اخبار ضيافة دبي

مطعم تيمو يجلب إبداعات المطبخ الإيطالي العصري إلى دبي

يقدّم مطعم تيمو الواقع في فندق الجداف روتانا الذي تم افتتاحه مؤخرًا

أطباقًا إيطاليةً لذيذةً ضمن أجواء أنيقة وجذابة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 ديسمبر 2020: كشفت إدارة فندق الجداف روتانا عن افتتاح المطعم الإيطالي العصري الجديد “تيمو”، والذي يقدم قائمة طعام منسقةٍ بأفضل المأكولات الإيطالية التي ترضي مختلف أذواق الزائرين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. سيكون الضيوف على موعد مع أصدقائهم وعائلاتهم لزيارة وجهة عصرية تتّسم بالديكورات الأنيقة، وتقدّم قائمة متنوعة من الأطباق الشهية الغنية بالنكهات الإيطالية التقليدية والعصرية، بالتوازي مع كرم الضيافة الاستثنائي الذي تتميز به روتانا

يحفل مطعم تيمو بالأجواء الإيطالية الأصيلة واللمسات العصرية، ويرحب بالضيوف لقضاء تجربة طعام مميزة  تزخر بأصناف المطبخ الإيطالي التي تفي بفلسفة روتانا. وانسجامًا مع الجذور الإيطالية للمطعم، تشير كلمة “تيمو” بالإيطالية إلى “الزعتر” باللغة العربية، وهو المكون الذي ينعكس في كافة الأطباق الأصيلة للمطعم. كذلك، يتسنى للضيوف التلذذ بصفوة الأطباق الإيطالية الكلاسيكية، بما في ذلك الباستا والمقبلات، والبيتزا وأصناف السلطة، واللحوم الطازجة المشوية على الحطب والفحم.مطعم تيمو يجلب إبداعات المطبخ الإيطالي العصري إلى دبي

يرى شادي سلوم، الشيف التنفيذي في فندق الجداف روتانا، أن وراء كل قائمة مبتكرة عقلاً مدبرًا لامعًا. وقد حصد الشيف شادي عدة جوائز طهي مكنّته من اكتساب سمعة مرموقة في وسط مشهد المطاعم في الشرق الأوسط، ومع أكثر من 26 عامًا من الخبرة، يتّبع الشيف شادي فلسفة واضحة مفادها أن بساطة الطعام وجاذبيته تكفيان لجعله فريدًا، في حين أن الطعم اللذيذ هو ما يجعله آسرًا. ومن خلال العمل مع فريق من الطهاة من ذوي الخبرة العالية، يحرص الشيف على الالتزام بفلسفته عن طريق تحضير الأطباق المميزة في مطعم تيمو، بما فيها ريزوتو الروبيان والزعفران مع الطماطم المهروسة، ومرق الهليون والمحار، وسكالوبيني لحم العجل مع الليمون، وباستا لينجويني نابوليتانو مع الكبر. أما بالنسبة إلى أطباق العشاء الجريئة، فيقدم المطعم باستا حبر الحبار مع جبنة الماسكاربوني الكريمية، والقريدس مع الطماطم الكرزية والجرجير، وبالتالي، تجمع قائمة المطعم بين أصناف المأكولات الإيطالية العصرية والتقليدية على حد سواء.

كذلك تكمل مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة لذة قائمة الطعام، بما في ذلك مجموعة مختارة من مشروبات العنب والمشروبات الفوارة والعصائر.

وتضفي الديكورات التي تضم ثلاث ثريات كبيرة أجواءً أنيقة وساحرة على المطعم، في حين تعكس الظلال الزرقاء والذهبية التي تتّشح بها الوجهة الذوق الرفيع والرقي وكرم الضيافة التي تميز علامة روتانا والتي تعمّ أرجاء المكان.

وفي مقابل مطعم تيمو يقع “ليست بار”، المقهى الأوروبي الفاخر الذي يقدم مجموعةً رائعةً من المشروبات ومقبلات التاباس. ويقدم فريق “ليست بار” للضيوف مجموعةً مختارةً من المشروبات التي تشمل الكوكتيلات والعصائر ومشروبات العنب والمشروبات المحضرة يدويًا، مع التركيز على المكونات عالية الجودة والتحضير الدقيق والمدروس. ويتميز “ليست بار” بالتصميمات الداخلية المترفة التي تتسم بظلال متداخلة من اللونين الكحلي الداكن والبرتقالي النابض بالحياة. وسواء كنتم تخططون للقاء الأصدقاء، أو تناول مقبلات قبل العشاء أو الاسترخاء، فإن “ليست بار” هو وجهتكم التي ستترك فيكم انطباعًا مميزاً دائمًا.

ساعات العمل في مطعم تيمو:

الفطور: من الساعة 6.30 صباحًا حتى 10.30 صباحًا

الجمعة والسبت: من الساعة 6.30 صباحًا حتى 11.00 صباحًا

الغداء: من الساعة 12.30 ظهراً حتى 3.30 عصرًا

العشاء: من الساعة 6:30 مساءً حتى 11:00 مساءً

قواعد اللباس: الملابس غير الرسمية

ساعات العمل في ليست بار:

قواعد اللباس: الملابس الأنيقة غير الرسمية

ساعات العمل:

من الاثنين إلى الأربعاء: من الساعة 4.00 عصرًا حتى 1.00 بعد منتصف الليل

من الخميس إلى السبت: من الساعة 4.00 عصرًا حتى 2.00 بعد منتصف الليل

نبذة عن فندق “الجداف روتانا”:

يقع فندق “الجداف روتانا” في منطقة الجداف المزدهرة ، ويوفر للضيوف الفخامة والراحة ومرافق الترفيه وتناول الطعام والاجتماعات لتجربة اقامة مريحة وفاخرة في قلب دبي. يضم الفندق من فئة الخمس نجوم من 318 غرفة وجناحًا ، تم تصميم كل منها بديكور معاصر ومفروشات أنيقة ومجموعة من وسائل الراحة. بالإضافة إلى المرافق الممتازة لتناول الطعام والترفيه مع خمسة مطاعم عالمية المستوى ، وتتوفر خدمة تناول الطعام داخل الغرف على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ويضم الفندق ست قاعات اجتماعات مزودة بأرقى التجهيزات العالمية ، ونادي “بودي لاينز” للياقة البدنية والعافية مع مدربين محترفين ، ومسبح خارجي وجاكوزي ، وغرف للتدليك.

نبذة عن روتانا:

تدير روتانا حالياً أكثر 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الأغلى على الإطلاق، وتعتبر قراراتنا فيما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من أكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على أنفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق إدراكنا القيمة الثرية لوقتك، فإننا ارتقينا وطورنا إنتاجاتنا، روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وريزيدنس من روتانا.

معنا.. للوقت معنى 

 88 total views,  1 views today