اخبار ضيافة دبي

مجموعة الشايع وشركة والت ديزني الشرق الأوسط يفتتحان متاجر ديزني

مجموعة الشايع وشركة والت ديزني الشرق الأوسط يفتتحان متاجر ديزني بمفهوم “متجر داخل متجر” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

اتفاقية تعاون جديدة لمدة خمس سنوات تشهد افتتاح متاجر ديزني بمفهوم “متجر داخل متجر” في

محلات تديرها مجموعة الشايع في الشرق الأوسط وعبر الإنترنت العام القادم

تمنح اتفاقية التعاون مجموعة الشايع الحقوق الحصرية لافتتاح مواقع لمتجر ديزني بمفهوم “متجر داخل متجر”، والتي تقدّم تشكيلة مختارة من منتجات متجر ديزني

الكويت ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 ديسمبر ٢۰٢۰: أعلنت اليوم مجموعة الشايع – الشركة الرائدة في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية – بالتعاون مع شركة والت ديزني الشرق الأوسط عن خطة لمدة خمس سنوات سيتم تنفيذها في أسواق متعدّدة، وستشهد افتتاح أول متجر ديزني بمفهوم “متجر داخل متجر” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تمنح الاتفاقية الجديدة مجموعة الشايع حقوقاً حصرية في منطقة الشرق الأوسط لافتتاح مواقع لمتجر ديزني بمفهوم “متجر داخل متجر”، وستتضمن تشكيلة مختارة من منتجات متجر ديزني – بما في ذلك أزياء الشخصيات والملابس والألعاب والهدايا التذكارية والسلع المنزلية من شخصيات ديزني وأفلامها الشهيرة. ستتوفّر المنتجات في منتصف العام القادم في محلات دبنهامز ومذركير التي تديرها مجموعة الشايع وأونلاين من خلال مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بهذه المحلات.

في هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الشايع، جون هادن: “يسعدنا الترحيب بشركة ديزني، إحدى أشهر العلامات التجارية في العالم، كعلامة تجارية شريكة لمجموعة الشايع. نتطلّع إلى إقامة علاقة قوية ووثيقة مع الشركة بينما نقدّم تجربة ديزني المحبوبة لزبائننا”.

من جانبه قال دان دوسا، نائب الرئيس والمدير العام لقطاع منتجات المستهلكين في جنوب شرق آسيا والهند والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة ديزني: “لا شك في أن مواقع متجر ديزني بمفهوم ’متجر داخل متجر‘ بقيادة مجموعة الشايع تضع الشرق الأوسط على الخريطة العالمية لمتجر ديزني ونحن حريصون على نجاح تنفيذ هذا المفهوم”.

واختتم دوسا حديثه بالتأكيد على أن ديزني “تتطلّع دائماً إلى اكتشاف طرق جديدة لاستمتاع جماهيرها ومستهلكي منتجاتها بحكاياتهم وشخصياتهم المفضّلة، وسيُتاح لها من خلال اتفاقية التعاون الجديدة تقديم تجربة مذهلة في المتاجر للأطفال والعائلات على مستوى الشرق الأوسط، ما سيسمح بنقلهم إلى عالم ديزني المبهر”.

عن مجموعة الشايع

مجموعة الشايع، هي شركة عائلية، تأسست في الكويت عام 1890 ولديها سجلاً ثابتاً من النمو والابتكارات. أثبتت الشايع نفسها كشركة رائدة في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية، لتقدم لزبائنها خيارات غير محدودة من العلامات الأكثر شعبية.

تدير المجموعة عدداً كبيراً من العلامات التجارية وفق أعلى مستويات الخدمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا وتركيا وأوروبا، مع آلاف المحلات والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية، بالإضافة إلى التجارة الالكترونية الآخذة في النمو.

دأبت الشايع منذ افتتاح أول محل لها على توسيع وتنويع أطر نشاطها التجاري لتقدم لزبائنها خيارات لا مثيل لها من العلامات التجارية العالمية في مختلف القطاعات التي تضم الأزياء والأحذية، والصحة والجمال، والأغذية والمطاعم، والبصريات، والصيدلة، والأثاث والمفروشات المنزلية، والتسلية والترفيه العائلي. يتمتع زملاؤنا في المجموعة بدرجة عالية من المهارة والتفاني ويجمعهم الالتزام بتقديم خدمة زبائن مميزة وتجربة تسوق فريدة لدى مختلف علاماتنا التجارية.

تعكس مجموعة العلامات التجارية التي تديرها مجموعة الشايع التطور الدائم الذي تختبره المجموعة وتقدم خيارات واسعة تتماشى مع أسلوب حياة زبائنها. بدءاً من المحلات والمطاعم المنتشرة في أرقى المجمعات التجارية إلى المقاهي المحلية وخدمة السيارات والتسوق أونلاين، حيث تقدم المجموعة لزبائنها العلامات التجارية المفضلة لديهم مثل ستاربكس، واتش آند ام، ومذركير، ودبنهامز، وأمريكان إيجل آوتفترز، وبي. إف. تشانغز، وذي تشيزكيك فاكتوري، وذي بودي شوب، وماك، وفيكتوريا سيكريت، وبووتس، وبوتري بارن، وكيدزانيا

عن قطاع منتجات المستهلكين والألعاب والنشر في ديزني
يقدّم قطاع منتجات المستهلكين والألعاب والنشر في ديزني أروع العلامات التجارية وحقوق الامتياز من شركة والت ديزني، ومنها ديزني وPixar وMarvel وStar Wars وناشونال جيوغرافيك والمزيد، والتي تُثري الحياة اليومية للعائلات وجماهير المعجبين حول العالم من خلال المنتجات والتجارب ضمن أكثر من ١۰۰ فئة تجزئة، بدءًا من الألعاب وقمصان التي شيرت ووصولاً إلى التطبيقات والكتب وألعاب الفيديو والمزيد. يُذكر أن قطاع منتجات المستهلكين والألعاب والنشر في ديزني جزء من قسم منتزهات وتجارب ومنتجات ديزني، ومن مواقع التشغيل العالمية التابعة لهذا القطاع: أضخم شركة لمنح التراخيص في العالم وإحدى أكبر العلامات التجارية للنشر الموجّهة للأطفال وشركة رائدة في منح تراخيص الألعاب التفاعلية على مختلف المنصّات ومواقع متجر ديزني عالميًا ومنصّة التجارة الإلكترونية shopDisney

 64 total views,  1 views today