هدايا مثالية لمنزل صحي ونظيف في موسم الأعياد من بلو إير

يتفق الجميع على أن عام 2020 هو عام استثنائي مقارنةً بالأعوام السابقة بعد أن فرض على الجميع التعامل مع تغييرات جذرية ترافقت مع أسلوب حياة جديد، فلا يمكن وصف هذا العام إلا بأنه عام استثنائي وغير مسبوق. ومع ذلك، ساهم قضاء الوقت مع أفراد العائلة والأصدقاء، في المنزل أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالتخفيف من تأثيرات أزمة كوفيد-19 وتجاوز تحدياتها.

كما طرأ تغيير واضح على نمط حياة الكثيرين في العام الحالي، إذ أصبحت ملازمة المنازل مع العائلة الوضع الطبيعي الجديد بالتزامن مع ازدياد التركيز على الصحة والاهتمام بالسلامة الشخصية بشكل رئيسي. ومع قرب انتهاء عام 2020، يبرز موسم الأعياد كفرصةٍ مثاليةٍ للتعبير عن المشاعر الصادقة تجاه العائلة والأصدقاء من خلال تقديم هدايا قيّمة ترتقي بأسلوب حياتهم الجديد.

ولأن انتقاء الهدايا ليس بالأمر السهل، تتولى بلو إير تقديم المساعدة للجميع عبر الكشف عن مجموعة من أجهزة تنقية الهواء التي تقدم منظوراً جديداً لبيئة المنزل النقية.

  1. الجهاز المثالي لجميع الملتزمين بالحجر المنزلي

على الرغم من حرص معظم الأشخاص على البقاء في المنزل حفاظاً على الصحة وتجنباً للإصابة بفيروس كورونا، إلا أنهم يغفلون أحياناً عن التركيز على جودة الهواء في المنزل، والذي يحمل خمسة أضعاف الملوثات المنتشرة في الهواء الطلق.

يضمن جهاز تنقية الهواء بلو إير بيور 221 حماية جميع أفراد العائلة من الهواء الداخلي الملوّث، والذي قد يزيد من مخاطر الإصابة بالربو والصداع والحساسية. ويعمل الجهاز وفق تقنية HEPASilent™ التي تزيل جزيئات الهواء الملوثة من خلال مزيجٍ فريدٍ يعتمد على الترشيح الكهروستاتيكي والميكانيكي، مما يتيح للجهاز سحب كمية أكبر من الهواء الملوث خلال وقت قصير دون استهلاك كمية كبيرة من الطاقة، فضلاً عن توزيع الهواء النظيف في الغرفة لضمان التنفس بشكل مريح.

  1. الخيار الأنسب لعشاق الطهو خلال فترة الحجر الصحي

يُعد الطهو إحدى أكثر الهوايات تفضيلاً خلال فترة الحجر الصحي، حيث يتسنى للجميع إمضاء وقت ممتع مع أفراد العائلة والأصدقاء أثناء تحضير الوجبات المفضلة. وعلى الرغم من المتعة الكبيرة التي يختبرها عشاق الطهو، إلا أنه يتم تخزين العديد من انبعاثات الغازات والروائح الناتجة عن عملية الطهو في المنزل، مما قد يؤثر سلباً على جودة الهواء الداخلي.

لذلك، أطلقت بلو إير جهاز بلو إير كلاسيك 280i كهديةٍ مثاليةٍ تحمي جميع المبدعين في المطبخ، وأفراد عائلاتهم، من انبعاثات الطهو المنتشرة في المنزل للحفاظ على صحتهم وسلامتهم. ويأتي الجهاز الجديد مع فلتر سموك ستوب المميز، الذي يخلّص المطبخ من الروائح العالقة والملوثات المزعجة. كما يحتوي أيضاً على حساسات مدمجة معه تضبط درجات الجهاز بشكل تلقائي بما يتلاءم مع ظروف المكان، لضمان الحفاظ على جودة الهواء عند المستوى الصحي أثناء تحضير الأطباق المفضلة.

  1. الجهاز المخصص للأزواج الذين رزقوا بمولود جديد في عام 2020

يؤثر الهواء الملوث بشكل أكبر على الأطفال مقارنةً بالكبار، إذ تكون رئتي الطفل في طور النمو، كما أن البقاء في المنزل لساعات متتالية يُضعف صحة الطفل خلال أعوامه الأولى التي تشكل أساس الصحة والنمو السليم. لذا يُعد جهاز تنقية الهواء بلو إير بيور 11 الخيار الأمثل للأهل الجدد، إذ يحافظ على جودة الهواء المناسبة للطفل، كما أنه يأتي بحجم ملائم لغرفة الصغار.

ويتميز الجهاز باحتوائه على ثلاثة فلاتر مختلفة تتيح التقاط أصغر الملوثات والتخلص من 99.97% من الجسيمات المحمولة في الهواء مثل الغبار والفيروسات والبكتريا، ليتخلص من جميع الجزيئات الملوثة التي يزيد حجمها عن 0.1 ميكرون. ويقوم الجهاز بعملية الترشيح كل 12 دقيقة بدون إصدار أي صوت، مما يجعله خياراً مذهلاً لضمان استمتاع الطفل بنوم هانئ واستنشاق هواء نقي ونظيف.

  1. الهدية المثالية لعشاق النوم المريح

يبرز جهاز تنقية الهواء بلو إير كلاسيك 480i كهدية مميزة للأصدقاء أو الأقارب الذين يبحثون عن أفضل الطرق والوسائل ليستمتعوا بالنوم العميق.

ويتميز هذا الجهاز بتصميم عصري يعمل وفق آلية هادئة تناسب غرف النوم، كما يوفر على الأشخاص عناء النهوض من أسرّتهم، إذ يمكن ضبط إعداداته عن طريق تطبيق بلو إير. وبالإضافة إلى ذلك، تضبط الحساسات المدمجة معه درجات الجهاز بشكل تلقائي بما يتلاءم مع ظروف الغرفة للحفاظ على جودة الهواء الصحية أثناء النوم.

نبذة عن بلو إير “Blueair”

تعد بلو إير “Blueair”إحدى الشركات العالمية الرائدة في إنتاج حلول تنقية الهواء للاستخدام المنزلي والمهني. تأسست العلامة في السويد وتحتل مكانةً رائدةً بين شركات النخبة التي تعمل في مجال تنقية الهواء، إذ تتمتع بحضور قوي في أكثر من 60 سوق حول العالم. وتعد بلو إير “Blueair” جزء من مظلة شركة “Unilever”.

 183 total views,  3 views today

Share