اخبار ضيافة دبي

فندق بارك حياة أبوظبي يحتفل بموسم الأعياد تجارب ذوقية فاخرة وبرامج ترفيهية لكل افراد العائلة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 17 ديسمبر 2020: يدعو فندق وفلل بارك حياة أبوظبي بجزيرة السعديات, ضيوفه للاحتفال بموسم الأعياد ضمن أجواء مميزة وراقية، مقدمًا لهم طيف واسع من التجارب الذوقية الفاخرة والبرامج الترفيهية الممتعة.

عشية عيد الميلاد المجيد – 24 ديسمبر

يدعوكم مطعم “ذا بيتش هاوس” للاستعداد لاستقبال عيد الميلاد المجيد بوليمة عشاء فاخرة مؤلفة من 4 أقسام ضمن أجواء عائلية دافئة. حيث يمكنكم الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المشروبات الفاخرة ومأكولات العيد التقليدية الشهية كالكمأ الأسود، وكونفيت البط وغيرها الكثير. وذلك من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلًا مقابل 350 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الخفيفة، و150 درهم إماراتي للأطفال من عمر 6 إلى 12 عام.

 

أما مطعم “ذا بارك غريل تيراس” فيقدم لكم عشاء باربيكيو لا يضاهى ضمن أجواء راقية تتيح لكم صنع ذكريات لا تنسى لعشية عيد الميلاد هذا العام، وذلك مقابل 299 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الخفيفة و120 درهم إماراتي للأطفال من عمر 6 إلى 12 عام، من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلًا.

 

يمكن للكبار الاستمتاع بتشكيلة مميزة من المشروبات الفاخرة بتكلفة إضافية.

 

عيد الميلاد المجيد – 25 ديسمبر

احتفاءً بعيد الميلاد المجيد، يقدم مطعم “ذا بيتش هاوس” برنش فاخر يتضمن طيف واسع من مأكولات العيد التقليدية الشهية كخبز البيكان الشهي مع شراب القيقب، وصدور البط المدخنة وسمك القد، يتبعها التحلية بتارت التفاح اللذيذ.  وذلك من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا. كل ذلك وأكثر مقابل 395 درهم إماراتي للشخص الواحد، و150 درهم إماراتي للطفل الواحد من عمر 6 إلى 12 عام شامل المشروبات الخفيفة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من المشروبات الخاصة بالمطعم مقابل 299 درهم إماراتي إضافية.

وفي مطعم “ذا بارك غريل تيراس”، يمكن للضيوف للاستمتاع بوليمة شواء احتفالية رائعة في عيد الميلاد المجيد مقابل 299 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الخفيفة، و120 درهم إماراتي للأطفال من عمر 6 إلى 12 عام. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة مميزة من المشروبات الفاخرة بتكاليف إضافية.

 

عشية رأس السنة – 31 ديسمبر

يرحب مطعم “ذا بيتش هاوس” بالعام الجديد بفخامة مقدمًا لضيوفه وليمة عشاء فاخرة تتألف من خمسة أقسام، مع الاستمتاع بالعروض الترفيهية الرائعة للدي جيه إيفا وعازفي الإيقاع وراقصي النار. وذلك مقابل 750 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الخفيفة، و1150 درهم إماراتي شامل المشروبات الخاصة بالمطعم، و200 درهم إماراتي للأطفال من عمر 6 إلى 12 عام. من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 9:00 ليلًا.

 

وابتداءً من الساعة 9:30 ليلًا يمكن للكبار مواصلة احتفالاتهم واستقبال العام الجديد بحماس على أنغام الموسيقى الرائعة التي تقدمها الدي جيه إيفا وعازفي الإيقاع، وعرض الرقص الناري الفريد، وذلك مقابل 850 درهم إماراتي شامل المشروبات الخفيفة و1250 درهم إماراتي شامل المشروبات الخاصة بالمطعم.

 

كما يمكن للكبار الاستمتاع بتشكيلة من المشروبات الفاخرة بتكاليف إضافية.

 

أما “فايو” فيرحب بضيوفه لاستقبال العام الجديد ضمن أجواء احتفالية مفعمة بالحيوية برفقة الدي جيه إيفا وراقصي النار مع الاستمتاع بركن المحار الشهي والمشروبات الفاخرة.  وذلك من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا.

 

ويودع مطعم “ذا بارك غريل تيراس” عام 2020 مستقبلًا العام الجديد بفخامة بعشاء الباربيكو الأشهى على الإطلاق ضمن أجواء عائلية دافئة، وذلك من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلًا. مقابل 799 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المأكولات الشهية والمشروبات الخاصة بالمطعم، و200 درهم إماراتي للأطفال من عمر 6 وحتى 12 عام.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hyatt.com/parkhyatthotelandvillas

 49 total views,  2 views today