اخبار ضيافة دبي

مهرجان الشتاء ينطلق في “ياس مول”

أفضل تجارب التسوّق مع تخفيضات الشتاء اعتباراً من 17 ديسمبر لغاية 14 فبراير 2021

المتسوّقون مدعوون إلى عيش ذكريات لا تنسى والاستمتاع بمذاق الشوكولاتة اللذيذ مع أكبر نافورة شوكولاتة موسيقية في الإمارات

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 16 ديسمبر 2020: مع بداية أكثر أوقات العام بهجةً، كشف “ياس مول” عن انطلاق مهرجان الشتاء مع أجواء احتفالية غامرة تستمر لمدة 15 يوماً اعتباراً من 17 ديسمبر، حيث ستحظى العائلة والأصدقاء بلحظات مميزة ملؤها البهجة مع باقةٍ من النشاطات والتجارب الفريدة.

وسيحتضن “ياس مول” أكبر نافورة شوكولاتة على شكل شجرة تحيطها راقصة باليه دوّارة وبيانو بالحجم الطبيعي، مع أنغام موسيقية تعزز الأجواء الاحتفالية. وستشكل الشجرة، التي ستتربع وسط ساحة “تاون سكوير” في المول بارتفاع 10 أمتار، مركز فعاليات مهرجان الشتاء. كما سيزدان المول بزينةٍ فريدة مع تجارب تسوق لا تضاهى.

وسيحظى الزوار عند إنفاق 100 درهم إماراتي في أي من مطاعم أو مقاهي “ياس مول”، أو عند التبرع بمبلغ 20 درهم لصالح مؤسسة “تحقيق أمنية”؛ بكوبٍ من شوكولاتة “جوديفا” اللذيذة المذابة من النافورة الساحرة. كما سيحصلون على هدية إضافية عند التسوق من متجر “جوديفا” أو “كانديليشوس” اللذان يقدمان مجموعة من أشهر علامات الشوكولاتة وأفخر أصنافها، وحلويات شهية منتقاةٍ بعناية من جميع أنحاء العالم.

ذكريات لا تنسى

يقوم بابا نويل اعتباراً من 17 ديسمبر بظهور افتراضي يومي ليفاجئ المتسوقين والزوّار. كما يستمتع ضيوف المول بمغامرة شيقة في غرفة الخدع البصرية المذهلة، بالإضافة إلى التقاط صور السيلفي في مختلف أنحائه للاحتفاظ بها أو مشاركتها عبر “إنستجرام” مع أحبائهم.

علاوةً على ذلك، سيتم تركيب مرآة اجتماعية تعمل بتقنية التعرف على الوجه والحركة قرب متجر “تريانو”، حيث يمكن للضيوف التقاط صورةٍ أو مقطع فيديو وتحميلها فوراً على منصات التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم.

تخفيضات الشتاء

مع قدوم موسم الفرح والبهجة، يحين الوقت لشراء أفضل الهدايا للعائلة والأصدقاء. وبالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة– أبوظبي، تقدم مراكز تسوق “الدار العقارية” أفضل العروض خلال موسم تخفيضات الشتاء الذي يستمر لغاية 14 فبراير 2021. سوف يكون أمام المتسوقين متّسع من الوقت للاستفادة من حسومات لا تفوت في مئات المتاجر المشاركة ضمن سلسلة مراكز تسوق “الدار”؛ وهي “ياس مول”، والمول في المركز التجاري العالمي في أبوظبي، و”الجيمي مول” في العين.

علاوةً على ذلك، سيحظى أعضاء برنامج ولاء “دارنا” وبرنامج “ضيف الاتحاد” بفرصة مضاعفة نقاطهم ثلاث مرات أثناء التسوق ببطاقات فيزا في أيّ من مراكز تسوق “الدار” الثلاثة. وللمشاركة في هذا العرض، يتعين على المتسوقين ربط بطاقات فيزا مع تطبيقات “دارنا” أو “ضيف الاتحاد”. كما بإمكان المتسوقين المستفيدين من كلا البرنامجين اختيار نقاط البرنامج التي يودّون الحصول عليها عند كل تعامل يجرونه، وذلك من خلال استخدام تطبيق “دارنا”.

حول “ياس مول”

يتضمّن “ياس مول” مجموعة متنوعة من علامات البيع بالتجزئة ومنافذ الأطعمة والمشروبات الرائدة إقليمياً وعالمياً، بالإضافة إلى سينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. ومع افتتاح ياس مول، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

تبعد جزيرة ياس حوالي 15 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي ووسط مدينة أبوظبي، و45 دقيقة عن دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل فندق “ياس”، وحلبة مرسى ياس، و”عالم فيراري أبوظبي”، و”ياس ووتروورلد”، و”عالم وارنر براذرز أبوظبي”، وملعب “ياس لينكس” للجولف، وياس بارك للتجزئة الذي يتضمّن “إيكيا” و”إيس هاردوير”.

وحصل ياس مول على شهادات دولية في نظام الإدارة المتكاملة الذي يجمع “إدارة الجودة” و”الإدارة البيئية” و”معايير الصحة والسلامة المهنية”، مما يثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول

 

 77 total views,  1 views today