اخبار ضيافة دبي

حملة كشخة الجديدة تلهم كل امرأة للاحتفال بالطبيعة

تم اصدار حملة كشخة الجديدة ، التي تضم أحدث مجموعة لخريف / شتاء ، للإلهام والرغبة في الخروج والاستمتاع بالطبيعة والتراث العربي الجميل. تم التقاط المجموعة المذهلة من الجلابيات والحجاب والأزياء المحتشمة بأساليب عفوية في الأماكن الخارجية الخلابة.

مزيج من الألوان المبهجة والمطرزات الرائعة والصور الظلية المتدفقة ، المقدمة على مجموعة متنوعة من الأقمشة الزهرية والعادية الجميلة ، تكريماً لعجائب الطبيعة من خلال الحرفية .

ووفقًا لإدارة كشخة ، فإن “حملة كشخة الجديدة ، مع ظهور العجائب العربية كخلفية ، هي احتفال بالأسلوب والثقافة.

إنها تلهم كل امرأة (#kashkhawomen) للخروج واكتشاف مناطق الرائعة والمتنوعة في المنطقة. بالإضافة إلى كونها تعبيرًا عن الذات ، فهي تعزز مفهوم العمل الجماعي مع المغامرات المشتركة “.حملة كشخة الجديدة تلهم كل امرأة للاحتفال بالطبيعة

كما هو الحال دائمًا ، يشكل الرقي والأناقة جوهر مجموعة كشخة من ملابس النهار إلى المساء. يُظهر اندماج  الحجاب مع الملابس و أنه يمكن فعل الكثير ببساطة عن طريق مزج الألوان و التصاميم.

قال أميت ياداف: مدير التسويق الأول ، كشخة: “سواء كانت جلابيات أو أزياء محتشمة أو ملابس ليلية أو حجاب ، فإن ملابسنا تتيح لكل شخص أن يكون له أسلوبه الخاص وفقًا لشخصيته. ندعو عشاق الموضة لاكتشاف أحدث تشكيلاتنا التي تم الكشف عنها على جميع منصاتنا الإلكترونية وكذلك المتوفرة في المتاجر “.

كل ما هو عن كشخة:

تأسست كشخة عام 2003 في الإمارات العربية المتحدة ، وهي علامة تجارية دولية رائدة للبيع بالتجزئة للأزياء العربية المعاصرة. تقدم كشخة مجموعة رائعة من الملابس النسائية لكل مناسبة مع تشكيلة واسعة من الجلابيات والحجاب والأزياء المحتشمة وملابس النوم. مع أكثر من 30 متجرًا في جميع مراكز التسوق الكبرى في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وفرنسا وسنغافورة وعمان وقطر وماليزيا وإندونيسيا وجيبوتي والمغرب ولبنان ، تلتزم كشخة بتزويد عملائها بتجربة متميزة بجودة رائعة والاهتمام بالتفاصيل. منصة الموقع التجارية على الإنترنت (www.kashkha.com) في جميع أنحاء العالم في أكثر من 150 دولة.

 87 total views,  1 views today