اخبار ضيافة دبي

فنادق شذا تختتم القمة الافتراضية الأولى للشركاء الاستراتيجيين 2020

تهدف القمة السنوية للشركاء الاستراتيجيين إلى تعزيز العلاقات ومناقشة سبل التعاون في المشاريع الجارية والمستقبلية

(الإمارات العربية المتحدة، 17 ديسمبر 2020) اختتمت فنادق شذا، علامة الضيافة الفاخرة التي تستوحي مفهومها من ثقافات الأمم التي تمتد على طول طريق الحرير، القمة الافتراضية السنوية للشركاء الاستراتيجيين 2020، حيث أصبحت هذه القمة منصة تمنح للشركاء الاستراتيجيين العالميين الفرصة لمناقشة التحديات والحلول المتاحة على أعلى المستويات مع المسؤولين التنفيذيين لفنادق شذا وفنادق مسك من شذا.

ولقد دُعي لحضور القمة أهم الشركاء الاستراتيجيين لفنادق شذا من مختلف أنحاء العالم لتفعيل الحوار حول التحديات التي فرضتها العديد من المتغيرات العالمية الراهنة ولتعزيز العلاقات والشركات التجارية المثمرة، حيث حضر الجلسات الحوارية المسؤولون التنفيذيون في فنادق شذا والمدراء العامون ومدراء المبيعات، وذلك لمناقشة الخطط الاستراتيجية المستقبلية، وجرت فعاليات القمة السنوية لأول مرة كقمة افتراضية بسبب صعوبات السفر العالمية وقواعد التباعد الاجتماعي المفروضة.

وانتهزت فنادق شذا ومسك من شذا الفرصة لإطلاق برنامج ولاء وتكريم الشركاء الاستراتيجيين “شذا سيليكت” بحضور أهم الشركاء الاستراتيجيين.مسودة تلقائية

وأعرب شاجي أبو صالح، مديرة إدارة تطوير الأعمال في فنادق شذا، عن سعادته بنجاح القمة بقوله: “إن جوهر نجاح الشراكة الحقيقية هو امتلاك الرؤية والإرادة للنمو والتخطيط المشترك للمستقبل، وإن الهدف من عقد قمة لشركاء شذا هو تعزيز وتعميق الشراكات بأساليب أكثر تفاعلية ومستدامة، ولا ريب في أننا نفخر بحضور جميع هؤلاء الشركاء للقمة ونتطلع لمزيد من النجاح لسنوات قادمة”.

ولقد حصدت فنادق شذا سبع جوائز مؤخرًا من جوائز السفر العالمية 2020، وتعتبر الشركة إحدى أهم شركات إدارة الفنادق الرائدة في المنطقة حيث تتبنى مفاهيم تعزز ارتباط علامتها بمعايير الضيافة العربية الأصلية، ولقد تم تصميم كل فندق تحت محفظة فنادق شذا لعبر عن الغنى الثقافي والحضاري لمختلف الدول الواقعة على طريق الحرير.

نبذة عن شذا

تتميز شذا، إحدى شركات إدارة الفنادق الرائدة في المنطقة، في أن كل فندق في محفظتها يستوحي مفهومه من الثقافة الغنية والتقاليد العريقة لمختلف البلدان الواقعة على طريق الحرير، حيث توفر تجربة أصيلة لمعنى الضيافة العربية، فمن الديكورات الشرق أوسطية البديعة إلى الأجواء الهادئة والساحرة تتكامل التفاصيل في تجربةٍ ضيافةٍ فاخرةٍ فريدة تأسر ألباب الزوار على مختلف منابتهم وأصولهم.

تدير الشركة أربعة فنادق في منطقة الشرق الأوسط، وهي، فندق شذا مكة ويقع في مكة المكرمة، وفندق شذا المدينة الحائز على العديد من الجوائز ويقع في المدينة المنورة، وشذا الرياض حديث الافتتاح، هذا إضافةً إلى فندق مسك الموج في مسقط وهو تحت محفظة “مسك من شذا” الفاخرة. وتواصل فنادق شذا خطتها التوسعية بافتتاح مجموعة فنادق الشارقة هذا العام، حيث سيتبع ذلك افتتاح فندق “شذا الدوحة” وفندق “شذا صلالة” وفندق “مسك النخلة” في دبي، وتفتخر فنادق شذا بأنها جزء من التحالف العالمي للفنادق (GHA)، أكبر تحالف عالمي لعلامات الضيافة المستقلة.

نبذة عن التحالف العالمي للفنادق (GHA)

يعتبر التحالف العالمي للفنادق (GHA) أكبر تحالف دولي لعلامات الضيافة الفندقية الفاخرة المستقلة، حيث يستطيع الضيوف الاستفادة من مزايا برنامج الولاء “ديسكفري” لدى 35 علامة تجارية وأكثر من 550 فندق في 75 دولة. ويوظف التحالف المنصات التقنية المتقدمة ليساعد الأعضاء على تعزيز العائدات، وتوفير النفقات. ويوفر برنامج “ديسكفري”، الحائز على جائزة التحالف العالمي للفنادق، فرصاً حصرية لحوالي 15 مليون عضو للاستمتاع بالثقافات المحلية أينما كانت وجهاتهم.

حول برنامج الولاء ديسكفري

تتطلب رحلة العمر أكثر من إقامة مريحة، وهذا ما يقدمه برنامج الولاء “ديسكفري” الحائز على عدة جوائز عالمية، حيث وفر البرنامج لما يزيد عن 15 مليون عضو مزايا وخصومات في أكثر من 550 فندق في 75 دولة، ويتيح لهم الاستمتاع بالثقافة المحلية أينما حلوا وارتحلوا.

 566 total views,  3 views today