اخبار ضيافة دبي

مجموعة من أشهر الطهاة يحضّرون عشاء عيد الميلاد باستخدام أدوات "سيج" Sage العالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة; 16 ديسمبر 2020– مع اقتراب أعياد الميلاد، ووسط الأجواء الاحتفالية التي تملأ المكان بهجة، ولتحضير أشهى وجبات العشاء التي تجتمع حولها العائلات في هذه المناسبة، تعاونت العلامة التجارية الشهيرة لأدوات الطبخ سيج “Sage” مع مجموعة مع الطهاة العالميين أمثال جان بربور، وبلال صالح، والسيدة نون، والكسندروس سبيرخوس، لتحضير وجبات عشاء تضفي سحراً خاصة على ليلة الميلاد.

ومن بين الأطباق التي أعدها الطهاة شوربة الجزر، والإسكالوب، وسمك السلمون المدخن، وكرات الريزوتو، والديك الرومي، والفيتا المقرمشة مع اللوز، وبسكويت العيد، وغيرها من الأطباق الرائعة! وأعدت جميع هذه الأطباق الشهية باستخدام مجموعة متنوعة من أدوات سيج “Sage” مثل الطبّاخ الاحترافي “فاست سلو برو” Fast Slow pro، وخلاط “ذا بيكاري بوس” The Bakery Boss، ومحضرة الطعام “كيتشن ويز بيل أند دايس” Kitchen Wizz Peel & Dice، والفرن الذكي “سمارت أوفين” Smart Oven، وجهاز التدخين “سموكينغ غن” Smoking Gun، وغيرها من الأدوات التي تمكن الطهاة بفضلها من تحضير وجبات عشاء لذيذة في فعالية مميزة استضافتها مدرسة الطبخ Culinary Boutique.

وتساعد سيج “Sage” العائلات على تحضير أكلاتها السحرية الخاصة. وتحت شعار “التفكير في الطعام المبتكر”، تقدم المجموعة للمستهلك خدمة “البراعة في علبة”، من خلال تقديم أدوات مبتكرة تسهّل الحياة، وتجعل عملية ابتكار الوصفات ممتعة، وتمكّن من الحصول على نتيجة نهائية مثالية في كل مرة. وتركز المجموعة أيضاً على استراتيجية “البراعة في كل لحظة”، التي تهدف إلى مساعدة عملائها وضمان حصولهم على أفضل تجربة ممكنة أثناء استخدام أي من منتجاتها.

وفيما يلي بعض الوصفات والنصائح يقدمها لكم طهاة مشهورون لتحضير أطباق رائعة في المنزل:

الشيف بلال صالح – وصفة شوربة الجزر

المكونات:

8 حبات من الجزر، 1 حبة بصل، ½ جرزة كرفس، 1.5 لتر مرقة دجاج، 1 حبة بطاطس ، 2 ملعقة كبيرة زبدة، 2 ملعقة كبيرة بذور يقطين، ملح وفلفل أبيض.

الطريقة:

قطّع البصل والكرفس والجزر إلى مكعبات باستخدام محضرة الطعام “كيتشن ويز بيل أند دايس” Kitchen Wizz Peel & Dice من Sage للحصول على قطع متساوية وقوام متناسق. قم بطهي مكعبات البصل والكرفس والجزر ثم أضف البطاطس

مع الزبدة إلى طباخ “سيج فاست سلو برو” Sage Fast Slow pro. أضف مرق الدجاج ثم أغلق الغطاء واطهي المزيج على وضعية “الحساء”.

ادهن بذور اليقطين بالزبدة مع رشة من الملح ثم حمصها في المقلاة الكهربائية “سمارت فراير” Smart Fryer من Sage.

بمجرد الانتهاء من طهي الحساء، أضف الملح والفلفل وقدمه ساخناً بعد تزيينه ببذور اليقطين. يمكنك أيضاً إضافة بعض الكريمة الطازجة في الأعلى.

الشيف جان بربور – وصفة كرات الريزوتو

المكونات:

100 غرام بصل أحمر، 15 غرام ثوم، 2 حبة فطر بورتوبيللو، 1 لتر كريما طازجة، 1.5 لتر مرقة الخضار، 300 غرام جبن بارميزان، رشة من الملح والفلفل الأسود. لتغليف الكرات: 2 حبة بيض، 200 غرام دقيق، 400 غرام بانكو، 1 كيلو رز ابروريو.

الطريقة:

سخن زيت الزيتون ثم أضف البصل وحركه حتى يتحول إلى اللون الذهبي. أضف الثوم وفطر البورتوبيللو واخلطها جميعاً معاً. أضف أرز أربوريو ومرقة الخضار والكريما واترك الأرز حتى ينضج بشكل كامل. أضف جبن البارميزان وضع المزيج في الثلاجة لمدة ساعتين كاملتين. شكّل كرة صغيرة من الأزر وغطها بالطحين أولاً ثم بالبيض وفتات خبز بانكو. كرر العملية حتى انتهاء كمية الريزوتو.

بعد تحضير كرات الريزوتو، يمكنك الآن طهيها في الفرن الذكي “سمارت أوفين إير فراير” Smart Oven Air Fryer من Sage للحصول على كرات مقرمشة شهية.

الشيف الكسندروس سبيرخوس – وصفة جبنة الفيتا المقرمشة مع اللوز

المكونات:

90 غرام جبن فيتا، بيضة واحدة، 30 غرام دقيق، 20 غرام فتات خبز، 50 غرام رقائق لوز، 100 مل لتر عصير رمان، 50 غرام عسل، زيت زيتون.

الطريقة:

قطع الفيتا إلى مثلثات. قطع اللوز باستخدام محضرة الطعام “كيتشن ويز بيل أند دايس” Kitchen Wizz Peel & Dice من Sage. غطّس جبن الفيتا في الماء، ثم في البيض والدقيق وفتات الخبز، وبعد ذلك في رقائق اللوز، واتركها في الثلاجة لبعض الوقت. اسكب عصير الرمان في قدر صغير وسخنه على درجة حرارة منخفضة، ثم أضف العسل. قم بقلي جبن الفيتا باستخدام المقلاة الكهربائية “سمارت فراير” Smart Fryer من Sage، ثم اسكب عصير الرمان المركز فوقها.

السيدة نون – وصفة الديك الرومي لعيد الميلاد

المكونات:

ديك رومي، 20 فص ثوم، ليمون، 12 عود زعتر، 12 عود إكليل الجبل، 14 غرام ورق غار، 1 حبة بصل، 1 زجاجة زيت زيتون، 1 كيلو بطاطس، 1 كيلو جزر، 3 قطع (500 غرام) زبدة، ملح وفلفل، بودرة ثوم، بودرة بصل، رقائق الفلفل الحار، بابريكا.

الطريقة:

اخلط الزبدة وإكليل الجبل والزعتر وزيت الزيتون وعصير الليمون وبودرة الثوم والبقدونس المفروم باستخدام خلاط “ذا بيكاري بوس” The Bakery Boss من سيج” Sage. قطع البصل والثوم والليمون والبطاطس والجزر باستخدام محضرة الطعام “كيتشن ويز بيل أند دايس” Kitchen Wizz Peel & Dice من Sage. قم بترخية جلد الديك الرومي بتمرير اليدين بين الجلد واللحم، وضع الزبدة المنكهة والخضروات في الداخل. ضع أوراق الغار والزعتر وإكليل الجبل والبصل والثوم والزبدة على الصينية تحت الديك الرومي ووضع الديك الرومي فوقها. ضع الديك الرومي في الفرن الذكي “سمارت أوفين” Smart Oven من سيج “Sage. ادهن الجلد بالزبدة المنكهة كل 30 دقيقة، وضع الجزر والبصل والثوم المفروم حول الديك الرومي قبل ساعة من إخراجه من الفرن.

الشيف الكسندروس سبيرخوس – وصفة بسكويت ميلو ماكارونا

المكونات:

240 غرام زيت دوار الشمس، 240 غرام زيت زيتون، 900 غرام دقيق عادي، 1.5 ملعقة كبيرة قرفة مطحونة، 2 ملعقة كبيرة بيكنج باودر، برش 1 حبة برتقال، 200 غرام سكر ناعم، 160 غرام عصير برتقال، 1 ملعقة كبيرة بيكربونات صودا، 75 غرام جوز.

الطريقة:

اسكب زيت الزيتون وزيت دوار الشمس في خلاط “ذا بيكاري بوس”The Bakery Boss” من سيج “Sage، على سرعة منخفضة. أضف الدقيق وبعده القرفة وبيكربونات الصودا، وبرش البرتقال، والسكر، وعصير البرتقال، والبيكنغ باودر إلى المزيج. اخلط المكونات حتى تشكل عجينة متماسكة. في النهاية. قسّم العجين إلى قطع بسكويت كل منها بوزن 10 غرامات. ضع قطع البسكويت على صينية خبز مدهونة بالزبدة، واضغطها بشوكة برفق واخبزها في الفرن الذكي “سمارت أوفين” Smart Oven من سيج” Sage“.

حول Sage Appliances:

على مدى أكثر من 80 عاماً، نمت Sage Appliances لتصبح من أشهر العلامات التجارية في عالم المطبخ في العالم، حيث توفر منتجات المطبخ في أكثر من 70 بلداً حول العالم. وتبيع الشركة منتجاتها تحت العلامة التجارية Sage في أوروبا، والعلامة التجارية Breville في باقي أنحاء العالم. وقد أثرت منتجات Breville حياة الناس من خلال منحهم منتجات مبتكرة بشكل رائع، وتصميمات مذهلة اعتمدت على آراء المستهلكين، مما مكنهم من إعداد بشكل أفضل أو أسهل مما كانوا يعتقدون، وهم في منازلهم ليتمكنوا من إعداد طعام يجسد “البراعة في كل لحظة”.

 145 total views,  1 views today