اخبار ضيافة دبي

داماك العقارية تعلن خطة تمويل جذابة

بالشراكة مع مصرف أبو ظبي الإسلامي

  • تمنح الخطة تمويل بنسبة 1.99٪ على الفلل والشقق
  • تتيح للعملاء الاستفادة من إعفاء رسوم التقييم والمعالجة
  • دبي تسجل طفرة في تزايد عدد الطلب على الفلل والشراء لأول مرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 16 ديسمبر 2020:   أعلنت شركة  داماك العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن خطة تمويل عقاري  بالشراكة مع مصرف أبو ظبي الإسلامي بمعدل تمويل 1.99٪ سنويًا لفلل داماك، وذلك تزامنا مع زيادة الطلب على الفلل الجاهزة وغير الجاهزة في دبي.

وتتيح الشراكة للمستأجرين وملاك العقارات الاستفادة من ميزة الإعفاء من رسوم التقييم والمعالجة، علاوة على خاصية استخدام حاسبة التمويل العقاري “بسهولة ” عبر موقع شركة داماك، من خلال النقر هنا  على حساب خطة سداد العقار المستقبلية مع خطط الرهن العقاري الخاصة من شركة داماك او من خلال هذا الرابط https://www.damacproperties.com/ar/mortgage-calculator/

وقال إس. فينكي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس الأصول والبطاقات في مصرف أبو ظبي الإسلامي: “يفخر مصرف أبو ظبي الإسلامي بالشراكة مع شركة داماك بتقديم عروض وأسعار حصرية لعملائنا في التمويل العقاري في خضم الزيادة الكبيرة التي يسجلها العملاء المشترين المنازل لأول مرة، ونحن ملتزمون بدعم عملائنا في تحقيق أهدافهم في امتلاك منزل.  وسنكون قادرين على تزويد عملائنا بمستوى كبير من الطمأنينة والثقة عند القيام بالاستثمار في دبي من خلال خطتنا الجذابة للتمويل العقاري مع شركة داماك العقارية”

دفع الوباء العديد من العائلات الى الانتقال من المباني ذات الكثافة السكانية العالية الى منازل بمساحات خارجية خاصة، وفقا لدراسة استقصائية أجرتها “سيرفيز ماركيت” ، التي سلطت الضوء أيضا على انتقال السكان إلى الضواحي بدلا من العيش وسط المدينة حيث أثرت جائحة كوفيد 19 على أنماط التنقل بين سكان دبي في المجمعات السكنية، مثل مشروع أكويا الرئيسي التابع لشركة داماك، الذي تصدر القائمة  بحوالي 12.1 في المائة.

بالإضافة إلى ذلك، سجل هذا العام ارتفاعًا في شراء المنازل لأول مرة مع انخفاض أسعار السوق بشكل ملحوظ، وفقًا لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، حيث قام 10،728 شخصًا بشراء منازل في دبي لأول مرة وأصول أخرى في الإمارة خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2020، حيث شكلت نسبتهم 70 في المائة من جميع المعاملات خلال هذه الفترة.

وفي معرض تعليقه، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية “سوف يتسنى للكثير من الناس الانتقال والارتقاء إلى منازل أكثر اتساعًا مع خطط التمويل الجاذبة، مثل تعاون شركة داماك مع مصرف أبوظبي الإسلامي. ما تقدمه شركة داماك – مزيج من الفخامة والقدرة على تحمل التكاليف – هو فرصة ذهبية ينتهزها العديد من العملاء بسرعة.” وأضاف ماكلوغلين “ تبلغ مساحة أكويا من داماك55 مليون قدم مربع – أي ما يزيد قليلاً عن 1.5 مرة من سنترال بارك في مدينة نيويورك، وهو مشروع رئيسي في شركة داماك يتكون من فلل فاخرة وعقارات منخفضة الارتفاع، تحيط بنادي ترامب وورلد للجولف في دبي”. وتابع ماكلوغلين: “بصرف النظر عن المساحات الخضراء الهادئة التي تأخذ الناس بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة، تقدم أكويا معالم جذب فريدة من خلال منافذ البيع بالتجزئة الراقية والمرافق الترفيهية المختلفة، مما يجعلها مجتمعًا مرغوبًا به على نطاق واسع.”

وتغطي الخطة أيضًا تمويل العقارات في “داماك هيلز”، وهو مشروع تطوير رئيسي فاخر بمساحة 42 مليون قدم مربع، يقع بين شارع حصة وطريق أم سقيم، مقابل طريق محمد بن زايد. تقدم داماك هيلز عروضاً فريدة من نوعها مثل فيلات “ألا كارت” والمساكن ذات العلامات التجارية ومنافذ البيع بالتجزئة الراقية ومدرسة دولية رائدة وعدد لا يحصى من المرافق الترفيهية والرياضية العائلية”.

الى جانب ذلك، تتمتع داماك هيلز بخليج ماليبو – أكبر تجمع أمواج مجتمعي في الإمارات العربية المتحدة – بحديقة تزلج وحديقة للكلاب وبحيرات صيد وحديقة حيوانات أليفة. إضافة الى ملعب ترامب الدولي للغولف، وهو ملعب غولف بقياسات عالمية مكون من 18 حفرة صممه المهندس المعماري العالمي الشهير جيل هانسي.

نبذة عن داماك العقارية:

تتبوأ شركة “داماك العقارية” مركز الصدارة في سوق العقارات الفاخرة في الشرق الأوسط منذ عام 2002، وجلبت تجربة نمط الحياة المترفة من جميع أنحاء العالم. وقد رسخت “داماك العقارية”، مكانتها باعتبارها المطور الرائد للعقارات الفاخرة في المنطقة، وقدمت تصاميم مبدعة، مع أعلى درجات الجودة، وتركت بصمتها على أرقى وأحدث أنماط المعيشة المعاصرة. وقد توسعت أعمال الشركة عبر منطقة الشرق الأوسط لتمتد مشاريعها في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والأردن ولبنان وسلطنة عمان والمملكة المتحدة.

أتمت “داماك العقارية” تسليم ما يقارب 27,400 وحدة سكنية حتى تاريخ 30 سبتمبر 2019. وبلغ عدد وحداتها السكنية ما يزيد عن 35.000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، تضم أكثر من 10.000 وحدة من الغرف الفندقية، والشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات، حيث ستقوم بإدارة هذه المشاريع من خلال ذراع الضيافة “داماك للفنادق والمنتجعات”. وتبني “داماك العقارية” الجيل الجديد من الحياة المترفة في الشرق الأوسط برؤية واضحة وزخم كبير.

 80 total views,  1 views today