اخبار ضيافة دبي

نادي العريش في دبي فستيفال سيتي

نادي العريش في دبي فستيفال سيتي يتعاون مع الأكاديمية الدولية لكرة القدم لتقديم دورات كرة القدم التدريبية عالمية المستوى للصغار

التعاون المميز سينطلق مع معسكرات تدريبية شتوية لكرة القدم من 13 إلى 31 سبتمبر

دورات تدريبية تحت إشراف مدربين معتمدين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

دورات السباحة التدريبية ستتوافر أيضاً في نادي العريش خلال العطلة الشتوية

كشفت دبي فستيفال سيتي، الوجهة الحيوية المتكاملة التابعة لمجموعة الفطيم العقارية، عن تعاون نادي العريش، المركز المجتمعي الخاص بالوجهة، مع الأكاديمية الدولية لكرة القدم لتقديم دورات كرة القدم التدريبية عالمية المستوى للصغار فيه، سعياً منها لتشجيع أفراد المجتمع على اتباع أسلوب حياة صحي ونشط. وستشمل الخدمات التي تقدمها الأكاديمية الرائدة جلسات تدريبية للصغار، ومعسكرات رياضية خلال العطلة وإقامة مباريات حماسية، بالإضافة إلى إدارة منشأة كرة القدم الخاصّة بنادي العريش التي أُعيد تجديدها حديثاً لتُزود بأفضل الأرضيات المغطاة بالعشب الصناعي والمعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتفتتح الأكاديمية الدولية لكرة القدم التعاون المميز بإطلاق معسكرات تدريبية شتوية لكرة القدم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و14 سنة، ما يمثّل فرصةً مثاليةً للمحافظة على حيويتهم خلال العطلة الشتوية. وسيشرف على المعسكرات مدربون معتمدون من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بدءاً من 13 ديسمبر حتى نهاية العام.

ويتمحور كل يوم من المعسكر حول أحد جوانب كرة القدم مع العديد من الموضوعات المهمة مثل “المحافظة على الكرة” و “الاستحواذ والتحكم بالكرة” و”استغلال الفرص” و”تخليص الكرة”. كما سيحظى اللاعبون بفرصة لاختبار مهاراتهم في بطولات مصغرة يخوضون خلالها سلسلة من التحديات لصقل مواهبهم، فضلاً عن تلقيهم تقييماً شاملاً لأدائهم في نهاية الأسبوع كي يدركوا التقدم الذي أحرزوه. وتفتح منشأة التدريب أبوابها للضيوف من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً، وتتراوح أسعارها بين 125 درهم إماراتي للحصة التدريبية الواحدة و500 درهم إماراتي في الأسبوع. وتجدر الإشارة إلى أن النادي يطبّق أقصى تدابير الأمن والسلامة بما يتماشى مع التوجيهات الحكومية سعياً للحفاظ على صحة وسلامة جميع المشاركين.

وفي إطار تعليقه على التعاون الاستثنائي، قال السيد سامر ظبيان، مدير العقارات السكنية والتجارية متعددة الاستخدامات لدى مجموعة الفطيم العقارية: “ستمهد لنا شراكتنا المميزة مع الأكاديمية الدولية لكرة القدم الطريق لإطلاق سلسلة من المبادرات الهادفة إلى تحسين المستوى الصحي في مجتمع دبي فستيفال سيتي، بالإضافة إلى تقديم نشاطات ترفيهية فريدة لسكان هذا المجتمع الحيوي المتكامل وزواره. كما نتطلع بحماس إلى تقديم خدمات رياضية احترافية ذات مستوى عالمي لرواد مجتمعنا المحلي، وتشجيعهم على تسجيل أبنائهم في البرامج الترفيهية المفيدة التي سيوفرها تعاوننا الجديد مع الأكاديمية الرائدة”.

وتمكنت الأكاديمية الدولية لكرة القدم منذ انطلاقها في دبي عام 2004 من توفير أفضل المدربين والدوريات والمنشآت الرياضية وغيرها الكثير لما يزيد على 10 آلاف لاعب، مع انضمام أكثر من ألف طفل لمنشآتها ودورياتها، حيث تسعى إلى تحسين كفاءة وفعالية الخدمات الرياضية.

وبدوره علق السيد تومي وينجروف، المدير الفني لدى الأكاديمية الدولية لكرة القدم: “تسعى أكاديميتنا عبر معسكرات كرة القدم إلى منح اللاعبين إمكانية تطوير مهاراتهم بشكل متواصل وسط أجواء إيجابية وممتعة. وستتيح المعسكرات التدريبية المستمرة لخمسة أيام للاعبين فرصة الاستفادة من العطلة الحالية وتعلّم كل ما يخص كرة القدم تحت إشراف فريق استثنائي من المدربين الخبراء المعتمدين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. ونحن متحمسون جداً لتعاوننا مع دبي فستيفال سيتي، ونأمل بالقيام بالمزيد من المشاريع المشتركة في المستقبل لتشجيع جميع أفراد المجتمع على عيش أسلوب حياة صحي”.

وإضافة إلى المعسكرات التدريبية الشتوية لكرة القدم، ستبدأ الأكاديمية الدولية لكرة القدم في يناير 2021 المرحلة الثانية من برنامجها الحائز على الجوائز الخاص بتعليم مهارات التدريب على كرة القدم للصغار.

كما ستقدم مجموعة الفطيم العقارية دروساً تدريبية للسباحة في نادي العريش خلال العطلة الشتوية، من يوم الأحد إلى الخميس بين الساعة 3 عصراً والساعة 7 مساءً، حيث تتراوح الأسعار من 100 درهم إماراتي للحصة التدريبية إلى 475 درهم إماراتي في الأسبوع.

لمحة حول مجموعة الفطيم العقارية:

تتولى مجموعة الفطيم العقارية، الذراع العقارية لمجموعة الفطيم، مهام التصميم والتطوير والشراء والإنشاء لكافة المشاريع العقارية العملاقة، بالإضافة إلى تأجير وتشغيل هذه المشاريع بعد اكتمالها؛ حيث تدأب المجموعة على تطوير وتشغيل محفظة بقيمة ملايين الدولارات من الأصول العقارية والاستثمارية الفردية والمؤسسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتضمن أهم مشاريعها الحالية المجمّعات متعددة الاستخدامات المندرجة تحت علامة فستيفال سيتي، وهي دبي فستيفال سيتي، وكايرو فستيفال سيتي، ودوحة فستيفال سيتي.

ويعد كل من دبي فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي من المجتمعات السكنية المتكاملة التي تم تصميم مخططاتها الرئيسية لتوفير وجهات سكنية تتيح أرقى أنماط الحياة، فضلاً عما تحتضنه من المرافق المذهلة التي تشمل المجمعات السكنية والتجارية والمؤسسات التعليمية والفنادق من فئة 5 نجوم، والتي تتكامل على النحو الأمثل مع عروض التجزئة والتسلية والترفيه التي توفرها.

لمحة حول دبي فستيفال سيتي:

يعد دبي فستيفال سيتي وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي. لقد تم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربع على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها مرسى بلازا والبادية ريزيدنسز والبادية هيل سايد، ومنطقة تجارية متمثلة في برج فستيفال، ومؤسسات تعليمية بما في ذلك المدرسة العالمية الأميركية ومدرسة ديرة الدولية، ونادي العريش الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

ويضم المشروع دبي فستيفال سيتي مول الذي يحتضن عرض تخيل، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة إيكيا العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى هارد روك‘في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

كما يضم مشروع دبي فستيفال سيتي فندقين من فئة خمس نجوم: فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي، بالإضافة إلى هوليداي إن دبي فستيفال سيتي الذي افتتح مؤخراً مما يعزز من مكانة المشروع كوجهة ترفيهيةٍ وتجاريةٍ رائدة.

وتوفر دبي فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للمقيمين والمستثمرين وأصحاب المصلحة، تجارب استثنائية في نمط الحياة العصري تساهم في صياغة المشهد العقاري، وتواصل تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال والتعليم والسياحة والترفيه والتسلية

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

 64 total views,  2 views today