اي ديلز Idealz تبرم اتفاقية شراكة مع مهرجان دبي للتسوق

اي ديلز Idealz تبرم اتفاقية شراكة مع مهرجان دبي للتسوق لإطلاق حملات الجوائز الكبرى الأولى من نوعها عبر الإنترنت خلال المهرجان 

في نسخته السادسة والعشرين، مهرجان دبي للتسوق، أكبر فعالية للتسوق ، يختار اي ديلز شريكاً رسمياً للحلول الرقمية

أعلنت شركة اي ديلز Idealz، منصة التسوق الإلكترونية المبتكرة القائمة على المكافآت في دولة الإمارات العربية المتحدة والمعروفة بجوائزها الكبرى، مؤخراً عن شراكتها الحصرية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، لإطلاق سلسلة من حملات الجوائز الرقمية خلال مهرجان دبي للتسوق لهذا العام والمقرر عقده من 17 ديسمبر 2020 إلى 30 يناير 2021. تُعد شراكة مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع اي ديلز هي الأولى من نوعها في تاريخ مهرجان دبي للتسوق، وقد جاءت هذه الشراكة تماشياً مع التحول الحالي للأنشطة التجارية إلى الإنترنت بسبب الجائحة، وانطلاقاً من مكانة اي ديلز الراسخة كمنصة رقمية للتسوق والفوز، ما جعلها أنسب شركة للمساعدة في الاحتفال بأكبر مهرجان سنوي للتسوق في دبي.

وبموجب هذه الشراكة، ستطلق اي ديلز هذا العام مجموعة من حملات الجوائز الرقمية عالية القيمة تشمل الجوائز النقدية والذهب والمجوهرات والإلكترونيات انتهاءً بالدراجات النارية والسيارات الفاخرة. دخلت الشراكة بين الجانبين حيز التنفيذ منتصف شهر نوفمبر وتتألف من ثلاث مبادرات رئيسية مثيرة تستهدف عشاق التسوق خلال أكبر مهرجان للتسوق في دبي.

المبادرة الأولى – جوائز تصل قيمتها حوالي  250,000 درهم

تتمثل أولى مبادرات اي ديلز في مواصلة إطلاق حملات السحب المعتادة على الجوائز النقدية والمجوهرات والسيارات والساعات وغيرها، ولكن تحت مظلة مهرجان دبي للتسوق. وتتبع هذه الحملات الآلية المعتادة لحملات الجوائز، حيث يتسنى المشاركة فيها عبر موقع اي ديلز الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول، ويستطيع العملاء من مختلف أنحاء العالم المشاركة فيها طوال فترة مهرجان التسوق. على عكس حملات جوائز اي ديلز التقليدية، سيتم إجراء السحوبات لكل حملة من هذه الحملات مباشرة على منصة مهرجان دبي للتسوق في القرية العالمية وسيتم بث وقائعها مباشرة على قناة سما دبي خلال فترة مهرجان دبي للتسوق من 17 ديسمبر 2020 إلى 30 يناير 2021.

المبادرة الثانية – الفوز بجائزة كبرى قيمتها 500,000 درهم

في إطار المبادرة الثانية من هذه الشراكة المجزية، تقدم Idealz جائزة كبرى بقيمة نصف مليون درهم نقداً لفائز واحد محظوظ في اليوم الأخير من مهرجان دبي للتسوق، ويجري السحب على هذه الجائزة يوم 30 يناير 2021. وهذه الحملة متاحة بالفعل على موقع اي ديلز وتطبيقها للهاتف المحمول، وسوف تستمر حتى 28 يناير 2020 قبل الإعلان عن الفائز مباشرة على منصة مهرجان دبي للتسوق في القرية العالمية وبث وقائعها مباشرة على قناة سما دبي.

المبادرة الثالثة – سحوبات إنفينيتي الكبرى

يستضيف مهرجان دبي للتسوق سنوياً حملة السحوبات الكبرى، حيث يستطيع العملاء شراء تذكرة سحب بقيمة 200 درهم من أحد متاجر ZOOM للحصول على فرصة الفوز بسيارة إنفينيتي جديدة كليًا بالإضافة إلى جائزة نقدية. أبرم مهرجان دبي للتسوق هذا العام اتفاقية شراكة مع اي ديلز تمنح المشاركين وسيلة أكثر أماناً وراحة للمشاركة في السحب. في هذه الفعالية، سيعقد مهرجان دبي للتسوق حملة “سحوبات إنفينيتي الكبرى” حيث سيحظى أحد المشاركين المحظوظين بفرصة تغيّر حياته عند الفوز بسيارة إنفينيتي QX60 الفاخرة بالإضافة إلى جائزة نقدية قدرها 200,000 درهم. وبموجب الشراكة الجديدة مع اي ديلز، يستطيع المتسوقون شراء “تواين سيت” مقابل 200 درهم إماراتي عبر منصة التسوق الإلكتروني لشركة اي ديلز بكل سهولة وأمان من منازلهم للمشاركة في هذه الحملة. علاوة على ذلك، ولأول مرة على الإطلاق، نظراً للطبيعة العالمية لمنصة اي ديلز، ستكون سحوبات إنفينيتي الكبرى بمهرجان دبي للتسوق مفتوحة أمام المشاركين من جميع أنحاء العالم.

وفي إطار تعليقه على الشراكة الحصرية مع مهرجان دبي للتسوق، قال مؤسس اي ديلز، جاد طبيلي: “ستسهم حملات الجوائز الرقمية في تسهيل تجربة المستخدم للأشخاص الراغبين في المشاركة، وسوف تساعدهم أيضاً في المحافظة على تدابير التباعد الاجتماعي خلال فترة جائحة كوفيد-19، ما يتيح لهم المشاركة في مهرجان التسوق الذي ينتظره الكثيرون هذا العام بكل سهولة وراحة من داخل منازلهم”.

انطلاقًا من رؤيتها الرامية إلى تغيير مفهوم تجربة التسوق عبر الإنترنت، وتماشياً مع شعار “رد الجميل” الذي تتبناه الشركة، تواصل اي ديلز سعيها للارتقاء بحملاتها من أجل تغيير حياة الأشخاص مع كل عملية شراء مع تقديم التبرعات إلى شريكها الخيري منذ فترة طويلة “مؤسسة دبي العطاء”. تأسست اي ديلز في عام 2018 على يد جاد طبيلي وعيسى القرق لتقديم نموذج تجاري مبتكر يهدف إلى تحويل تجربة التسوق التقليدية إلى فرصة لرد الجميل إلى العملاء وتغيير حياة الآخرين للأفضل. ويعرض المتجر الإلكتروني منتجاته عبر حملات ذات كميات محدودة مرتبطة بفرصة للفوز بجوائز فاخرة، إذ يستطيع العملاء الاختيار من بين خمس فئات للحملات، هي النقود والذهب، المجوهرات والساعات، السيارات، الإلكترونيات وأسلوب الحياة. ومع كل عملية شراء، يحصل العميل على قسيمة مجانية للمشاركة في سحب على جوائز محددة.

واليوم، يستقطب المتجر الإلكتروني الذي جرى تطويره محلياً عددًا هائلاً من العملاء في 130 دولة. وقدّم جوائز تصل قيمتها إلى 30 مليون درهم، تشمل 4 سيارات مرسيدس طراز G63s و8 سيارات سوزوكي جيمني وسيارتين نيسان باترول، و7 سيارات أخرى من مرسيدس وألفا روميو، و27 لوحة سيارة VIP، و30 ساعة فاخرة وأكثر من 3,000 حزمة إلكترونية، إلى جانب مجموعة متنوعة من الجوائز المميزة كان آخرها شقة استوديو مفروشة بالكامل في منطقة داون تاون دبي، والتي سيتم تقديمها إلى فائز محظوظ يوم 31 ديسمبر 2020.

بالشراكة مع مهرجان دبي للتسوق، تستضيف اي ديلز حالياً عدداً كبيراً من الحملات والسحوبات لإبقاء محبي التسوق في دبي على أهبة الاستعداد لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى القادمة! للحصول على فرصة للمشاركة في السحوبات على الجوائز خلال مهرجان دبي للتسوق،

نبذة عن اي ديلز

اي ديلز هي منصة للتجارة الإلكترونية ولكن بلمسة فريدة من نوعها. بادر بشراء أيٍ من منتجات اي ديلز لتحصل على فرصة للفوز بمجموعة واسعة من الجوائز الفاخرة ضمن حملات من خمس فئات: السيارات، والساعات، والجوائز النقدية، الإلكترونيات وأسلوب الحياة. فور شراء المنتج، ستحصل على قسيمة مجانية للدخول في سحب على جائزة ضمن الفئة التي اخترتها. تشمل كل حملة منتجات محدودة الكمية، وعليه فإن قسائم السحب المجانية محدودة أيضًا.

هنالك المزيد! تمنحك اي ديلز أيضًا خيار التبرع بمنتجاتك التي اشتريتها لصالح الجمعيات الخيرية. لم قد تفعل ذلك؟ لأن اي ديلز سوف تكافئك بإدخال قسيمتك المجانية في السحب على الجائزة مرتين!! ماذا سيعود على اي ديلز من كل هذا؟ تحرص اي ديلز على تقديم قيمة مضافة لعملائها وكذلك لمن هم أقل حظًا في جميع أنحاء العالم.

 247 total views,  3 views today

Share