما وطوّرت السيارة الأمنية الأكثر تقدماً في العالم Ghiath Beast Patrol لشرطة دبي. وقامت شركةW Motors مؤخراً بوضع حجر الأساس لمنشأة السيارات، وهي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، والواقعة في واحة دبي للسيليكون.

وصرّح رالف دباس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة W Motors  قائلاً: “إنها لحظة فخر لنا أن نحظى بتقدير من حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وأن يقع الاختيار على سيارتنا الرياضية Fenyr SuperSport لتكون السيارة الفائزة لسحب السيارات الخارقة خلال مهرجان دبي للتسوق. من خلال مقرنا الرئيسي في دبي، مع التخطيط لنقل كل الإنتاج قريباً إلى هنا، يسعدنا أن ندعم وضع دبي على الساحة العالمية للسيارات والاعتراف بجهودنا”.

من جهته، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يسعدنا أن نمنح  سيارة Fenyr SuperSport لأحد الفائزين من سعداء الحظ من خلال سحب السيارة الخارقة في مهرجان دبي للتسوق، حيث تعد واحدةً من أكثر السيارات شهرةً وابتكاراً وتميزاً على مستوى العالم، والتي تعكس أهداف وطموحات وروح مهرجان دبي للتسوق. ونحن فخورون للغاية بمساهمة علامة تجارية تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها مثل دبليو موتورز في النجاح المتواصل لفعالية التسوق والترفيه الرائدة في دبي، والمساعدة على تعزيز مكانة دبي كوجهة مميزة للزوار من مختلف أنحاء المنطقة والعالم”.

يبدأ السحب على السيارة الخارقة خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام في 15 ديسمبر 2020 ويستمر حتى الإعلان عن الفائز سعيد الحظ في 30 مارس 2021. وستُباع 3500 تذكرة عبر الإنترنت على www.idealz.com و www.mydsf.ae بسعر 1500 درهم إماراتي لتذكرة السحب؛ ويحق لمن يشترون تذكرة الحصول على نموذج مصغر لسيارة Fenyr SuperSport.

ستشهد الحملة عرض سيارة Fenyr SuperSport ضمن صندوق زجاجي ضخم، تتنقل حول أشهر معالم إمارة دبي.

تجدر الإشارة أنه يتم إنتاج سيارة Fenyr SuperSport، وهي أحدث طراز من شركة W Motors، بإصدار محدود يبلغ 100 سيارة فقط و 10 إصدارات إطلاق إضافية. جسمها الخارجي مصنوع من ألياف الكربون مع الاستخدام المكثف لمركب الجرافين، ويتميز بنظام فتح عكسي للباب ونظام ديناميكي نشط. تم تطوير محرك RUF المصمم خصيصاً – وهو محرك توربو مزدوج مسطح 6 أسطوانات، موضوع في وسط مؤخرة السيارة، سعة 3.8 لتر قادر على توفير قدرة 800 حصان، ممّا يجعل من الممكن الوصول إلى 100 كم/ساعة من الصفر خلال 2.8 ثانية فقط، مع سرعة قصوى تبلغ 400 كم/ساعة. تبدأ الأسعار من 1.6 مليون دولار.

لمحة عن W Motors

تُعد شركة W Motors التي تأسسّت في عام 2012، أول شركة مُصنّعة للسيارات الرياضية الفاخرة عالية الأداء في الشرق الأوسط. تتكامل الشركة، التي يقع مقرها في دبي، بالكامل مع أنشطة تتراوح من تصميم السيارات، والبحث والتطوير إلى الهندسة والتصنيع، فضلاً عن الاستشارات المتعلقة بالسيارات ضمن قسم المشاريع الخاصة.

تبتكر W Motors بقيادة رالف الدباس، مؤسس W Motors ورئيسها التنفيذي بعض المركبات الأكثر تميزاً وتقدماً من الناحية التكنولوجية في السوق حالياً في شراكة مع الشركات الرائدة في هندسة وتصنيع السيارات في جميع أنحاء العالم.

في عام 2019، أصبحت W Motors أول شركة خاصة تودع أسهمها في الإيداع المركزي للأوراق المالية (CSD) بناسداك دبي وأنشأت شركة قابضة، W Motors Automotive Group Holding Limited، في مركز دبي المالي العالمي.

تُعدّ سيارة Fenyr SuperSport الجديدة كلياً أحدث طراز تطلقه W Motors ، وهو إصدار محدود من دفعة إنتاج تضم 110 سيارات فقط بما في ذلك 10 من “إصدارات إطلاق Fenyr SuperSport”؛ كما وتُعدّ سيارة Lykan HyperSport الأيقونية أول سيارة من إنتاج الشركة – والتي لعبت دور البطولة في برنامج Fast & Furious 7 كما ابتكرت الشركة السيارة الأمنية الأكثر تقدماً في العالم Ghiath Beast Patrol لشرطة دبي.

ستطلق W Motors قريباً أحدث منشآتها لتصنيع السيارات في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستستوعب إنتاج جميع الموديلات الحالية والمستقبلية بما في ذلك السيارات الكهربائية وذاتية القيادة، بما يتماشى مع رؤية دبي بأن تصبح “المدينة الأكثر ذكاءً في العالم”.

لمحة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة (DFRE) هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات في دبي ودعم مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية المستوى مع الترفيه العائلي والتسوق والفعاليات على مدار العام.

 56 total views,  1 views today