سيرتا تعلن عن عروض مغرية في مهرجان دبي للتسوق

خصومات لغاية 45% على المراتب وملحقات النوم

دبي، الإمارات (16 ديسمبر 2020): أعلنت علامة سيرتا للأثاث الفاخر عن خصومات مغرية على المراتب ومنتجات النوم تصل لغاية 45 % خلال مهرجان دبي للتسوق، وتشمل الخصومات جميع مراتب سيرتا الفاخرة ومنتجات النوم والراحة.

وتدعو سيرتا عملائها لزيارة صالات العرض الخاصة بها في دبي وأبوظبي خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق من 17 ديسمبر 2020 إلى 30 يناير 2021 للاستفادة من الخصومات القيّمة على جميع ملحقات النوم من وسائد وأغطية ولحافات بالإضافة إلى المراتب وقواعدها القابلة للطي.

وتوفر صالة عرض سيرتا في دبي مول خصومات حصرية على مجموعة واسعة من المراتب الفاخرة تضم أرقى الماركات العالمية من سيرتا منها ” أريستوقراط” و “لومبار سيبورت 1000” و “ستيلار هايبريد” و “كول بريز” و”ريشارج” وغيرها الكثير من المراتب الفاخرة، ويتوفر أيضًا خصم 45% على إكسسوارات الأسرَّة الفاخرة الحصرية مثل الوسائد واللحف وأغطية المراتب والوسائد.

وتجدر الإشارة إلى أن منتجات سيرتا الفاخرة ترفع من مستويات النوم الجيد والعميق وتمنح لمستخدميها شعورا بالحيوية والانتعاش بعد الاستيقاظ، ويمكن للمتسوقين الاختيار بين مجموعة واسعة من المراتب الفاخرة منها “أي سيريز” و”بيرفكت رليف” و”إيكو ريسبونس” و”بيرفكت سليبر” و “سيرتا بيديك” و”رويال” و”سبيشال ماترس”.

سارع لزيارة متاجر وصالات عرض سيرتا للحصول على أفضل التخفيضات في مهرجان دبي للتسوق.

أو قم بزيارة موقعنا للتسوق عبر الانترنت www.sertame.com

حول شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC):

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC) في العام 1993 لصناعة وتسويق أحد العلامات التجارية الفخمة في عالم مراتب السرير بترخيص من شركة كينج كويل، الولايات المتحدة الأميركية. وهي شركة متعددة الجنسيات لها مكتب خاص في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولها شراكات متعددة مع العديد من الشركات في المنطقة مثل الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عُمان. كما أنها قامت بفتح سوق جديد لها مع إقامة منشأه كاملة للتصنيع بالكامل لمنتجاتها بالقرب من بيون في الهند. منذ بداياتها بنت شركة دبي لصناعة الأثاث سمعةً محترمة كرائدة لصناعة المراتب في الشرق الأوسط بفضل قدراتها الإنتاجية المتفوقة وذكائها التسويقي.

في العام 2001، حصلت DFMC على حقوق تصنيع وتسويق منتجات “سيرتا” في الشرق الأوسط من شركة سيرتا، الولايات المتحدة الأميركية، والتي تعتبر أكبر شركات تصنيع المراتب في العالم وأحد أكثر العلامات التجارية احتراماً وتقديراً. هذه الشراكة عززت من موقع شركة دبي لصناعة الأثاث كرائد في سوق المراتب في الشرق الأوسط.

 95 total views,  3 views today

Share