اخبار ضيافة دبي

بليندز أند بروز قريباً في المملكة العربية السعودية

 ، توقيع اتفاقية بين قطاع الضيافة  بمجموعة ثومبي ومؤسسة سلطان سعد سعيد القحطاني التجارية.

سلسلة كوفي شوب بليندز أند بروزالإماراتية  والتي تندرج تحت قطاع الضيافة بمجموعة ثومبي  التي أسسها الدكتور ثومبي  محي الدين- الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي ،وقعت اتفاقية مع مؤسسة سلطان سعد سعيد القحطاني التجارية ويمثلها السيد ألطاف حسين ، المدير  لافتتاح أول منفذ بيع لبليندز أند بروز في المملكة العربية السعودية قريباً.

وتتميز سلسلة كوفي شوب بليندز أند بروز  بسماتها الخاصة المتميزة مع معايير خدمة لا تشوبها شائبة ، مما يوفر تجربة حصرية وشخصية للعملاء. وتتميز بمجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة ومجموعة متنوعة من الوجبات السريعة التي تلبي الأذواق المحلية والعالمية. كما تتميز بمجموعة من الأطباق الشهية الخالية من السكر بما في ذلك المشروبات والبسكويت والكيك.

وقد قال الدكتور ثومبي محي الدين ، الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي  “إن إطلاق أول منفذ بيع لكوفي شوب بليندز أند بروز  في المملكة العربية السعودية يمثل علامة فارقة جديدة في نمو وتوسع سلسلة كوفي شوب بليندز أند بروز. ”

أما السيد ألطاف مدير مؤسسة سلطان سعد سيد القحطاني التجارية فقد قال: “نحن معجبون جدًا بالعلامة التجارية المتميزة لـكوفي شوب ليندز اند بروز وقائمة المشروبات والمأكولات  التي يقدمونها والتي تناسب المملكة العربية السعودية بشكل مثالي وسنكون سعداء بتوسيع انتشار هذه العلامة التجارية عالية الجودة مع العديد من المنافذ التي سيتم افتتاحها في المملكة العربية السعودية”.

“تقدم العلامة التجارية بليندز أند بروز تجربة قهوة حقيقية” صرح بذلك  السيد فرهاد سي ، مدير قطاع الضيافة بمجموعة ثومبي ،كما أضاف ” إن خبرتنا التي تتضمن المزج بين التصميم الجمالي وأحدث التقنيات وصانعي القهوة المتميزين ، والتدريب المستمر للموظفين بالإضافة إلى التصميم الداخلي والإضاءة  بالمكان  يشكلون الأجواء المثالية والمريحة التي سيتم مشاركتها مع شركائنا في المملكة العربية السعودية. ”

تعد بليندز أند بروز واحدة من سلاسل الكوفي شوب سريعة النمو في المنطقة ، ولها منافذ متعددة في الإمارات المختلفة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، بالإضافة إلى حيدر أباد بالهند. حيث تمتلك هذه العلامة التجارية منافذ بيع في مراكز التسوق الكبرى ، والمكاتب ، والجامعات ، والمؤسسات الحكومية ، والمستشفيات ، والنوادي الصحية ، وما إلى ذلك ، وتتزايد الأعداد بسبب شعبيتها الهائلة والطلب عليها. كما أن لديها منفذ لخدمة الطلب من السيارة وفرع بليندز اند بروز إيليت التي تلبي احتياجات العملاء المتميزين.

 64 total views,  1 views today