EDOARDO CATTANEOتقدم أقمشة جديدة قبل موسم الأعياد

8th lining   وتعلن عن شراكة مع  ماركة الأحذية المخصصة

تقديم خدمتين متجانستين تحت سقف واحد لتعزيز تجربة العملاء 

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 41 ديسمبر 2020: بعد إطلاق ناجح في سبتمبر ،8th Lining  ، تستعد العلامة التجارية المتميزة للملابس الرجالية المتمركزة في دبي لتوسيع مجموعة الأقمشة الخاصة بها. تسعى العلامة التجارية لاستيعاب نطاقات الأسعار المختلفة وتزويد العملاء بخيارات أوسع ومتنوعة لبدلة مخصصة تمامًا. إضافة إلى المجموعة الحالية من الأقمشة عالية الجودة من الأقمشة الأوروبية المتميزة مثل Dormeuil و Drago و Holland & Sherry ، ستقوم  8th Liningأيضًا بتخزين Stratosphere، أحدث أقمشة Dormeuil الفريدة عالية التحليق ، Fusion ،  Tropical Amadeusو.Loro Piana

 Stratosphere، الذي يؤكد سمعة العلامة في الفخامة الإبداعية ، يأتي في أكثر من 30 نمطًا وأوزانًا مختلفة من 230 إلى 325 جرامًا / 7.5 أونصة.  Fusion، هو مزيج متناسق تمامًا من المواد الثمينة ، وهو ضمان لنسيج استثنائي. إنه مثال للخصوصية والجودة في نسيج فريد من نوعه يعد براحة لا مثيل لها وستارة خالية من العيوب. Tropical Amadeus ، هو قماش صيفي فائق النعومة وعصري ومنعش يستفيد من تشطيب أكثر راحة وفخامة للبدلات ذات الجاذبية الرائعة التي تتناسب تمامًا ، حتى غير المبطنة. هذا القماش المنسوج البسيط من عائلة Amadeus مثالي للارتداء في الصيف ، وهو مثالي لهذه المنطقة.

يسر  8th Liningأيضًا أن ترحب Loro Piana في بوتيك الخليج التجاري. تأسست Loro Piana في عام 1924 ، وهي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في العالم للأقمشة فائقة الفخامة. تُظهر مجموعة الأقمشة عالية الجودة التي لا مثيل لها التزامًا مستمرًا بابتكار المنسوجات عالي الأداء والأناقة الإيطالية الخالدة. تشمل نطاقات Loro Piana من 8th Lining  ؛ Mare ، وهو نسيج صيفي جميل من الكتان والقطن والحرير المخلوط. جاكيتات صوف سوبر s130 مناسبة لكل مناسبة. Australis ، صوف استثنائي من s150 شديد التحمل كما هو خفيف ومعطف وهو عبارة عن مجموعة مذهلة في مزيج متطور من شعر الإبل والكشمير ونصوف نيوزيلندا وميرينو.

8th Lining ، العلامة التجارية المصممة حسب المقاس معروفة باستخدامها لتقنية حصرية مع الماسح الضوئي للجسم ثلاثي الأبعاد الحاصل على براءة اختراع والذي يسمح لهم بأخذ أكثر من 200 قياس في أقل من ثانية. يساعد في الحصول على البيانات المورفولوجية ويحدد مستشارو الأسلوب الراحة اللازمة لتلبية احتياجات العملاء. يمكن أن يساعد الجمع بين قياسات الماسح الضوئي والقياسات المادية التقليدية التي يتخذها الخياط الرئيسي في المتجر ، العميل، في تحقيق النتيجة المرجوة من الملابس المجهزة جيدًا.

مع التكنولوجيا والإبداعات المصممة حسب الطلب في المقدمة ، أعلنت شركة8th Lining مؤخرًا عن شراكة استراتيجية مع صانع الأحذية المصمم حسب الطلب Edoardo Cattaneo والذي يسمح للعميل بإنشاء زوج من الأحذية مخصص بالكامل بناءً على ما يفضله وأسلوبه بمساعدة  محاكي ثلاثي الأبعاد، أسسها ماركو لوسيو كاتانيو ، أطلقت العلامة التجارية في نوفمبر. يُعد متجر 8th Lining موطنًا للعلامة التجارية حيث يمكن للعملاء أن يلمسوا ويشعروا بنماذج جلدية مختلفة ويستخدمون التطبيق لاختيار أنماط مختلفة لبناء أحذيتهم المخصصة. يتم تلبية الطلب من قبل الحرفيين في إسبانيا ويتم شحنه إلى العميل في جميع أنحاء العالم في غضون عشرة أيام ، أو حتى أربعة أسابيع لإجراء التخصيص الأكثر تعقيدًا ، بما في ذلك طلاء باتينا الرائع يدويًا.

الموظفون ذوو المهارات العالية في البوتيك المدربون في باريس على دراية بأحدث اتجاهات الملابس والأحذية العصرية. عند الوصول إلى البوتيك ، يتم توجيه الضيوف عبر المتجر حيث يمكنهم الاختيار من بين أكثر من 1800 قماش وأكثر من 150 تخصيصًا للتصميم من نوع طية صدر السترة ، إلى الجيوب ، إلى الفتحات ، إلى لون الخيط ، إلى بناء السترة والعديد الخيارات. بمجرد تأكيد المظهر ، ستتاح للعملاء فرصة إنشاء حذاء مخصص يكمل المظهر ، وإنشاء متجر شامل يلبي جميع احتياجات الرجل المميز.

8th Lining تفتخر بالفخامة وبأسعار معقولة. يمكن للمرء أن يكمل خزانة ملابس بقمصان مصنوعة حسب الطلب تتراوح من 275 درهمًا إماراتيًا فما فوق ، وبدلة من قطعتين تبدأ من 1450 درهمًا إماراتيًا وبدلة قماشية كاملة بأقل من 2000 درهم إماراتي بينما تتراوح أسعار أحذية Edoardo Cattaneo من 1450 درهم إماراتي فصاعدًا.

احتفل بموسم الأعياد واختتم عام 2020 بخزانة ملابس جديدة جاهزة للعام الجديد من خلال زيارة بوتيك  8th Liningالواقع في الطابق الأرضي من مبنى أتريا في الخليج التجاري.

حول 8th Lining:

تم إطلاق  8th Liningفي الإمارات العربية المتحدة ، وهو بوتيك إقليمي مصمم حسب المقاس يوفر للعملاء مكانًا للعثور على ملابس فريدة وخالدة للسادة المتميزين. إنه يوفر رفاهية ميسورة التكلفة تجمع بين قيمها الرئيسية للابتكار والتقاليد والمرونة. مع أول متجر في الإمارات العربية المتحدة في دبي ، يقع  8th Lining  في قلب دبي ويعكس الاتجاهات الحديثة ، وتمكّن العلامة التجارية الرجل العصري المشغول اليوم من الحصول على تركيب سريع بفضل تقنية المسح الضوئي ثلاثية الأبعاد الفريدة من نوعها التي تعيد بناء الجسم رقميًا الجسم في أقل من ثانية واحدة. من بدلات الزفاف إلى البدلات الرسمية ومجموعة واسعة من البدلات المكونة من 3 قطع في مجموعة مختارة من أكثر من 1800 نوع من الأقمشة ، ستكون البطانة الثامنة مرجعًا رئيسيًا للبدلات المصممة لقياس المقاسات.

حول Edoardo Cattaneo:

“كل ما تحتاجه هو حذاء وحلم …” هو شعار Edoardo Cattaneo ، العلامة التجارية الجديدة للأحذية المصممة حسب الطلب. من خلال نموذج عمل فعال للغاية ، يهدفون إلى تجنب أي إفراط في الإنتاج وتقليل التأثير البيئي.

من خلال الجمع بين العينات التقليدية وحوامل الجلد في جهاز محاكاة ثلاثي الأبعاد مبتكر ، يوفر Edoardo Cattaneo الفرصة لتصميم أي حذاء ، مع مجموعة كبيرة جدًا من الأحجام بثلاثة عروض مختلفة وبنية Goodyear ذات اللحام. مجموعة متنوعة من الأنماط والجلود التي تمس ملايين التركيبات. مهمتهم هي تقديم الأصالة والشخصية والجودة. إنهم يؤمنون بالأنماط المميزة ودائمة الخضرة التي تحدد السادة. الأناقة كطريقة للعيش.

 60 total views,  3 views today

Share