فندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا للشقق الفندقية  يشهد إقبالاً على الإقامة الطويلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 ديسمبر 2020 – شهدت الشقق الفندقية في الشرق الأوسط خلال الأشهر التسعة الماضية زيادة في العرض والطلب، واكتسب فندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا مكانةً بارزةً في السوق بعد اتخاذه كافة تدابير الوقاية من جائحة كورونا (كوفيد-19) في العام 2020، وذلك في إطار برنامج “نحن نهتم بك” الذي أطلقته مجموعة فنادق بارسيلو.

حصد فندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا مؤخرًا جائزة اختيار المسافرين من تريب أدفايزر لعام 2020، ويضم الفندق 252 شقةً فندقيةً تحتضن الضيوف بعيدًا عن منازلهم خلال إقاماتهم اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية، وهو يقدم باقات إقامةٍ حصريةٍ بحسب مدة الإقامة، ويمكن للباحثين عن خيارات إقامة طويلة الاستفادة من مجموعة متنوعة من العروض والخصومات، بدءًا من خصم بنسبة 10% على الإقامة لمدة ثلاثة أشهر وصولاً إلى خصومات تصل إلى 30% على الأسعار الشهرية للإقامات التي تمتد لستة أشهر أو سنة.

وفي هذا السياق، صرح بيرث بولز، المدير العام لفندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا، قائلاً: “لقد واصلت فنادقنا استقبال الضيوف خلال فترة الإغلاق في وقت سابق من هذا العام، ونحن فخورون بأن لدينا معدل إشغال ثابت وإيجابي منذ ذلك الحين. وإن دلّ ذلك على شيء، فإنما يدل على تفاني فريقنا الشغوف وأسعارنا التنافسية، والمثابرة في تطبيق برنامج “نحن نهتم بك” الذي أطلقته مجموعة فنادق بارسيلو والذي يضمن راحة وسلامة ضيوفنا وموظفينا”.

وأضاف بيرث: “لقد عقدنا شراكات مع عدد من الشركات والموردين في المنطقة لجعل إقامة الضيوف ممتعة ومريحة قدر الإمكان. وكجزء من برنامج بطاقة مزايا بارسيلو ريزيدنس، بإمكان الضيوف الاستفادة شهريًا من عروض خاصة في الصالونات والنوادي الرياضية والمطاعم والنوادي الشاطئية الشريكة لنا، بالإضافة إلى الإقامة في فندق ديوكس ذا بالم التابع لعلامة رويال هايدواي”.

يضم الفندق شققًا تتراوح فئاتها بين الاعتيادية والفاخرة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم إلى جانب جناح بنتهاوس، ما يتيح للضيوف المساحة الكافية للعمل والراحة. كذلك، تشمل المميزات الرئيسية للشقق السقف العالي والإطلالات الخلابة على الخليج العربي أو على أضواء المرسى، فضلاً عن الموقع المحوري بالقرب من محطات المترو ومساكن شاطئ جميرا ودبي مارينا مول.

ويتسنى للسائحين والمقيمين الذين يسعون لقضاء إقامة مريحة الاستفادة من المرافق والمزايا المتوفرة في فندق بارسيلو ريزيدنس دبي، وتتميز كافة شقق الفندق بأنها مفروشة بالكامل ومصممة بأناقة، ومجهزة بكافة أدوات المطبخ، ما يجعل الإقامة فيها سلسة ومريحة. وتشمل أسعار الإقامة أيضًا خدمات الحاجب على مدار الساعة، وخدمات هيئة كهرباء ومياه دبي، ومواقف مجانية للسيارات، وخدمة الواي فاي عالية السرعة، والتلفزيون وخدمات التدبير المنزلي مرتين في الأسبوع مع تغيير بياضات الأسرّة، في حين يتولى الفندق كافة الخدمات الداخلية الأخرى.

وبصفته جزءًا من مجموعة فنادق بارسيلو، يتمتع فندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا بأجواء تتيح للضيوف، من السياح والمقيمين ورجال الأعمال، الإقامة في شقة مريحة تمكنهم من الاستمتاع برفاهية عطلاتهم.

فندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا

يقع بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا بالقرب من مرسى دبي، جنوب نخلة جميرا، ويضم شققًا فندقية عصرية وفسيحة ذات تصميم عملي مثالي لقضاء العطلات مع العائلة أو الأحبة أو الأصدقاء.

يتألف الفندق من 252 شقة مصممة بأناقة ومجهزة تجهيزًا كاملاً لضمان أقصى درجات الراحة، فضلاً عن منطقة خارجية تضم مسبحًا وجاكوزي في الهواء الطلق وناديًا رياضيًا داخليًا مجهزًا بالكامل.

نبذة عن مجموعة فنادق بارسيلو

مجموعة فنادق بارسيلو هي الشركة الخاصة بالفنادق في مجموعة بارسيلو، وهي سلسلة الفنادق الـ 29 الأكبر في العالم. وتضم المجموعة حالياً 250 فندقًا من فئة 4 نجوم و5 نجوم، وأكثر من 57000 غرفة موزعة على 22 دولة، منضوية تحت أربع علامات تجارية هي: فنادق ومنتجعات رويال هايدواي الفاخرة، فنادق ومنتجعات بارسيلو، فنادق ومنتجعات أوكسيدنتال، وفنادق أليغرو

 1,800 total views,  3 views today

Share